سيارات، كورولا السيدان زيرو تقترب من المليون جنيه خلال 2023 صور،تداولت أسعار السيارات الجديدة داخل السوق المصري للسيارات موديل 2023، وشهدت ارتفاعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كورولا السيدان زيرو تقترب من المليون جنيه خلال 2023- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كورولا السيدان زيرو تقترب من المليون جنيه خلال 2023-...

تداولت أسعار السيارات الجديدة داخل السوق المصري للسيارات موديل 2023، وشهدت ارتفاعات بالأسعار لم نرها من قبل نتيجة عدة أزمات شهدها قطاع صناعة السيارات العالمي، وجاءت تلك الأزمات بسبب قلة بعض الأجزاء التي تدخل في صناعة السيارات ومنها الرقائق الإلكترونية، بالإضافة الي عدم استقرار صرف الدولار .

كورولا السيدان موديل 2023 الجديدة - يوضح موقع صدى البلد الإخباري خلال السطور التالية ، مواصفات وسعر تويوتا كورولا السيدان داخل السوق المصري للسيارات الجديدة موديل 2023 :كورولا موديل 2023 - مواصفات كورولا السيدان الجديدة

تمتلك السيدان الجديدة ذات الشهرة الواسعة التي تقدم من قبل تويوتا اليابانية موديل 2023 الكثير من المواصفات التكنلوجية المتطورة منها، وسائد هوائية، ونظام ISOFIX لـ تثبيت الأطفال، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام المساعدة بـ ثبات السيارة، وتحكم إلكتروني بالسحب VSA، ونظام المساعدة على صعود المنحدرات، وإشارات عند الطوارئ، ونظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، ونظام تحذير لـ تسرب الهواء ، وكاميرا للرؤية الخلفية.

سيارة كورولا السيدان موديل 2023 الجديدة 

بالإضافة الي أن تويوتا كورولا موديل 2023 زودت أيضا بـ تكييف أوتوماتيك، وميزة إمكانية التحكم في درجات الحرارة ، وبها مقاعد كهربائية، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصه، وأنظمه للترفيه والخرائط، وتدعم ابل كار بلاي وأندرويد أوتو.

- محرك تويوتا كورولا الجديدةتويوتا موديل 2023 سيدان 

تنتج تويوتا كورولا السيدان عزم دوران يصل الي 154 نيوتن/متر، وتحتاج الي 6.8 لتر لقطع مسافة 100 كم/ساعة، وتتسارع السيدان اليابانية الجديدة من 0 وصولا الي 100 كم/ساعة في 6.8 ثانية، وذلك بفضل امتلاكها لمحرك سعة 1600 سي سي، وتصل قوة كورولا موديل 2023 الي العجلات عبر عبلة تروس أوتوماتيك، وتعطي قوة 120 حصان، وتصل سرعة كورولا القصوى الي 189 كم/ساعة .

- أسعار كورولا السيدان موديل 2023السيارة السيدان اليابانية موديل 2023

تبدأ أسعار تويوتا كورولا التي تنتمي الي فئة السيارات السيدان موديل 2023 في سوق السيارات المصري بسعر 740 ألف جنيه، ويرتفع ليصل سعر أعلي فئة تعمل بالوقود الي 934 ألف جنيه .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موديل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة

حقق فيلم عاشق، بطولة النجم أحمد حاتم، الفنانة أسماء أبو اليزيد، أمس السبت إيرادات بلغت قيمتها 491 ألفًا و317 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم عاشق تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد أحمد حاتم خلاله شخصية طبيب يعالج الإدمان، فيما تلعب أسماء أبو اليزيد دور فتاة مدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ويظهر محسن محي الدين بدور والدها.

 فيلم عاشقأبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أحمد حاتم في عمر أفندي

وفي سياق متصل، يعرض للفنان أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي، عبر شاشة On، بجانب منصة إلكترونية شهيرة.

 

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية عمر التي يجسدها أحمد حاتم ويقع في حب آية سماحة يعيشان قصة حب رومانسية. 

 

وفي إطار شيق يعود عمر فجأة إلى أربعينيات القرن الماضي ويقع في حب رانيا يوسف وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية. 

 

مسلسل عمر أفندي من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد رضوان.

 

كانت الشركة المنتجة طرحت بوسترات مسلسل عمر أفندي، بطولة الفنان أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف.

 

 أحمد حاتم ينتظر قصر الباشا

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير أجدد أعماله السينمائية وهو فيلم “قصر الباشا”، والمقرر عرضه نهاية العام الحالي 2024.

 

قصر الباشا يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية أحمد حاتم الذي يعمل كاتب روايات بوليسية، ويشارك في بطولة العمل مايان السيد، حسين فهمي، أحمد فهيم، صدقي صخر، نانسي صلاح، نبيل عيسى، وحمزة العيلي، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة AH Media Production للمنتجة آلاء لاشين.

 

كانت آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية، فيلم السرب الذي عرض مؤخرًا بدور العرض السينمائي، وحقق إيرادات قياسية قدرت بملايين الجنيهات.

 قصة فيلم السرب 

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

مقالات مشابهة

  • كراسة شروط مدينة ملوي الجديدة.. سعر المتر 7500 جنيه ومساحات حتى 161 مترا
  • أبرز مواصفات وسعر تويوتا كراون ماجيستا .. فيديو
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • سيرجي لافروف: المفاوضات بين تركيا وسوريا تقترب
  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • البترول: ارتفاع إيرادات أبو قير للأسمدة إلى 28.87 مليار جنيه خلال 2024/2023
  • هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.. المواصفات والمميزات ونظام التشغيل
  • 100 ألف جنيه ارتفاعاً في أسعار سيارات فولفو XC60 بدايةً من اليوم