RT Arabic:
2024-07-04@14:51:19 GMT

مصر.. وفاة ناهد فريد شوقي

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

مصر.. وفاة ناهد فريد شوقي

رحلت عن عالمنا اليوم المنتجة المصرية الكبيرة ناهد فريد شوقي، عن عمر يناهز 72 عاما، وذلك وفقا لما أعلنته زوجة ابنها الفنانة آية سماحة.

إقرأ المزيد وفاة الفنان المصري أشرف عبد الغفور جراء حادث سير

كتبت آية عبر حسابها على "فيسبوك": "لا حول ولا قوة الا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمى التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إلية راجعون، صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

ناهد فريد شوقي مواليد 25/12/1950 منتجة مصرية. وهي ابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وأخت الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google ناهد فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى

شارك الفنان حسن الرداد مجموعة من الصور التي تجمعه مع شقيقه الراحل “فادي” عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وذلك إحياء لذكرى وفاته الـ 21 .

وعلق الرداد على الصور قائلا: "الذكرى الـ ٢١ لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن آدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه".

وتابع :"كان توأم روحي، كان الأخ والأب والإبن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل و انتهت في بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى".

وأردف قائلا :"مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك وفاكر خفة دمك و ضحكتك الصافية اللي طالعه من القلب".

وأنهى منشوره قائلا:"هفضل فاكرك يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله.. أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد".

 

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • «أعماله بصمة لا تُنسى».. محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة عزت أبو عوف
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • وفاة الفنان المجاهد الطاهر بن أحمد عضو الفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني
  • أحمد فريد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "أنا مشيتلك"
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • فنانة مصرية تتعرض للسرقة داخل كمباوند شهير