حرص الفنان فتحي عبد الوهاب على نعي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز 73 عامًا، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث نشر صورة لها، وعلق عليها قائلًا:" وفاة السيدة ناهد فريد شوقي.. ربنا يرحمها ويصبر أسرتها".


وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

 

وكانت قد أعلنت خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، الفنانة آية سماحة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورًا قالت فيه:" لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون، صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

مشاركة فتحي عبد الوهاب في مسلسل “الحشاشين”

 

وفي سياق آخر، يشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "الحشاشين"، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عيد، نيقولا معوض، سامي الشيخ، نور إيهاب، سارة الشامي، ميمي جمال، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي


ما هي قصة مسلسل "الحشاشين" ؟


وتدور قصة مسلسل «الحشاشين»، حول جماعة الحشاشين ومؤسسها «حسن الصباحي» وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث ينتاول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة أشتهرت في ذلك العصر بالقيام بإغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع. 

 

وترجع الحقبة الزمنية للمسلسل إلي القرن الحادي عشر حول البطل حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الذي يقوم بدوره الفنان كريم عبدالعزيز، ويروي العمل تفاصيل حدثت في تلك الحقبة الزمنية عن أباطيل وأبطال من وحي التاريخ من تأليف الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فتحي عبد الوهاب الفنان فتحي عبد الوهاب المنتجة ناهد فريد شوقي الفنانة أية سماحة وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي آيه سماحة مسلسل الحشاشين فتحی عبد الوهاب ناهد فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال

حجز مسلسل المداح معقده في قائمة مسلسلات رمضان 2025، وتتسعد أسرة العمل، لللمنافسة في الماراثون الرمضاني، بعد النجاح الذي حققه على مدار أجزائه السابقة التي عرضت في السنوات الأخيرة.

مسلسل المداح 5

وبدأت أسرة مسلسل المداح 5، التحضير لعمل من خلال كتابة الحلقات، واختيار طاقم الممثلين بجانب الفنان حماده هلال، وتنفيذ الديكورات ومواقع التصوير.

مسلسل المداح 5

ويعقد حمادة هلال مع المؤلف أمين جمال والمخرج أحمد سمير فرج جلسات عمل مكثفة للجزء الخامس من المسلسل.

قائمة أبطال مسلسل المداح 5

ويتميز كل جزء من أجزاء مسلسل المداح، بوجود عدد من النجوم تتضم إلى أسرة مسلسل المداح، بجانب الشخصيات الرئيسية، منها شخصية الشيخ صابر الذي يقوم بها الفنان حماده هلال.

مسلسل المداح

ضمت قائمة أبطال مسلسل المداح 5، عدد كبير من النجوم، منهم حماده هلال، خالد سرحان، حنان سليمان، هبة مجدي، أحمد بدير، دنيا عبد العزيز، محمد عز، صبحي خليل، شاهيستا سعد، وغيرهم.

أبطال مسلسل المداح 5

ومؤخرًا انضم الفنان خالد الصاوي إلى مسلسل المداح 5، ومن المقرر أن يجسد دور شيطان، وسيشارك الفنان فتحى عبد الوهاب في الموسم الخامس من العمل كضيف شرف بدور ملك الجن «قزح».

مسلسل المداح مي عزالدين في مسلسل المداح 5

وتدوالت أنباء تفيد بانضمام الفنانة مي عز الدين، للموسم الخامس من مسلسل «المداح»، وكشف الفنان حماده هلال حقيقة مشاركتها في الجزء الخامس.

View this post on Instagram

A post shared by Sbisiali (@sbisiali)

وقال حمادة هلال خلال لقائه مع منصة سبيسيالي الإماراتية، إنه يتمنى انضمام مي عز الدين للمسلسل، وأنه استعار بعض الأوراد منها ليستخدمها في العمل، مضيفا: «ي دي أختي ونجمة كبيرة وهي فاجئتني إنها من جمهور المداح ومعرفش هتزعل مني ولا لأ بس أنا خدت أوراد منها استخدمتها في المداح»

مسلسل المداح

ودرات أحداث مسلسل المداح 4 «أسطورة العودة»، في إطار تشويقي، حول صابر، الذي يجد نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب) باحث في الإعجاز القرآني، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

اقرأ أيضاً«المداح 5».. رمضان 2025 وتوقعات بـ جنّي جديد

مسلسل المداح 3 الحلقة 25.. حمادة هلال يصل إلى يسرا اللوزي وحمزة يفكر في قتل محمد مهران (فيديو)

بدء التخصيرات لمسلسل «المداح 5» لـ حمادة هلال

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • فيلم آخر المعجزات للمخرج عبد الوهاب شوقي يفتتح مهرجان الجونة السينمائي
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح