تواصلت اللقاءات والمؤتمرات الجماهيرية الحاشدة والمبادرات المتنوعة من الأحزاب والجهات الداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في عدد من محافظات الجمهورية.

وقالت الحملة الرئيسية للمرشح، إنه استكمالاً لإبراز الحملة لمؤتمرات الدعم والتأييد لكافة الجهات والكيانات الداعمة، نستعرض معاً أبرز فعاليات الجهات الداعمة لمرشحنا في الانتخابات الرئاسية 2024، ليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر 2023.

حزب مستقبل وطن
- عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بحضور  أكثر من 5000 مواطن، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، في قرية الواسطى بمركز الفتح.

نظمت أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، مؤتمرا حاشدا، لإعلان دعم وتأييد رجال الصناعة والتجارة للمرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، في أحد فنادق القاهرة بالتجمع الخامس.

حزب حماة الوطن
- نظم حزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا حاشدا في محافظة الفيوم لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمشارة الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي.

- نظمت أمانة التواصل الشعبي والجماهيري المركزية بحزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

- نظمت أمانة محافظة البحيرة، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي  عبد الفتاح السيسي، بمركز ومدينة بدر.

- نظمت أمانة المواطنة المركزية بحزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

- نظمت أمانة الشئون الدينية المركزية بحزب حماة الوطن، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

- نظمت أمانة محافظة الدقهلية، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بمركز منية النصر.

النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية

-   نظمت اللجان النقابية للعاملين بالبنك الزراعي قطاع المنوفية، مؤتمرًا حاشدًا بالاشتراك مع حزب مستقبل وطن، لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي، والتأكيد على المشاركة الإيجابية، وانتخابه في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تنطلق ديسمبر المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مؤتمرا جماهیریا لدعم المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی عبد الفتاح السیسی فی الانتخابات الرئاسیة المقبلة الرئاسی عبد الفتاح السیسی فی حزب مستقبل وطن حزب حماة الوطن نظمت أمانة

إقرأ أيضاً:

محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما

قضت المحكمة الابتدائية في تونس اليوم الثلاثاء بسجن مرشح الانتخابات الرئاسية العياشي زمال 12 عاما في قضايا تتعلق بتزوير وثائق، فيما يتصاعد غضب المعارضة ضد الرئيس قيس سعيد الذي تتهمه بتوظيف القضاء لإقصاء خصومه وتمهيد الطريق لولاية رئاسية ثانية.

وقال عبد الستار المسعودي، محامي زمال، إن موكله حُكم عليه اليوم بالسجن 12 عاما في 4 قضايا بتهمة تزوير وثائق من قبل محكمة تونس، واصفا الحكم بأنه "مجزرة".

وأضاف أن المحكمة قضت أيضا على سوار البرقاوي، إحدى المتطوعات في حملة زمال، بالسجن 12 عاما بنفس التهم.

ويعد هذا الحكم الثالث من نوعه ضد زمال خلال أسبوعين، ويأتي قبل 5 أيام فقط من إجراء الانتخابات الرئاسية المقررة في السادس من الشهر الجاري.

وكانت محكمة ثانية بولاية جندوبة شمال غربي البلاد قد قضت الشهر الماضي بسجن زمال 6 أشهر ثم أصدرت حكما آخر بسجنه 20 شهرا.

ويعد زمال واحدا من مرشحين اثنين فقط قبلتهما الهيئة الانتخابية لخوض الانتخابات ضد المترشح الثالث الرئيس الحالي قيس سعيد.

وكان زمال، رئيس حزب "عازمون"، قد اعتُقل الشهر الماضي بتهمة تزوير توقيعات الناخبين في أوراق ترشحه، وهي التهم التي وصفها بأنها "من صنع حكومة سعيد" لإقصائه من السباق.

وتصاعدت التوترات السياسية في تونس قبل الانتخابات الرئاسية خاصة منذ أن قررت لجنة انتخابية عينها سعيد استبعاد 3 مرشحين بارزين الشهر الماضي وسط احتجاجات من قبل المعارضة وفعاليات المجتمع المدني.

ورفضت اللجنة الانتخابية حُكما أصدرته المحكمة الإدارية في تونس، وهي أعلى هيئة قضائية في النزاعات المتعلقة بالانتخابات، لإعادتهم للسباق الرئاسي.

مخاوف المعارضة

وعقب رفض حكم اللجنة تنفيذ حُكم المحكمة وافق البرلمان الموالي في أغلبه لسعيد على قانون يجرد المحكمة الإدارية من سلطتها في الفصل في النزاعات الانتخابية الأسبوع الماضي، مما أثار مخاوف المعارضة التي قالت إنها تخشى تزوير الانتخابات.

ودعت جماعات المعارضة والمجتمع المدني إلى احتجاج حاشد الجمعة المقبلة ضد ما قالت إنه "حكم سعيد الاستبدادي" وتعهدت بالاستمرار في التصعيد والاحتجاجات.

وانتُخب سعيد بشكل ديمقراطي في عام 2019، لكنه شدد قبضته على السلطة عندما حل البرلمان المنتخب وبدأ الحكم بمراسيم في عام 2021، وهي خطوة وصفتها المعارضة بأنها بمنزلة "انقلاب".

مقالات مشابهة

  • أوائل خريجي الجامعات يهدون «درع الجامعات المصرية» للرئيس السيسي
  • السيسي لـ بن زايد: ربنا يحفظ بلادنا (شاهد)
  • السيسي يصفق لفريق الفروسية للأكاديمية والكليات العسكرية (شاهد)
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عرض قوات المشاة والمدفعية والدفاع الجوى (شاهد)
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عرض قوات الصاعقة بحفل تخرج الكليات العسكرية (شاهد)
  • السيسي ومحمد بن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على المقر الجديد للأكاديمية العسكرية (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • الإليزيه: باريس ستنظم قريبا جدا مؤتمرا لدعم الشعب اللبناني ومؤسساته
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما