شفق نيوز/ يخوض منتخب ناشئة العراق مباراته الودية الثانية يوم غد الأربعاء قبل التوجه إلى عُمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام في مدينة صلالة بسلطنة عُمان للفترة من العاشر ولغاية 20 من الشهر الحالي.

ويلعب منتخب العراق ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات عُمان ولبنان واليمن.

وكان منتخب ناشئة العراق، قد تعادل في وديته الاولى مع نظيره الأردني سلبياً من دون أهداف في مباراة تجريبية  تدخل ضمن تحضيراته للمشاركة ببطولة اتحاد غرب آسيا في سلطنة عُمان.

وجرت المباراة عند الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد الماضي في ملعب البتراء في المملكة الاردنية الهاشمية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون اهداف، واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى اطلاق حكم اللقاء صافرته معلناً عن نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مباراة ودية بطولة اسيوية منتخب ناشئة العراق

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت سن 18 عاماً تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة المكلا تحت قيادة مدربه الكابتن سيف الدين بشير ومساعده الكابتن بسام الأمير استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 18 يوليو الجاري بمشاركة سبعة منتخبات.
ويخوض منتخبنا تدريباته في معسكر المكلا على فترتين صباحية ومسائية (مكثفة) بملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا للوصول للجاهزية الفنية قبل المغادرة إلى العراق منتصف الأسبوع المقبل عبر سلطنة عمان.
ويضم معسكر المنتخب 15 لاعباً سيخضعون للتقييم الفني لاختيار التشكيلة النهائية 12 لاعباً التي ستشارك في البطولة وهي المشاركة الأولى للمنتخبات السلوية بعد توقف قرابة العشر سنوات.
وكان المنتخب قد وصل المكلا صباح أمس الأول الثلاثاء وبدأ الحصص التدريبية مساءً بحضور أعضاء الاتحاد العام لكرة السلة أنور عبدالدائم ومحمد خراز وعبدالكريم راشد (رئيس البعثة) ونبيل الصوفي (إداري البعثة) ورئيس فرع كرة السلة بالمكلا إبراهيم باحشوان.
وسيخوض منتخبنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق (المضيف) وإيران وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان والأردن وفلسطين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • يورو 2024.. ايقاف بيلينجهام مباراة واحدة وهذا موعد عودته للمشاركة
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا