حرصت الناقدة ماجدة خير الله، على نعي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، وقامت بتوجيه رسالة مؤثرة لابنتها الفنانة ناهد السباعي، متمنية أن تستطيع التعايش مع ازمة فراق اقرب الناس إلى قلبها، بالعمل والتفكير  في مستقبلها الفني  بشكل مختلف، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

منشور ماجدة خير الله

نشرت ماجدة خير الله صورة للمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي جمعتها بابنتها الفنانة ناهد السباعي، وعلقت عليها قائلة: "قلبي مع الفنانة الشابة ناهد السباعي، فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الأخيرة حتي لاتبتعد عنها".

كانتا مثل توأم ملتصق.. رسالة مؤثرة من ماجدة خير الله لناهد السباعي 

 

وتابعت: "كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معا، منذ عامين في مهرجان أسوان لأفلام المرأة في ندوة لتكريم المنتجة الكبيرة الراحلة ناهد فريد شوقي، وكانت تتمتع وقتها بكامل لياقتها الذهنيه والصحيه وتتحدث بوعي عن مشاكل الإنتاج السينمائي والتليفزيوني، تلك المشاكل التي اوقفتها عن استكمال دورها كمنتجة".

 

وأضافت:" أتمنى أن تستطيع ناهد السباعي التعايش مع أزمة فراق أقرب الناس إلى قلبها، وتنهمك في العمل وتفكر بشكل مختلف في مستقبلها الفني فهي تتمتع بالموهبة والحضور وقد حصلت على جائزة تمثيل عن دورها  الصعب في فيلم يوم للستات، ولعبت دورًا شديد التميز في مسلسل منورة بأهلها، للسيناريست المبدع محمد أمين راضي، والمخرج الكبير مقامًا يسري نصر الله".

ماجدة خير الله عن رحيل ناهد فريد شوقي:فقدان الأم مأساة حقيقية لن يعوض غيابها مخلوق

 

واختتمت:" أعرف أن فقدان الأم الصديقة مأساة حقيقية،لن يعوض غيابها مخلوق، ولكن الانسان يستطيع أن يتعامل ويتعايش مع الألم ويجعل منه، دافعًا للإستمرار  في تلك الحياة بكل قسوتها وحنانها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ماجدة خير الله الفنانة ناهد السباعي ناهد فريد شوقي وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي ابنة ناهد فريد شوقي ماجدة خیر الله ناهد فرید شوقی ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)

وجهت الفنانة يسرا رسالة لـ تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انطلاق العرض الأول لمسرحية ملك والشاطر بالتعاون مع النجم أحمد عز.

وشاركت يسرا البرومو الدعائي لمسرحية ملك والشطر عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها موجهة رسالة لـ تركي آل شيخ قائلة: «ألف شكر يا أبو نصر، بسبب دعمك وتوجهاتك وسعادتي لا توصف».

يسراقصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًسيد رجب يروج لـ مسرحية ملك والشاطر قبل عرضها «صورة»

موعد عرض مسرحية يسرا وأحمد عز «ملك والشاطر»

تعرض غدا بالسعودية.. تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا

مقالات مشابهة

  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة
  • مصطفى شوقي: نطمئن جماهير ولاية سنار أن بوابات سنار محمية بفضل الله وجهود الأبطال
  • على الشاطئ.. شاهد أحدث ظهور لناهد السباعي
  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»
  • صحف عالمية: إسرائيل لن تستطيع حماية سكانها من صواريخ حزب الله
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو