السومرية نيوز – محليات

انطلقت، اليوم الثلاثاء 5 كانون الأول/ ديسمبر 2023، حملة تطوعية كبرى في العاصمة بغداد والمحافظات، بإشراف رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وذلك بمناسبة اليوم الدولي للمتطوعين.
وقال نائب رئيس العمل التطوعي ومدير عام دائرة العلاقات والاعلام في امانة بغداد محمد الربيعي في حديث للسومرية نيوز، انه "بإشراف مباشر من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وبمناسبة اليوم الدولي للمتطوعين، انطلقت حملة تطوعية كبرى بمشاركة 150 فريقًا تطوعيًّا مقسمة على 14 بلدية، لرفع النفايات المتكدسة الموجودة في العاصمة بغداد، وكذلك تنظيف ضفاف نهر دجلة بالإضافة الى حملات الزراعة".



وأضاف، ان "العمل التطوعي تقوم به امانة بغداد بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني وصناع المحتوى وطلاب الجامعات وكذلك كليات الزراعة ووزارة البيئة وفريق الدعم التطوعي وقسم الوعي البلدي".
وصباح اليوم، أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، عن انطلاق الحملة التطوعية الكبرى بمشاركة 150 فريقًا تطوعيًّا.

وذكر السوداني في تدوينة له على منصة (x) تابعتها السومرية نيوز، "في اليوم الدولي للمتطوعين، نشدّ على أيادي الشباب "الحملة التطوعية الكبرى" التي انطلقت اليوم بمشاركة 150 فريقا تطوعيًا، في مختلف محافظاتنا العزيزة".

وأضاف: "كل التحايا لمن يسهم في تقديم خدمة اجتماعية تطوعًا، وكل من كرس نفسه لخدمة عامة"، لافتاً إلى أن "المتطوعين هم صناع الثقة، وما كان لشعبنا العراقي أن يمضي إلى الأمام، ويجتاز أصعب الأوقات، لولا الأعمال التطوعية لأبنائه في مختلف الفعاليات الرسمية والاجتماعية".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: بمشارکة 150

إقرأ أيضاً:

استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار في ظل حكومة السوداني الإطارية

آخر تحديث: 3 أكتوبر 2024 - 10:49 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال مراسلنا،الخميس، إن أسعار الدولار ارتفعت مع افتتاح بورصتيّ الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد لتسجل 153500 دينار مقابل كل 100 دولار، فيما سجلت يوم أمس الأربعاء 152300 دينار مقابل 100دولار.وأشار مراسلنا إلى أن أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد ارتفعت حيث بلغ سعر البيع 154500 دينار، بينما بلغ الشراء 152500 دينار لكل 100 دولار.وفي أربيل سجل الدولار ارتفاعاً أيضاً في محال الصيرفة حيث بلغ سعر البيع 153600 دينار مقابل الدولار، وسعر الشراء 153400 دينار مقابل 100 دولار.

مقالات مشابهة

  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق
  • يوم الجمعة..مواقيت الصلاة في عدد من المدن والمحافظات اليوم
  • موعد صلاة الجمعة اليوم 4 أكتوبر في القاهرة الكبرى والمحافظات
  • ترأس المهندس محمد شياع السوداني رئيس مجلس الوزراء اجتماعآ ضمّ فريق إدارة الأزمات والكوارث ولجنة إغاثة الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار في ظل حكومة السوداني الإطارية
  • انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 غدًا بمشاركة عالمية واسعة
  • الحج والعمرة تمدد فترة المراجعة للمقبولين في بغداد والمحافظات
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية
  • اليوم..أسعار صرف الدولار تجاوزت (153250)ديناراً في ظل حكومة السوداني الفاشلة