بوابة الوفد:
2024-09-14@23:22:51 GMT

النيابة تحيل عصابة سرقة الشقق السكنية للمحاكمة

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

أحالت النيابة العامة بالمرج تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية بأسلوب كسر الباب بمنطقة المرج، لمحكمة الجنح، كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين.

وأقرّ المتهمون أمام جهات التحقيق المختصة بنيابة المرج بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الشقق السكنية بمنطقة المرج، بغرض التربح والكسب غير المشروع منها.

كانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة المرج من موظف يفيد بسرقة شقته السكنية أثناء سفره، وقام المقدم كريم البحيري، رئيس مباحث المرج، بعمل فريق بحث باستخدام التقنيات الحديثة، وتم تحديد هوية أحد المتهمين وضبطه، وأقر بارتكاب الواقعة بمساعدة شقيقه وآخر، وتم ضبط باقى المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة تشكيل عصابى الشقق السكنية كسر الباب منطقة المرج محكمة الجنح جهات التحقيق شرطة المرج

إقرأ أيضاً:

حريق باحد الشقق السكنية بشرق الاسكندرية

 

شب مساء اليوم السبت حريق هائل فى احد العقارات بمنطقة سيدى بشر بحى المنتزة مما تسبب فى حالة من الدعر والفزع بين السكان الدين فرواء هاربين من العقار بملابس النوم ، وسادت حالة من الكر والفر .

كان مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة المنتزة اول يفيد ورد بلاغ لادارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل احد العقارات  بشارع الصداقة، منطقة سيدي بشر، بحي أول المنتزة، انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية لمكان الحريق تكثف قوات الحماية المدنية من عمليات الإطفاء ، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانب اخر كانت  قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، قد سيطرت أمس  على حريق اندلع داخل شقتين بعقار في شارع خالد بن الوليد، حيث التهمت النيران إحدى الشقق وانتقلت منها للأعلى.

ورد إلى الأجهزة الأمنية ، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقتين في عقار بشارع خالد بن الوليد، مما تسبب فى اصابة 5 افراد بحالات اختناق ،وسرعان ما انتقلت قوة أمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث؛ لإجراء المعاينات والفحوصات اللازمة، بالإضافة إلى سرعة إخماد الحريق قبل امتداده للشقق السكنية والعقارات المجاورة.

وبعد الانتقال والفحص، تبين نشوب حريق في الطابقين الـ11 والـ12، كما أنه امتد إلى الطابق الـ1 ولكن على الفور تم فصل الكهرباء عن العقار، وذلك حتى تم الانتهاء من إخماد النيران.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية من السيطرة على الحريق، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار الجهات المختصة لتولي التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حريق باحد الشقق السكنية بشرق الاسكندرية
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص فى الاتجار بالأسلحة النارية بالمحافظات
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر
  • بأسلوب المغافلة.. التحقيق مع تشكيل عصابي نسائي تخصص في سرقة المواطنين بالشروق
  • سلاح وأقراص مخدرة وسرقة.. التحقيق مع تشكيل عصابي بالسيدة زينب
  • أمن الجيزة يلقي القبض على عصابة سرقة السيارات بأكتوبر
  • "ارتكبوا 6 وقائع".. حبس عصابة سرقة مواتير المياة بعين شمس
  • حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة فيلل في أكتوبر
  • قرار عاجل من النيابة بشأن روسي متهم بسرقة شقة في حلوان
  • عقب 10 وقائع.. التحقيق مع تشكيل عصابي لسرقة السيارات في أكتوبر