شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تفاصيل الخطة المدبرة من طرف “أمير ديزاد” وزيطوط للتكفل بإيواء محمد بن حليمة في اسبانيا، باشرت محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء، اليوم في محاكمة المتهم الموقوف العسكري الفار   محمد عزوز بن حليمة. الذي تورط هذه المرة في ملف .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل الخطة المدبرة من طرف “أمير ديزاد” وزيطوط للتكفل بإيواء محمد بن حليمة في اسبانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل الخطة المدبرة من طرف “أمير ديزاد” وزيطوط...
باشرت محكمة الجنايات الابتدائية بالدار البيضاء، اليوم في محاكمة المتهم الموقوف العسكري الفار   محمد عزوز بن حليمة. الذي تورط هذه المرة في ملف جديد تتعلق وقائعه بالحركة الإرهابية رشاد ارتكبها المتهم. خلال فترة تواجده بالتراب الاسباني.

كما تورط في ذات القضية الدركي الهارب ” محمد عبد الله”. والثنائي الفار مت العدالة كل من ” محمد زيطوط “. و” امير بوخرس” المعروف باسم ” أمير ديزاد “. بالاضافة الى أعضاء من حركة “رشاد”.

في حين ورد في قرار الإحالة عدة وقائع متفرقة ارتكبها المتهم   محمد بن حليمة عزوز  اخطرها تلك. التي تتحدث عن الخطة المدروسة من طرف الإرهابي  محمد زيطوط  وشقيقه “اسماعيل “. والمدعو” أمير ديزاد” لأجل كسب الشهرة. و للضغط على السلطات الجزائرية بملفات خاصة. هيئات دستورية ” وزارة الدفاع الوطني ورئاسة الجمهورية”. وبقادة عسكريين ورجال أمن في مختلف الاسلاك الأمنية. على سبيل الذكر المدير العام للامن الوطني السابق “لونيسي خليفه”.

كما كشفت التحريات ان معلومات تم تسريبها من طرف أشخاص مقيمين بالجزائر الوسطى، من بينهم الموقوفة الشرطية.  بمدينة الصومعة بالبليدة المسماة “س.مريم”. والمسمى” س.دحو” شرطي سابق. والمتهم الموقوف “س.أ”. محافظ شرطة. والمتهم “م.بوعزة” عون أمن. والإضافة الى موظفين واطارات بشركات عمومية. وخاصة موقوفين في ذات الملف.

في حين ،تمحورت خطة الثنائي الخطير  أمير ديزاد  ومحمد زيطوط  بداية بتوجيه المتهم محمد بن حليمه. وفق تعليمات. مستغلين فترة فراره بالتراب الاسباني ثم الفرنسي. والبداية باستضافته في منزل المتهم محمد عبد الله . الذي كان في استقباله. فور وصوله إلى اسبانيا ليستضيفه في مسكنه العائلي الكائن بمدينة ساخو الاسبانيه لمده ثمان أيام. قبل أن يتنقل الى مدينة باريس بفرنسا ليستضيفه المدعو  أمير بوخرس”. في منزله العائلي بالحي الراقي بباريس. كما يعرض الملف الطريقة الاحتيالية المعتمدة من طرف الإرهابين محمد زيطوط وأمير ديزاد. لأجل جمع الأموال من متعاطفين. مع محمد عبد الله وبن حليمة. ومحرضين على الحراك الشعبي من داخل الوطن. وذلك بانشاء حسابات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ووضع خط هاتفي خاص.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

تفاصيل الخطة المدبرة من طرف “أمير ديزاد” وزيطوط للتكفل بإيواء محمد بن حليمة في اسبانيا النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير عسير يرأس اجتماع إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي

رأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، الاجتماع الأول لمجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية.

ورفع الأمير تركي بن طلال في مستهل الإجتماع الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس المحميات الملكية - حفظهما الله - على تعيينه رئيسًا لمجلس إدارة هيئة تطوير محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية، مثمنًا الدعم المستمر الذي توليه القيادة الرشيدة للمحميات الملكية، بما يتوافق مع مستهدفات محور الأرض في استراتيجية تطوير منطقة عسير.

أخبار متعلقة وزير الخارجية يبحث آخر تطورات المنطقة مع نظيره الإيرانيالأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياضتميز بيئي فريد

واستعرض الأمير تركي بن طلال خلال الاجتماع الخصائص الرئيسية للأرض المحمية، التي تتميز بتنوعها الطبوغرافي والجيوغرافي، ما يضفي لها تميزًا بيئيًا فريدًا وساحرًا، ويؤكد أهمية المحافظة على تلك الثروات والمواقع الطبيعية، ولضمان استدامة البيئة الطبيعية والنباتية والحياة الفطرية وتكاثرها وإنمائها، وتنشيط السياحة البيئية التي تدعمها المنطقة بإطلاق إحدى أهم مشاريعها المتمثلة في هوية عسير السياحية "عسير تهول" كأول هوية سياحية مناطقية بالمملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأمير تركي بن طلال يرأس اجتماع مجلس إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية - واس

إنشاء وتفعيل المحمية

وناقش المجلس خارطة طريق إنشاء وتفعيل المحمية، كما عُقدت ورشة عمل شارك فيها أكثر من 30 جهة من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، لاستعراض خطة تأسيس المحمية الملكية وأدوار الجهات ذات العلاقة.
وضم مجلس الإدارة في عضويته كلًا من: الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود، والأمير سلطان بن تركي بن محمد، ود. جاسر بن سليمان الحربش، ود. محمد بن علي قربان، ود. بيتر جودمان من جنوب إفريقيا.
وإبراهيم بن حمد الراشد، ومقرن بن محمد الشعلان.

تنشيط السياحة البيئية

وتأسست محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية بموجب الأمر السامي الكريم بتاريخ 17/ 12/ 1444، وتعد من أكبر المحميات الملكية التي تحتضنها المملكة.
وتهدف إلى حماية الممكنات البيئية والطبيعية والمحافظة عليها وإعادة توطين الحياة الفطرية فيها، فيما يعزز سبل إنمائها وتنشيط السياحة البيئية بما لا يضر بالقرى والهجر وأملاك المواطنين داخل نطاق المحمية الملكية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيق مع سائق متهم بسرقة الشقق تحت الإنشاء
  • تفاصيل نجاة أحد المتهمين بـ11 سبتمبر من الإعدام.. «صفقة الإقرار بالذنب»
  • قاتل زوجته فى المنيرة الغربية يكشف سبب إنهاء حياتها بماء النار.. تفاصيل
  • أمير عسير يرأس اجتماع إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي
  • تفاصيل التحقيقات مع متهم بإدارة كيان وهمي لمنح أوراق وكارنيهات نقابية مزورة
  • مدرب أوروجواى: سعيد بتأهل منتخب مصر.. ومباراة الفراعنة ستكون صعبة
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي الصلاة على محمد العيسى
  • شبانة: منتخب مصر الأوليمبي حقق إنجازًا كبيرًا بعد الفوز على اسبانيا
  • نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن حمد العيسى.. صور
  • قاتل مسن داخل شقته ببولاق الدكرور يكشف تفاصيل ارتكابه الجريمة