سيارات، لم يفتتح بعد 22 ألف رحلة خلال 2023 يسجلها أوبر للمتحف المصري الجديد،02 30 م الأربعاء 12 يوليه 2023 كتب محمود أمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لم يفتتح بعد .. 22 ألف رحلة خلال 2023 يسجلها أوبر للمتحف المصري الجديد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لم يفتتح بعد .. 22 ألف رحلة خلال 2023 يسجلها أوبر...

02:30 م الأربعاء 12 يوليه 2023

كتب- محمود أمين:

كشفت أوبر مصر عن أكثر المتاحف التي تمت زيارتها في القاهرة في عام 2023 من خلال تطبيق أوبر، تصدر المتحف المصري الكبير، القائمة بإجمالي 22 ألف و 524 رحلة منذ بداية العام، قبل افتتاحه الرسمي.

وبحسب أوبر تم تسجيل حوالي 5 آلاف و 830 طلب من وإلى المتحف فقط خلال شهر مارس الماضي عن طريق التطبيق.

في المرتبة الثانية بالقائمة جاء المتحف المصري بالقاهرة، بـ 13 ألف و 417 رحلة عن طريق تطبيق أوبر. وقد سجل شهر مايو أكبر عدد من الرحلات من خلال التطبيق بـ 2400 رحلة خلال هذا الشهر.

في المركز الثالث جاء متحف قصر عابدين بالقائمة بـ4 آلاف 410 زيارة عن طريق تطبيق أوبر. متحف الفن الإسلامي بالقاهرة جاء رابعاً بـ 3 آلاف و971 رحلة عن طريق تطبيق أوبر. شهد شهر مارس أعلى عدد من الرحلات هذه المرة من وإلى متحف الفن الإسلامي بـحوالي 980 رحلة عن طريق أوبر.

قال يوسف أبو سيف، المدير العام لشركة أوبر في مصر: «يوجد في القاهرة أكثر من 30 متحفًا، ومع استهداف 15 مليون سائح إلى مصر في عام 2023 وفقًا لوزارة السياحة والاثار المصرية، نحن ملتزمون بمواصلة تقديم رحلات مناسبة لاحتياجاتهم باستخدام التكنولوجيا المتطورة لدعم هذا الهدف. نحن سعداء بتقديم تجربة أوبر لمساعدة الركاب على التنقل، أثناء استكشافهم للتراث الثقافي لمصر».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عن طریق

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار يفتتح فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي

افتتح حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي، في إطار زيارته الحالية لفرنسا بحضور عدد كبير من المسؤولين وممثلي مجتمعي الأعمال بالبلدين.

وقال وزير الاستثمار، إن مدينة مارسيليا تحظى بأهمية اقتصادية خاصة، نظرا لموقعها الجغرافي كميناء هام على ساحل البحر المتوسط، مشيراً إلى أن اختيار مدينة مارسيليا لعقد فعاليات المنتدى يعكس أهميتها اللوجستية والاقتصادية ودعمها للعلاقات الاقتصادية الثنائية بين مصر وفرنسا.

وأضاف، أن مارسيليا تستضيف المقار الرئيسية لعدد كبير من المجموعات الاستثمارية العالمية، والتي تعتبر شريكة رئيسية لمصر في مجالات النقل البحري والنقل والطاقة الخضراء، لافتا إلى أن مارسيليا تستضيف أيضا عدداً من الشراكات الاقتصادية، والتي تتطلع لتحسين مستويات التعاون مع نظيرتها المصرية لدعم المشروعات الاستثمارية المشتركة بين المستثمرين المصريين والفرنسيين.

وأوضح، أن هناك فرصة هائلة للشراكات بين البلدين في القطاعات ذات الأولوية الاستثمارية والتجارية لمصر وفرنسا، والتي تشمل النقل البحري واللوجيستيات والتكنولوجيا الخضراء والمستدامة والطاقة الخضراء والهيدروجين، وذلك استنادا إلى التوجه الحالي للدولة المصرية لدعم التحول الأخضر، والذي عكسه توقيع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مجموعة من الحوافز الضريبية لمشروعات الهيدروجين الأخضر، والتي تستهدف زيادة إنتاجه والتوسع في استخدامه محليا في عدد من القطاعات الاقتصادية المختلفة.

وأشار وزير الاستثمار إلى أن مصر تتطلع أيضا للتعاون مع فرنسا في مجال السياحة، لا سيما سياحة اليخت وبما يحقق التوجهات المصرية الهادفة لجعل مصر مقصدا رئيسيا لسياحة اليخت.

ونوه الوزير إلى أن مشروع تنمية شبه جزيرة رأس الحكمة الضخم على ساحل البحر المتوسط غرب مدينة الإسكندرية، ساهم في زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر لتصل إلى 46.1 مليار دولار خلال العام المالي 2023 - 2024، حيث بلغت استثمارات المشروع 35مليار دولار.

اقرأ أيضاًبقيمة 46.4 مليار دولار.. نمو الاستثمارات الأجنبية المباشرة الواردة للقطاعات غير البترولية في مصر

5.7 مليار دولار حجم تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة في القطاع البترولي

ضمن مبادرة «بداية».. «استثمارية بنها» تنظم ندوة تعريفية بخدمات مركز تحديث الصناعة

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. «الدبيبة» يفتتح المرحلة الثانية من مشروع طريق «صلاح الدين- ترهونة»
  • أسامة عبد الحي يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • رئيس ليبيريا السابق يزور «متحف المستقبل» في دبي
  • بالتعاون مع اليونسكو… المتحف المصري بالتحرير يفتتح معرضًا للتراث المصري غير المادي
  • وزير الاستثمار يفتتح فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي
  • متحف اللوفر أبوظبي يعرض مجموعة من المقتنيات الجديدة والأعمال الفنية المُعارة للمتحف
  • مدبولي: متوسط نمو الاقتصاد المصري 4.3% خلال الفترة من 2020 إلى 2023
  • وزير التجارة يفتتح مبنى المصدرين الجديد بأبراج المالية