المناطق_واس

هيأت أمانة منطقة نجران ممثلة في وكالة خدمات الإدارة العامة للحدائق وعمارة البيئة، الحدائق والمتنزهات الطبيعية بالمنطقة، لاستقبال المتنزهين والزوار للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية، وذلك خلال فترات الإجازات الأسبوعية والعطل الرسمية.

 

أخبار قد تهمك “أمانة نجران” تطرح 24 فرصة استثمارية في مواقع متعددة 3 ديسمبر 2023 - 1:00 مساءً “أمانة نجران” تتلف 1500 كيلو جرامٍ من اللحوم الفاسدة 26 نوفمبر 2023 - 11:20 صباحًا

 

وقامت الأمانة خلال شهر نوفمبر الماضي بإعادة تأهيل عددٍ من الحدائق والمتنزهات الطبيعية في المنطقة، وذلك من خلال تقليم وتنسيق 3980 شجرة، وزراعة 1393 شجرة من الأشجار المحلية، و 77550 زهرة بالطرق الرئيسة والمتنزهات والحدائق، بالإضافة إلى صيانة 15 شلالاً ونافورة، و 60 لعبة أطفال، و 51 دورة مياه.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة نجران

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للاسكواش” يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية

أعلن اتحاد الإمارات للاسكواش عن خطط طموحة لاستضافة العديد من البطولات القارية والعالمية خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب اعتماده رسميا من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي.

وقال محمد مبارك المطيوعي رئيس اتحاد الإمارات للاسكواش، إن هناك مفاوضات تجرى حاليا لاستضافة بطولات عالمية للعبة داخل الإمارات للمرة الأولى، على أن يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من الموافقة على تنظيمها.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي قد اعتمدت خلال اجتماعها الأسبوع الماضي في مدينة داليان الصينية، عضوية الاتحاد الاماراتي، فيما وافق أيضا الاتحاد الدولي على طلب الانضمام لعضويته، وذلك بعد استيفاء واكتمال جميع الشروط، والمتطلبات، عقب الاعتماد الآسيوي.

ولفت المطيوعي إلى مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا الشهر المقبل، لبحث آليات وترتيبات المرحلة المقبلة، وذلك بعد الاعتماد الآسيوي والدولي، إذ أصبح هذا الاعتماد نقطة تحول في مسيرة اتحاد اللعبة، فيما سيتم مناقشة تنظيم العديد من البطولات المحلية.

وأكد أن نشر اللعبة وتوسيع قاعدة ممارسيها هي أبرز أهداف الاتحاد، في ظل توفر 1000 ملعب للاسكواش في جميع أنحاء الدولة، معربا عن تطلع الاتحاد لزيادة هذا العدد، وعدد الأكاديميات المتخصصة.وام


مقالات مشابهة

  • عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ
  • بهدف توعية الزوار.. إطلاق مبادرة "الطائف أمانة" في المتنزهات والحدائق
  • “الجوازات” تعلن الجاهزية لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة نجران
  • “المرسة” طبق تقليدي ومكونات طبيعية فاضت بها خيرات جازان
  • صيف نجران ينظم أول أمسية شعرية.. غدا
  • “الفضاء الوطنية الصينية” تعلن نجاح تسليم 1935.3 جم من عينات القمر
  • سجن مواطن مغربي بإسبانيا نشر محتوى “داعشي” على تيك توك
  • “الإمارات للاسكواش” يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • “الإمارات العالمية للألمنيوم” تستقطب 7300 طالب لبرنامج “هندسة المستقبل” خلال العام الدراسي 2023-2024