شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ريادة مجتمعية في دعم ورعاية مشاريع الشباب، وبرزت جهود إقامة دبي جلية من خلال العديد من المبادرات المخصصة للشباب، فضلاً عن جهودها في إرساء بيئة داعمة لطموحات .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي .

. ريادة مجتمعية في دعم ورعاية مشاريع الشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي .. ريادة...

وبرزت جهود إقامة دبي جلية من خلال العديد من المبادرات المخصصة للشباب، فضلاً عن جهودها في إرساء بيئة داعمة لطموحات الشباب، تزخر بالبرامج التدريبية النوعية وورش العمل الهادفة إلى صقل مهاراتهم، وتطوير قدراتهم كرواد أعمال، وتحفيزهم ودعم مشاريعهم وأفكارهم الريادية المبتكرة استعداداً للخمسين المقبلة.

وقال المري إن إقامة دبي حريصة على تسليط الضوء على المشاريع التي يخوض غمارها رواد الأعمال من الشباب، وذلك من خلال تنظيم ملتقيات ومعارض ومبادرات تسهم في تمهيد الطريق أمامهم كما توفر لهم الدعم اللوجستي والفني عبر تقديم النصائح والآليات الصحيحة والأساسية للبدء في مشاريعهم بنجاح، لافتاً إلى أن دعم الشباب وتشجيعهم والاستماع إلى أفكارهم المبتكرة ومساندة مشاريعهم ينسجم مع توجيهات ورؤى القيادة الرشيدة التي وفرت لهم كافة الأدوات والإمكانات، ويقود إلى تعزيز المشهد التنموي والاقتصادي في الدولة.

وبرز كذلك خلال الملتقى مدى حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على دعم مشاريع الشباب، وفتح آفاق جديدة لهم من أجل الترويج لمشاريعهم، حيث بلغ عدد المشاريع التي دعمتها إقامة دبي منذ سبتمبر 2021 ومارس 2023، أكثر من 120 مشروعا ناشئا تم عرض منتجات أصحابها في مبنى الإدارة.

وتوفر المبادرة في مرحلتها الأولى ومراحلها التالية، منصة مواتية للشباب المواطنين ممن ليس لديهم وسيلة لعرض مشاريعهم ومنتجاتهم، حيث مكنتهم المبادرة من عرض منتجاتهم، وسط أجواء تنافسية من خلال تقديم خصومات حصرية لموظفي الإدارة تراوح بين 30% و50% على المنتجات المعروضة.

وحققت مبادرات إقامة دبي العديد من المستهدفات في إطار دورها المجتمعي وحرصها من خلاله على دعم الشباب في سوق العمل عبر تمكينهم من التواجد في مقر الإدارةالعامة وإعطاءهم مساحه مجانية لاستعراض منتجاتهم، والترويج لها في مواقع التواصل التابعة لفريق برنامج السعادة، بالإضافة إلى تعميم بوستر على الموظفين يتضمن المنتجات وأسماء المشاريع، فضلاً عن نجاحها في تشجيع الموظفين نحو دعم أصحاب المشاريع من خلال المسابقات.

وتأكيداً على نجاح مبادرات إقامة دبي وخصوصاً دكان بهجة، أكدت منى الفلاسي صاحبة مشروع عطور الفلا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

الهلال يكشف عن قائمة الأجانب أمام الخلود

ماجد محمد

حسم البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال، قائمة أجانب الفريق أمام الخلود، في اللقاء المقرر إقامته غدًا السبت في بطولة الدوري .

وضمت قائمة أجانب الزعيم أمام الخلود 8 نجوم ، ويأتي على البرازيلي رينان لودي ،بالإضافة إلى ياسين بونو وخاليدو كوليبالي وجواو كانسيلو وسيرغي سافيتش وماركوس ليوناردو ومالكوم فيليبي وألكساندر ميتروفيتش.

كما تشهد القائمة غياب النجم البرتغالي روبن نيفيز، بسبب الإصابة على مستوي الركبة خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة .

مقالات مشابهة

  • "الهوية والمواطنة".. ركائز مجتمعية لمواجهة التحديات الفكرية وتحصين الأجيال الجديدة
  • الهلال يكشف عن قائمة الأجانب أمام الخلود
  • «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي
  • صقر غباش يفتتح مبنى «أمانة الوطني» في المحيصنة بدبي
  • صقر غباش يفتتح مبنى الأمانة العامة ل «الوطني» في المحيصنة بدبي
  • الكشف عن ملابسات وغموض 87 جريمة خلال الأشهر المنصرمة من العام 1446هـ
  • “البحث الجنائي” يكشف عن ملابسات وغموض 87 جريمة
  • خلال 24 ساعة فقط .. ضبط 13342 قضية سرقة تيار كهربائى
  • المغرب يتدارس مع إدارة (تيكتوك) محاربة التضليل والأخبار الزائفة والتشهير بالحياة الخاصة للمواطنين
  • «الرعاية الصحية»: توقيع مذكرة تفاهم مع مفوضية الأمم المتحدة للاجئين الأجانب