صحافة العرب:
2024-10-05@17:24:54 GMT

- ميسي: سعيد بالانتقال لـ إنتر ميامي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

- ميسي: سعيد بالانتقال لـ إنتر ميامي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميسي سعيد بالانتقال لـ إنتر ميامي، أكد ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الجديد ومنتخب الأرجنتيني، أنه سعيد بالقرار الذي أتخذه بخصوص الانتقال للفريق الأمريكي خلال الموسم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي: سعيد بالانتقال لـ إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي: سعيد بالانتقال لـ إنتر ميامي

أكد ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الجديد ومنتخب الأرجنتيني، أنه سعيد بالقرار الذي أتخذه بخصوص الانتقال للفريق الأمريكي خلال الموسم الجديد.

وكان ميسي قد رحل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نهاية عقده مع البي أس جي، بعدما رفض تجديد تعاقده مع الفريق، على الرغم من إصرار الإدارة بذلك.

وتحدث ميسي في مقابلة مع التلفزيون الأرجنتيني، حيث قال: "لدي سعادة كبيرة بالقرار الذي أتخذته".

وتابع الدولي الأرجنتيني:" أتطلع لخوض تحديات جديدة مع إنتر ميامي خلال الفترة المقبلة، لن تتغير طريقة تفكيري أبدا".

وأختتم:"سأسعى دائما بغض النظر عن الفريق الذي أمثله إلى بذل قصارى جهدي لصالح نفسي والنادي ومواصلة الأداء على أعلى المستويات".

في سياق متصل، قال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نمتلك مجموعة لاعبين متحدة للغاية في المنتخب الأرجنتيني، بالإضافة إلى أنهم أقوياء للغاية في مواجهة الشدائد".

وتابع:"رد الفعل الذي فعلوه كان عظيمًا، حيث جئنا إلى كأس العالم قطر 2022 من خمسة وثلاثون لقاء دون خسارة ولم نكن نعرف كيف سنرد بعد الخسارة".

وأضاف ميسي: "التانجو كان يخوض المباريات بشكل جيد منذ كوبا أمريكا، كما كنا نعرف ما يجب علينا القيام به في جميع الأوقات ".

فيما أتم تصريحاته بالحديث عن الضغوط التي تعرض لها، فقال: "حدث هذا بشكل عام، لكن على الخاص كان مع الأرجنتين، فقد فتعرضنا ومررنا بأوقات ولحظات عصيبة، بجانب الانتقادات الكثيرة، رأيت أن هناك جيلًا من الأولاد دافعوا عني حتى الموت وقاتلوا للدفاع عني، هذا بالنسبة لي شيء عظيم، شكرًا لهم على كل هذا الحب وهذا القتال".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة

نواف السالم

أثارت صورة حديثة للأرجنتيني ليونيل ميسي تم نشرها عقب قيادته فريقه إنتر ميامي للفوز على كولومبوس كرو، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهر “ميسي” عقب المباراة في غرفة تغيير الملابس، وهو يضع ضمادة طبية حول قدمه اليمنى، التي تعرَّضت للإصابة سابقًا مع منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2024.

وأثارت الصورة رعب جماهير إنتر ميامي؛ إذ إن الفريق مقبل على مباريات أخرى في مرحلة الإقصائيات وهي الأهم لكي يضيف الفريق لقب الدوري الأمريكي إلى لقب دوري المشجعين في موسم واحد.

كما أرعبت الصورة جمهور الأرجنتين، إذ عاد ميسي لقائمة منتخب بلاده في مباراتيه ضد فنزويلا وبوليفيا بتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ولم يصدر نادي إنتر ميامي أي بيان رسمي بشأن تعرض اللاعب لإصابة في القدم، حتى الآن، إذ خاض المواجهة ضد كولومبوس كاملة.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026