تسلق نشطاء منظمة غرينبيس إلى المقر الرئيسي لشركة الطاقة العملاقة إيني صباح الثلاثاء لزيادة الوعي بالوفيات التي يحتمل أن تكون مرتبطة بتغير المناخ.

اعلان

وكانت منظمة غرينبيس في هولندا قد أصدرت أصدرت دراسة بحثية خلال مؤتمر كوب28، مؤكدة أن الانبعاثات الصادرة عن تسع شركات نفط وغاز أوروبية كبرى خلال سنة واحدة يمكن أن تتسبب في 360 ألف حالة وفاة مبكرة تتعلق بتغير المناخ ودرجات الحرارة.

شاهد: ناشطون من غرينبيس يحاولون منع ناقلة غاز مسال من دخول ميناء فرنسيشاهد: انتهاء احتلال نشطاء غرينبيس لمنصة شل النفطية

وتستند الدراسة إلى الانبعاثات التي تم الإبلاغ عنها ذاتيًا لعام 2022 من شركات شل، وبي بي، وتوتال إنيرجي، وإكوينور، وريبسول، وإيني، وأو إم في، وأورلين، ووينترشال ديا.

وفقًا للتقرير، من المحتمل أن تتسبب شركة إيني في 27000 حالة وفاة مبكرة بسبب موجات الحر الشديدة والبرد الشديد.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: فرحة منقوصة ولكن.. سانتا كلوز الفلسطيني يطوف في أنحاء القدس "أكاذيب هدفُها شيطنة المقاومة".. هكذا ردت حماس على اتهامها بارتكاب جرائم اغتصاب خلال طوفان الأقصى نيويورك تايمز: صواريخ القسام أصابت قاعدة إسرائيلية بداخلها صواريخ نووية في عملية طوفان الأقصى غرينبيس إيطاليا النفط روما تغير المناخ اعلانالاكثر قراءة شاهد: خسائر في الأرواح ودمار شامل لقطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي تغطية حية: القصف الإسرائيلي يحصد أرواح قرابة 16 ألف فلسطيني وانقطاع الاتصالات في عموم قطاع غزة مقتل جنرال روسي في أوكرانيا لماذا اشتهرت جزيرة سادو في اليابان باسم «أرض الذهب»؟ شاهد: أمريكي يقتل أربعة من أفراد عائلته قبل أن يٌقتل برصاص الشرطة في نيويورك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. معارك في جنوب قطاع غزة وإسرائيل تنفي مطالبة منظمة الصحة بإخلاء مستودع أدوية يعرض الآن Next كوب28: تعارض في مواقف الدول بشأن الوقود الأحفوري والسعودية تستبعد تخفيض استخدام النفط يعرض الآن Next عاجل. مقتل 85 مدنيا في غارة نفذتها عن طريق الخطأ مسيّرة تابعة للجيش النيجيري (جهاز الإسعاف) يعرض الآن Next روسيا تؤكد أنها أسقطت 35 مسيّرة فوق القرم وبحر آزوف يعرض الآن Next نساء يطالبن أمام مقرّ الأمم المتّحدة بمحاسبة حماس على "جرائم العنف الجنسي"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حركة حماس إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا كوب 28 طوفان الأقصى دبي فلاديمير بوتين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حركة حماس إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غرينبيس إيطاليا النفط روما تغير المناخ حركة حماس إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا كوب 28 طوفان الأقصى دبي فلاديمير بوتين حركة حماس إسرائيل غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر

نجحت السلطات الأمنية المصرية بكشف ملابسات اختفاء فتاة قبل 6 أشهر، حيث تبين أنها قتلت على يد والدتها وشقيقها وشركاء لهما، وفق وسائل إعلام مصرية.

اعلان

وقالت صحيفة الأهرام إن الفتاة قتلت في منطقة الكرداسة الواقعة في محافظة الجيرة بالقرب من القاهرة، قبل أن يتم التخلص من جثتها بدفنها في محافظة بني سويف شمال الصعيد المصري.

من جهتها أشارت صحيفة "صدى البلد" إلى أن الضحية وهي طالبة جامعية، قررت الخروج من منزل أسرتها بسبب سوء معاملة والدتها لها، وظل شقيقها يبحث عنها لأشهر عدة لاتهامها "بالتسبب بالعار للعائلة" حتى تمكن من العثور عليها وإعادتها للمنزل.

اختفاء الطالبة وبدء التحقيقات

وبعد الجريمة، تلقت الشرطة بلاغًا من الوالدة باختفاء ابنتها في ظروف غامضة، ولم تتهم أي شخص بالتسبب في اختفائها، وذلك قبل 201 أيام من تاريخ الكشف عن الجريمة.

وبعد معلومات وردت للشرطة بتخلص الأسرة من الابنة واختفائها منذ عدة أشهر، كانت "شريحة هاتف" الضحية خيط البداية للكشف عن الجريمة.

جريمة قتل عنصرية أم انتحار؟ الغموض يكتنف مقتل شاب أردني في ألمانياقُـتل أمام عينيّ ابنه... جريمة إطلاق نار على رجل ثلاثيني تهز السويد

وأشارت "صدى البلد" إلى أن التحريات كشفت أن شقيقها فور علمه بمكانها اصطحب أصدقاء له ووالدته، وقاموا بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ومن ثم تم حمل جثة الضحية إلى داخل سيارة شقيقها، وانتقلوا بها إلى محافظة بني سويف ثم قاموا بدفنها في أرض زراعية وعادوا لكرداسة مرة أخرى.

صحيفة "الأهرام" لفتت من جهتها، إلى أنه عقب ضبط المتهمين، اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا لمكان دفن الجثة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية فاجعة النزهة في مصر.. رجل يقتل زوجته بالماء المغلي بسبب الشك بعد أنّ قطعت جثتها وأحرقتها.. اعترافات جديدة لقاتلة صديقتها في مصر جريمة جريمة كراهية مصر اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فوز ساحق لحزب العمال البريطاني: ستارمر يزيح سوناك ويتجه إلى داونينغ ستريت يعرض الآن Next فتح مراكز الاقتراع بالدورة الثانية للانتخابات الرئاسية الإيرانية: من سيخرج فائزا بين بزشكيان وجليلي؟ يعرض الآن Next خلال زيارة رسمية إلى طاجيكستان.. شي جينبينغ يتعهد بتعزيز التعاون بين بكين ودوشنبه يعرض الآن Next كير ستارمر.. من أسرة متواضعة إلى رئاسة الحكومة قريبا في بريطانيا يعرض الآن Next أمام مكاتب التصويت البريطانية ناخبون وكلابٌ أيضا.. مواقع التواصل تحتفي بالحدث اعلانالاكثر قراءة الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة حادث التدافع بالهند.. 250 ألف شخص حضروا المناسبة وحشود أرادت التبرك بمعلم هندوسي فوقع المحظور هل تعلم؟ 94% من أوراق الاختبارات التي يتم إعدادها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا يمكن اكتشافها من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 بريكست فرنسا غزة كير ستارمر ريشي سوناك سياحة روسيا إسرائيل إيران الانتخابات البريطانية - 2024 بوريس جونسون Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية
  • ماذا بعد فوز حزب العمال في الانتخابات البريطانية؟
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • حرب غزة في يومها الـ 273: الجيش الإسرائيلي يوسع عملياته في رفح واستئناف المفاوضات في الدوحة
  • موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • ضوء أوروبي أخضر لصفقة اندماج شركتي لوفتهانزا وإيتا للطيران
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • واشنطن: نشطاء يدعون لأكبر اعتصام أثناء زيارة نتنياهو