صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@01:52:36 GMT

سندرلاند يقيل مدربه بسبب تراجع النتائج

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

لندن (د ب أ)
أعلن نادي سندرلاند الإنجليزي، في وقت مبكر من صباح اليوم، إقالة مديره الفني توني موبراي.
ويأتي رحيل موبراي بعد يومين من تعادل سندرلاند 1-1 مع مضيفه ميلوول، ليواصل الفريق نتائجه المهتزة بدوري الدرجة الأولى، بعدما حقق فوزاً وحيدا في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة.
وأكد سندرلاند، الذي انفصل أيضاً عن مارك فينوس، مساعد موبراي، أن المدرب مايك دودز سيتولى المسؤولية لحين تعيين مدير فني جديد، بدءاً من مباراة الفريق مع ويست بروميتش ألبيون، يوم السبت المقبل، على ملعب «النور».


وقال كريستيان سبيكمان، المدير الرياضي للنادي: «لقد استمتع الجميع في سندرلاند بالعمل مع توني، إنه يحظى باحترام كبير من جانب لاعبينا وموظفينا وجماهيرنا».
أضاف سبيكمان في تصريحاته: «بعد وصوله في وقت اتسم بعدم اليقين، ساعدنا موبراي في بلوغ الأدوار الفاصلة المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ولعب دوراً مهماً في تطوير فريقنا، لقد اتخذنا قراراً صعباً، لكننا نبقى أوفياء لطموحنا واستراتيجيتنا، وشعرنا أن الوقت الحالي هو المناسب لهذه الخطوة».
وتابع: «نركز الآن على تحديد المرشح المناسب لتولي المنصب، وسنواصل دعم طاقمنا التدريبي واللاعبين طوال تلك الفترة الانتقالية».
وتولى موبراي تدريب سندرلاند خلفاً لأليكس نيل، الذي رحل فجأة في أغسطس من العام الماضي، وقاد الفريق للأدوار الفاصلة المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الفريق خسر في الدور قبل النهائي أمام لوتون تاون.
ورغم بداية سندرلاند الرائعة هذا الموسم في البطولة، إلا أن نتائجه اهتزت بشكل متزايد في الفترة الأخيرة، ليبتعد عن مراكز المقدمة، ويتراجع للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بفارق 3 نقاط خلف المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للأدوار المؤهلة للدوري الممتاز.

أخبار ذات صلة سيلفا يلوم الحكم ولاعبي السيتي أمام توتنهام! الصحف الأوروبية بين «نيران» هالاند و«تحدي» جواو فيليكس!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سندرلاند الإنجليزي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

كيف أثر تراجع سعر الدولار اليوم في البنوك على أسعار الذهب بالصاغة؟

استقر سعر الذهب محليا مع ارتفاع سعر أونصة الذهب العالمي، بحسب التقرير الصادر عن مؤسسة «جولد بيليون»، حيث سجل عيار الذهب 21 قيمة 3175 جنيها للجرام، ليتداول وقت كتابة التقرير عند نفس المستوى، وذلك بعد أن افتتح وأغلق جلسة أمس عند نفس المستوى.

عدم قدرة الذهب على الارتفاع بسبب تراجع سعر الدولار

وفشل سعر الذهب المحلي في الارتفاع أمس بدعم من صعود سعر أونصة الذهب المحلي، ليستمر التذبذب في نطاق ضيق، واليوم يتداول عند نفس المستويات مع توقعات بعدم قدرة الذهب على الارتفاع خلال جلسة اليوم بسبب تراجع سعر صرف الدولار في البنوك الرسمية مع بداية الجلسة.

تزايد صادرات مصر من الذهب والمجوهرات

وأظهرت بيانات أنّ الـ5 أشهر الأولى من عام 2024 شهدت تزايد صادرات مصر من الذهب والمجوهرات بنسبة 142% عن ذات الفترة من العام الماضي، ليصل حجم الصادرات إلى 1.046 مليار دولار، بسبب ارتفاع سعر الذهب المحلي والعالمي وتزايد الإقبال على التصدير خلال الأشهر الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • صبحي العمراوي حكمًا لمباراة المصري وبلدية المحلة
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • يورو 2024.. طلب مفاجيء من فودين قبل لقاء إنجلترا سويسرا
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • كيف أثر تراجع سعر الدولار اليوم في البنوك على أسعار الذهب بالصاغة؟
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم