البوابة نيوز:
2024-07-12@01:38:05 GMT

فحص طبي لثلاثي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

يخضع ثلاثي الأهلي أنتوني موديست ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم للفحص الطبي على هامش مران الفريق اليوم، لتحديد موقفهم من الانتظام فى التدريبات الجماعية، بعدما اشتكى الثلاثي من إصابات مختلفة.

واشتكى موديست من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، بينما عانى عبد المنعم من كدمة في الكاحل، فيما يشكو ياسر إبراهيم من الإصابة بكدمة أعلى الركبة تعرض لها في نهاية مباراة فريقه أمام يانج أفريكانز.

ويحدد الفحص الطبي موقف موديست من اللحاق بمباراة شباب بلوزداد، بعدما بات قريبا من اللحاق بمباراة الجمعة المقبل بعد أنهى مرحلة كبيرة من برنامجه التأهيلي، ونفس الوضع بالنسبة لياسر إبراهيم الذي جاءت إصابته بسيطة وقد يشارك فى مران اليوم بشكل طبيعي، فيما يواجه عبد المنعم صعوبة فى اللحاق بمباراة بطل الجزائر.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري فى السادسة مساء الجمعة المقبل بإستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويأمل الأهلي، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، فى تحقيق اللقب الثاني عشر فى النسخة الحالية.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع ومازيمبي الكونغولي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى أنتوني موديست محمد عبد المنعم ياسر إبراهيم يانج أفريكانز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ميكالي يفاجئ إبراهيم عادل بقرار مثير قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز

فاجأ ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، اللاعب إبراهيم عادل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقرار مثير؛ قبل أيام قليلة من مواجهة فريقه أمام الأهلي.

ميكالي يرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأولمبي

وكشف الإعلامي "رجائي رمزي" عبر برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" ميكالي يرفض مغادرة أي لاعب من معسكر منتخب مصر الأولمبي، قبل ساعات من السفر إلى مدينة نانت الفرنسية".

وأضاف:" ميكالي يتمسك بسفر إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، مع بعثة المنتخب الأولمبي؛ إلى فرنسا، ويرفض ترك اللاعب في مصر للمشاركة مع فريقه في مباراة الأهلي".

بدر حامد: جوميز استقر على قيد 5 لاعبين في الفريق الأول أولمو يدخل تاريخ إسبانيا من أوسع أبوابه وفرنسا السبب

وأشار رجائي رمزي:" ميكالي كشف أن سبب تمسكه بإبراهيم عادل أو اي لاعب داخل البعثة، حتى لا يعتمد على محمود صابر في أول مباراتين".

واختتم:"هاني سعيد أكد على حاجة فريق بيراميدز لعودة إبراهيم عادل، من أجل المشاركة في مباراة الأهلي، بداية من يوم الأربعاء، حتى يشارك في التدريبات ".

مقالات مشابهة

  • قرعة أبطال أفريقيا تضع الهلال والمريخ السودانيين في مواجهة ثنائى ليبيا
  • تعرف على منافس الأهلي في الدور الثاني بدوري أبطال أفريقيا
  • رسميًا.. بيراميدز يواجه JKU بطل زنزبار في دوري أبطال أفريقيا
  • تحديد منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا
  • بث مباشر الآن مشاهدة قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية
  • موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية اليوم والقناة الناقلة
  • صدمة في بيراميدز بعد تأكد غياب إبراهيم عادل عن مواجهة الأهلي للإصابة
  • عاجل.. ميكالي يفاجئ إبراهيم عادل بقرار مثير قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة طلائع الجيش
  • آخر تطورات إصابة ناصر منسي.. وموقفه من اللحاق بمباراة طلائع الجيش في الدوري