الانتخابات الرئاسية.. مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في مصر، والتي تبدأ أيام 10 و11 و12 من ديسمبر، يكثف الطلاب والمعلمين عن موعد إجازة الانتخابات، والتي تكون مع انطلاق عملية اقتراع المصريين في الداخل بداية من الأحد المقبل.

رئيس اتحاد المستثمرات العرب : المرأة المصرية فى أوائل صفوف الانتخابات الرئاسية لحماية الوطن محافظ الغربية يواصل متابعته لتجهيزات لجان الانتخابات فى 12 مركز ومدينة انتخابات الرئاسة

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بالمحافظات بتجهيز المدارس التى تم اختيارها فى المحافظات لتكون لجان انتخابية خلال انتخابات الرئاسة، وفي سياق ذلك قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  في وقتٍ سابقٍ، عدم تطبيق اجازة الانتخابات الرئاسية على المعلمين، حيث تقتصر على الطلاب فقط في المدارس المنعقد بها لجان انتخابية.

إجازة الانتخابات الرئاسية للمدارس

وتبدأ إجازة الانتخابات الرئاسية للمدارس المختلفة، يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، على أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر الجاري، حيث يتم استئناف الدراسة مرة أخرى يوم الأربعاء 14 ديسمبر.

 المصريون في الخارج

وجدير بالذكر أدلى المصريون في الخارج بأصواتهم يوم الجمعة الماضية، بينما يصوت المصريون داخل البلاد في أيام 10 و11 و12 ديسمبر، ومن المقرر إعلان النتيجة في 18 ديسمبر في حال حسم السباق الرئاسي من الجولة الأولى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية في مصر وزير التربية والتعليم والتعليم الدكتور رضا حجازي إجازة الانتخابات الرئاسية المصريون فى الخارج

إقرأ أيضاً:

هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة الرئاسية"بداية"

نظمت كلية الهندسة بجامعة سوهاج، ندوة تعريفية عن مبادرة "بداية"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بهدف بناء الإنسان المصري، والاستثمار في رأس المال البشري.

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، إن الندوة جاءت ضمن سلسلة من الندوات التثقيفية والتوعوية التى تنظمها الجامعة للتعريف بالمبادرة الرئاسية، وتوعية الطلاب بأهدافها ومحاورها المتعددة.

وذكر الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية، أن الندوة شارك بها أكثر من 500 طالب وطالبة، وعقدت بمدرجات الكلية، وتم خلال الندوة تسليط الضوء على الدور الهام والفعال الذي تقوم به الجامعة لتنفيذ فعاليات المبادرة، بالإضافة إلى حث الطلاب على ضرورة المشاركة والمساهمة فى أنشطة المبادرة داخل الجامعة وخارجها، والاستفادة من البرامج والفعاليات التى تخدم العملية التعليمية والدورات التدريبية التى تستهدف تنمية مهاراتهم وتكسبهم خبرات وقدرات تساعدهم على الابتكار والإبداع.

مقالات مشابهة

  • تونس.. بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في الخارج
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 للقطاعين الخاص والحكومي.. الفئات المستفيدة منها
  • النزول إلى الناخبين.. أوباما يلقي بثقله خلف هاريس في الانتخابات الرئاسية
  • ترامب يحمل اليهود مسؤولية فشله في الانتخابات الرئاسية
  • ماذا تغير في الانتخابات الرئاسية بتونس بين الأمس واليوم؟
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية تدخل شهرها الأخير
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • هندسة سوهاج تنظم ندوة تثقيفية للتوعية بالمبادرة الرئاسية"بداية"