هن، لو مسافرة وهتباتي في فندق أشياء تأكدي من نظافتها قبل الاستخدام، موضة وجمال مع حلول فصل الصيف، تكثر الرحلات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو مسافرة وهتباتي في فندق.. أشياء تأكدي من نظافتها قبل الاستخدام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو مسافرة وهتباتي في فندق.. أشياء تأكدي من نظافتها...

موضة وجمال

مع حلول فصل الصيف، تكثر الرحلات والذهاب إلى المصايف لقضاء وقت لطيف بعيدًا عن أشعة الشمس الحارقة، وعادة ما يكون الفندق أو الشاليهات هي المقصد الرئيسي لقضاء هذه الليالي، لكن قبل المبيت في غرف الفنادق، لابد من التأكد جيدًا بنفسك من نظافتها، إذ إنه يرتادها الكثير من المصطافين والأفراد. 

وعرض موقع «تايمز أوف إنديا»، أكثر الأماكن والأسطح الموجودة داخل غرف الفندق، التي ينبغي التأكد من نظافتها جيدًا من خلال اتباع خطوات بسيطة.

بق الفراش

بق الفراش من الحشرات التي تتخفى بين طبقات المراتب والسجاد، وغالبًا لا ينتبه البعض لوجودها، لذلك يجب التأكد جيدًا من نظافة السرير، إذ إنّ هذه الحشرة تصيب الشخص بالحساسية والحكة، ومن علامات وجودها على الفراش، بقع الدم أو ظهور بقع بنية صغيرة. 

تطهير الأسطح 

يجب الحرص عند دخول الغرفة، على تطهير وتعقيم جميع الأسطح، خاصة طاولات النوم وأجهزة التحكم عن بعد والهاتف، وأي شيء قد يُلمس من زوار الفندق، وأيضًا مفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب، للوقاية من انتقال الفيروسات.

تنظيف الحمام

الحمام يعتبر من أكثر الأماكن الحاملة للبكتيريا والجراثيم، ولا تظهر بسهولة للشخص، لذلك يمكن تنظيف الدش والأرضية بمناديل مبللة أو بخاخ مطهر.

الملاءات والمناشف

الحرص على التأكد من تنظيف المناشف والأغطية، إذ يساعد ذلك على التخلص من بق الفراش والحشرات والجراثيم على الأغطية والمناشف.

أكثر الأشياء الملوثة في غرفة الفندق

جهاز التحكم عن بعد «الريموت كنترول» الخاص بالتليفزيون، إذ تلمسه الكثير من الأيادي، فهي ملوثة بنفس درجة دورات المياه، وكذلك زر مصباح الإنارة الجانبية الذي يستعمله معظم النزلاء دون الانتباه إلى احتمالية تلوثه، فقبل استخدام أحد هذه الأشياء، تحتاج إلى مسحه بفوطة مضادة للبكتيريا، أو رشه بمعقم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة» ييسر التعاملات ببطاقات الائتمان

 

 

خفض بنك القاهرة عمولة الاستخدام بالعملة الأجنبية لـ%5 ورفع حدود معاملات الشراء على البطاقات الائتمانية فى الخارج بنسبة 50%

وقال بنك القاهرة فى إطار حرصه المتواصل على تلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، والعمل على التطوير الدائم لخدماته ومنتجاته.

وقام بخفض عمولة الاستخدام بالعملة الأجنبية لتصبح %5 بدلاً من %10، ما يسهم فى تشجيع العملاء على زيادة استخدام البطاقات الائتمانية فى عمليات الشراء.

كما قام برفع الحدود الدولية للمشتريات على جميع أنواع البطاقات الائتمانية بنسبة تصل إلى 50% بالعملات الأجنبية للإنفاق وبحد أقصى يصل إلى 280 ألف جنيه مصرى لأعلى فئة من بطاقات الائتمانية وورلد إيليت.

 

مقالات مشابهة

  • تبدأ الليلة من 700 جنيه.. 69 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والساحل الشمالي
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار كروس
  • أشياء تحدث.. نجم إسبانيا يقبل اعتذار توني كروس
  • «القاهرة» ييسر التعاملات ببطاقات الائتمان
  • شرطة أبوظبي تحذّر من ترك 6 أشياء في السيارة صيفاً
  • 3 وصفات منزلية سحرية لتنظيف الشواية.. «سهلة ومش هتاخد وقت»
  • كيفية اختيار شركة تنظيف منازل مناسبة
  • مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • طهران: مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيراني المنتخب بعد التأكد من صحة العملية الانتخابية
  • هل يتلف التكييف من عدم الاستخدام لفترة طويلة؟