يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة  دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف فريق شباب بلوزداد قبل المواجهة المرتقبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري التي ‏تجمع الفريقين الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا‎.‎

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى استكمال بقية فقرات المران في ‏الملعب‎.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى شباب بلوزداد برج العرب دوري أبطال أفريقيا ملعب مختار أبطال أفریقیا شباب بلوزداد على ملعب

إقرأ أيضاً:

بيان هام لأنصار شباب بلوزداد المتنقلين إلى وهران

أصدرت شرطة وهران، اليوم الأربعاء، بيانا هاما لأنصار شباب بلوزداد، المتنقلين لملعب ميلود هدفي.

لحضور مباراة فريقهم أمام المنافس في إياب الدور التصفوي الثاني، نادي الجمارك البوركينابي، هذا الجمعة، بداية من الساعة السادسة مساء.

ودعت شرطة وهران، عبر بيان رسمي، على صفحتها الرسمية على منصة “فيسبوك”، أنصار “السياربي” بضرورة ركن مركباتهم على مستوى حظيرة السيارات التابعة للملعب، المعززة بتشكيل أمني شرطي.

وأوضحت شرطة وهران في بيانها، أنه يمنع ركن المركبات بالمحيط الخارجي للملعب، مشيرة في الوقت ذاته، أنه سيتم تحويل المركبات المخالفة للتعليمات إلى المحشر بشكل آلي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • طلب عاجل من الأهلي قبل مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا
  • بثلاثية.. شباب الأهلي يهزم الحسين إربد
  • مليون جنيه .. مكافآت إضافية للاعبي الزمالك حال الانتصار على الأهلي في السوبر الأفريقي
  • بيان هام لأنصار شباب بلوزداد المتنقلين إلى وهران
  • دوري أبطال أفريقيا.. يحيى عطية الله جاهز لقيادة الأهلي أمام جورماهيا
  • عاجل.. صدمة جماهير الأهلي بسبب قرار كولر والإدارة بشأن الصفقات الجديدة
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • الأهلي يستأنف تدريباته مساء الأربعاء استعدادا للقاء جورماهيا
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر