أفادت وكالة "تسنيم" الأيرانية بأن رئيس البلاد إبراهيم رئيسي سيبحث في موسكو الخميس مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين العلاقات الثنائية بين البلدين والملفات الدولية، وبينها حرب غزة.

إقرأ المزيد بوتين: روسيا وإيران تربطهما علاقات جيدة للغاية

وقالت الوكالة اليوم الثلاثاء: "بدعوة رسمية من الرئيس الروسي بوتين، سيتوجه الرئيس الإيراني صباح الخميس إلى موسكو على رأس وفد رفيع المستوى من المسؤولين الحكوميين وممثلي الدوائر التجارية والاقتصادية الإيرانية".

وأشارت الوكالة إلى أن قضايا العلاقات الثنائية بين روسيا وإيران، بما في ذلك التعاون الاقتصادي، إضافة إلى الملفات الإقليمية والدولية، لا سيما القضية الفلسطينية وأحداث غزة، ستتصدر مباحثات رئيسي في زيارته إلى موسكو والتي ستستغرق يوما واحدا.

وكان وزير الخارجية الايراني حسين أمير عبد اللهيان وصل إلى موسكو مساء أمس الاثنين بهدف المشاركة في الاجتماع السنوي لوزراء خارجية الدول المطلة على بحر قزوين.

النصدر: "تسنيم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إبراهيم رئيسي الحرب على غزة القضية الفلسطينية طوفان الأقصى فلاديمير بوتين موسكو

إقرأ أيضاً:

"فيسبوك" يهتم بمحتوى وأحداث محلية لجذب الشباب للمنصة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ظلت ميتا طوال الأعوام الماضية تقول إن الشباب مهتمون بمستقبل فيسبوك، وفي الوقت الحالي تعمل الشركة على تحديث عدد من شبكتها الاجتماعية التي مضى عليها 20 عاما في محاولة لجعل المستخدمين الأصغر سنا يقضون الكثير من الوقت في التطبيق.

وتشمل التحديثات تطبيق جديد للمعرفة والمعلومات بالمجتمع المحلي والتركيز المتطور على الأحداث المخطط لها في الخدمة وميزة "المجتمعات" الحديثة لبرنامج Messenger، وتقول ميتا إن هذه التغييرات ستسهل الشباب على "استكشاف اهتماماتهم والتواصل مع العالم خارج نطاق أصدقائهم المقربين".

وليس جديدا على شركة ميتا، حيث أطلقت تطبيق مستقل للفعاليات في الماضي عام 2016 ثم أعادت تسميته بعد عام للتركيز على الأعمال والأحداث المحلية، وقد توقف التطبيق بهدوء في عام 2021.

وتتخذ ميتا أسلوب متغير، حيث سيعرض القسم "المحلي" الجديد قوائم Marketplace وReels والمشاركات من مجموعات Facebook ، مع قوائم الأحداث من مجتمعك ، والأخبار المحلية التي طورتها ميتا لاحقا، وبالإضافة إلى ذلك علامة التبويب المحلية .

وسيوفر Facebook الآن توصيات مخصصة للأحداث في صورة ملخص أسبوعي وعطلة نهاية الأسبوع سيتم إرساله إلى المستخدمين عبر الإشعارات داخل التطبيق.

وتعمل الشركة على تغيير كيفية عمل الدعوات إلى أحداث Facebook حتى يتمكن المستخدمون من إرسال دعوات إلى اتصالاتهم على انستجرام وإلى الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.

والمجموعات على فيسبوك، والتي تحدثت عنها ميتا إنها من بين الميزات الأكثر استخداما من قبل الشباب، تحظى بالاهتمام في هذا التحديث.

وتقوم Meta بتجربة فعلية  "مجموعة AI قابلة للتخصيص" تسمح للمسؤولين بإنشاء روبوت يمكنه الدردشة مع الأعضاء للإجابة على الأسئلة بناءا على المنشورات التي تمت مشاركتها في المجموعة.

كما بدأت Meta باختبار قسم Explore يشبه Instagram ومساحة مخصصة لـ Reels داخل Facebook.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية والمستجدات الإقليمية مع نظيره الفرنسي
  • بوتين يبحث في مجلس الأمن الروسي إطلاق نظام للمدفوعات الدولية
  • "فيسبوك" يهتم بمحتوى وأحداث محلية لجذب الشباب للمنصة
  • بوتين ورحمون يجتمعان في موسكو في “الأيام القريبة”
  • الرئيس الروسي بوتين يلتقي بقادة رابطة الدول المستقلة في عيد ميلاده
  • محمد بن زايد وجيك سوليفان يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • رئيس الدولة ومستشار الأمن القومي الأميركي يبحثان هاتفياً العلاقات الثنائية وتطورات المنطقة
  • الكرملين: بوتين لا يعتزم إجراء أية محادثات مع رئيس وكالة الطاقة الذرية
  • السيسي ونظيره الموريتاني يؤكدان تعزيز العلاقات الثنائية بمختلف المجالات
  • موسكو والدوحة تبحثان موعد زيارة بوتين إلى قطر