كشفت الإعلامية لميس الحديدي عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

وقالت لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه على قناة on، إن فاطمة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور تحسنت حالتها الصحية بعد الحادث الذي تسبب في وفاة زوجها وإصابتها.

تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور

وكان الفنان أشرف عبد الغفور، تعرض أول أمس، لحادث سير مروع بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، تسبب في وفاته وإصابة زوجته.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته في حادث التصادم.

وبعد محاولات الإسعاف والطوارئ، فارق الحياة الفنان أشرف عبد الغفور، أما زوجته فتم حجزها في المستشفى للعلاج.

زوجة الفنان أشرف عبد الغفورجنازة أشرف عبد الغفور

وأقيمت ظهر أمس، جنازة الفنان أشرف عبد الغفور، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بحضور نجوم الفن.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على التواجد بجوار ريهام عبد الغفور خلال وداع والدها الفنان أشرف عبد الغفور ولحظة دفنه في مقابر الأسرة.

اقرأ أيضاًبعد قليل على الحياة.. إعادة عرض حلقة أشرف عبد الغفور في «واحد من الناس»

لقاء سويدان تنعي أشرف عبد الغفور: مسيرتك المشرفة ستبقي دائماً

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور اشرف اشرف عبد الغفور اشرف عبد الغفور وزوجته اشرف عبدالغفور الفنان اشرف عبد الغفور جنازة اشرف عبد الغفور حادث اشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور ريهام عبدالغفور زوجة اشرف عبد الغفور زوجة اشرف عبدالغفور زوجة الفنان اشرف عبد الغفور صور اشرف عبد الغفور وفاة اشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

محامي عباس أبو الحسن يتهم مركزًا طبيًا بالتسبب في وفاة ضحية الدهس

اتهم محامى الفنان عباس أبو الحسن، المركز الطبي الذى استقبل ضحيتي حادث السير، المتهم فيها الفنان، بالإهمال والتسبب في وفاة الضحية الأولى.

وأضاف محامي الفنان أمام النيابة العامة، أن المركز الطبي أصر على خروج الحالة لإجراء بعض الأشعة، وهو ما أدى إلى تدهور الحالة الصحية لها وتسبب في وفاتها.

حددت جهات التحقيق المختصة، جلسة 23 سبتمبر المقبل، للنظر في أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في واقعة دهس سيدتين بالقرب من مول شهير بمدينة الشيخ زايد، مما تسبب في وفاة إحداهما.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، تلقت إخطارا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر بورود إشارة لمسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة الشيخ زايد.

وسرعان ما انتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة، تبين أن الفنان عباس أبو الحسن صدم بسيارته الملاكي سيدتين مما تسبب في إصابتهما بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى المستشفى في حالة صحية حرجة لتلقي العلاج اللازم، فيما جرى التحفظ على الفنان، وأخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهما حول الواقعة، قبل أن تفارق أحد الضحايا حياتها متأثرة بجراحها.

وطبقا لنص المادة 244 من قانون العقوبات يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة كل من تسبب خطأ في جرح شخص أو إيذاءه اذا كان ذلك ناتج عن إهماله أو رعونته وتزيد العقوبة إلى سنتين اذا نتج عن الحادث إحداث عاهة مستديمة بالضحية أو كان الفاعل متعاطي للمواد المخدرة أو الكحوليات، وتغلظ العقوبة إلى الحبس مدة خمس سنوات إذا كان المجني عليهم ثلاث أشخاص أو أكثر.

وإذا ثبت من خلال المعاينة والتحقيقات، أن الخطأ راجع إلى المجني عليهم وانتفاء جانب الخطأ والإهمال في حق الفاعل يحكم ببراءة المتهم.

اقرأ أيضاً«رحلة دبي وتوكيل مزور».. شقيق عصام صاصا يدفع ثمن حادث الطريق الدائري

23 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بواقعة دهس سيدتين

مقالات مشابهة

  • أبو بكر البغدادي يتصدر التريند بسبب زوجته الأولى أم حذيفة «تفاصيل»
  • أول ظهور بعد وفاة زوجته.. أحمد عدوية يحيي حفلا غنائيا بـ شبين الكوم
  • عملية جراحية لمدة 8 ساعات.. آخر تطورات الحالة الصحية لعضو الزمالك أحمد سليمان  
  • تطورات الحالة الصحية للفنان رضا إدريس
  • محامي عباس أبو الحسن يتهم مركزًا طبيًا بالتسبب في وفاة ضحية الدهس
  • تطورات متلاحقة.. تفاصيل جريمة الكويتي الذي ادعى ترك زوجته بمطار سعودي
  • تطورات متلاحقة.. كشف تفاصيل جريمة الكويتي الذي ادعى ترك زوجته بمطار سعودي
  • بعد رسالته للراحلة سعاد نصر.. محمد صبحي يتصدر تريند "جوجل"
  • آخر تطورات حالة أحمد سليمان الصحية.. محتاج تبرع بالدم
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب