حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.. كولر يظهر العين الحمراء

ويشارك النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يبدأ مشواره يوم 15 ديسمبر الجاري في افتتاح مبارياته.

مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في شهر ديسمبر والقنوات الناقلة نجم الزمالك يقترب من الرحيل عن الفريق

وشهدت القائمة التي تتجه إلى جدة، استبعاد مفاجئ بالنسبة للاعب أحمد عبدالقادر لأسباب فنية وعدم قناعته للمدير الفني، بالإضافة إلى صلاح محسن الذي يخرج من حساباته الفنية.

وجاءت قائمة الفريق كالآتي:

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وعلى معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح وأكرم توفيق وعمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وأنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا وبيرسي تاو..

فيما جاءت قائمة المستبعدين كالآتي:

صلاح محسن وأحمد عبدالقادر من القائمة بجانب رضا سليم ومتولي وكريم نيديفيد للإصابة زعلوك ومعتز محمد وجهة نظر.


وتقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية، يوم 11 ديسمبر الجاري، على متن طائرة خاصة برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادي.

ومن المنتظر أن يخوض المارد الأحمر، مباراته الأولى يوم 15 ديسمبر المقبل، ضد الفائز من أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا واتحاد جدة السعودي منظم البطولة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامي ربيعة القنوات الناقلة محمد هاني محمد الشناوي قائمة الأهلي کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن مفاجأة كبرى بشأن قائمة اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ والتي يأتي على رأسهم الحارس الدولي محمد الشناوي قائد الأحمر.

كريم رمزي يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" أول اللاعبين الذين قد يرحلوا عن النادي الأهلي هو محمد الشناوي، وذلك بعدما تلقى العديد من العروض السعودية في الفترة الأخيرة، ولم يبدي اللاعب اعتراضا، نظرا للمقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه ".

وتابع:" بيرسي تاو جناح النادي الأهلي، من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن القلعة الحمراء، حيث لم يحسم النادي موقفه معه حتى الآن، سواء بتجديد عقده أو الرحيل، ولكن النادي لن يمانع رحيله في حال وصول عرض مناسب".

ثم أشار كريم رمزي: "واللاعب المغربي رضا سليم كذلك على أعتاب الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتحديدا عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الكتف"

وأضاف:" طاهر محمد طاهر أيضا قريب من الرحيل، مع نهاية الموسم، ويقوم النادي الأهلي حاليا بتسويقه والبحث عن عروض مناسبة؛ حيث لم يصل للاعب أي عروض عربية أو محلية في الفترة الأخيرة؛ ووافق كولر على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه ".

واستكمل كريم رمزي: " خالد عبد الفتاح، بات على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن النادي الأهلي، بعدما خرج من حسابات مارسيل كولر، حيث لم يستفيد منه حتى الآن، ونفس الأمر بالنسبة إلى محمد الضاوي كريستو، وكريم الدبيس، على الرغم من إصابة التونسي علي معلول، ولكن المدرب السويسري لا يعتمد عليه في المباريات، ولذلك طلب من خالد بيبو الرحيل على سبيل الإعارة".

واختتم: " محمود كهربا، بعد أزمته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، سيعجل من قرار رحيله عن النادي الأهلي، وكذلك بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة طلائع الجيش ".
 

مقالات مشابهة

  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • عاجل| رحيل كهربا عن الأهلي.. 3 عروض خليجية لضم هداف القلعة الحمراء
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي