اليوم السابع:
2024-10-03@12:11:52 GMT

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بأطفيح

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بأطفيح

أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى فى أطفيح، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.   وبمجرد تلقى البلاغ أعلى الطريق فى أطفيح، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 3 اشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

  ووضعت مجموعة من الإجراءات لمنع الحوادث أثناء نوم السائق أثناء القيادة أعلى الطرق الرابطة بين المحافظات، مع تجنب القيادة ليلا تحاشيا للنوم أثناء السير على الطرق، بسبب عدم أخذ السائق قسطا كافيا من النوم ولتفادى الغفوة أثناء قيادة السيارة، وتلك التوصيات هى:   - الحصول على قسط كاف من النوم قبل قيادة السيارة.   - التوقف عن قيادة السيارة عند الشعور بالنعاس، وأخذ قسط من الراحة داخل السيارة أو خارجها.   - فتح نوافذ السيارة واستنشاق الهواء الطبيعي بدلا من تشغيل التكييف.   - تجنب العقاقير التي تسبب النعاس، كمضادات الحساسية ومسكنات الألم.   - الحرص على تناول الوجبات الخفيفة قبل قيادة السيارة، بدلا من الدسمة، التي تزيد من الرغبة بالنوم.   - يفضل بقاء أحد الأشخاص المرافقين للسائق يقظاً لمؤانسته وحضّه على الإستراحة في حال ظهور علامات التعب عليه.   - تشغيل الراديو والانتباه إلى الأخبار أو أحد البرامج.  

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث مرورى اخبار الحوادث الطريق الصحراوى اخبار عاجلة انقلاب سيارة اطفيح قیادة السیارة

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الخميس، وقوع حادثين منفصلين، أسفرا عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا بالأقصر، قد استقبلت إخطارًا يفيد وقوع حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بقرية النمسا، ما أسفر عن إصابة كلا من "إبراهيم السعدي محمد" 39 سنة، مقيم الرياينة بأرمنت، و"عبد الرحمن رجب عبد الغفار" 24 سنة، و"مصطفى شعبان العادلي" 24 سنة، مقيمان ساحل الجرف بأرمنت، بإصابات متفرقة تستدعي التدخل الجراحي وتم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب تريلا محملة بالفوسفات في ترعة قرية الحلة

كما تلقت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، إخطارًا يفيد انقلاب تريلا محملة فوسفات تحمل رقم "9752 ن ج ق" فى الترعة المشروع الصغير بقرية الحلة شرق بمدينة إسنا، وكانت التريلا متجهة من أسوان إلى القاهرة، وبالانتقال والمعاينة تبين عدم وجود إصابات أو وفيات جراء الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية ممثلة في المرور والإنقاذ النهري لانتشال الشاحنة وإزالة الفوسفات من الطريق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق إسكندرية الصحراوى
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا"
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى
  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى