البوابة:
2024-06-26@20:53:47 GMT

أفكار لتزيين المنزل خلال موسم الأعياد هذا الشتاء

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

أفكار لتزيين المنزل خلال موسم الأعياد هذا الشتاء

البوابة - خلال موسم الأعياد هذا الشتاء ننصحكم بالقيام ببعض التغيرات في ديكور المنزل لتجديد الأجواء وتعزيز الإيجابية في البيت وبث روح الدفء والعائلة. لا داعي لانفاق الكثير من المال لإجراء هذه التغيرات والإضافات لخلق أجواء شتوية احتفالية رائعة، اليوم سنساعدك على استغلال الموارد المتوفرة في المنزل لإضفاء لمسة شتوية دافئة.

أفكار لتزيين المنزل خلال موسم الأعياد هذا الشتاء

ديكورات خارجية

تعليق اكليل من الزهور على باب المدخل الأمامي. هذه طريقة كلاسيكية للترحيب بالضيوف ونشر فرحة الأعياد.تعليق الأضواء حول الشرفة أو النوافذ أو الأشجار المحيطة بالمنزل. سيضيف هذا لمسة من التألق والسحر إلى منزلك.وضع بعض زينة عيد الميلاد في الخارج، مثل غزلان الرنة أو رجال الثلج أو سانتا كلوز. وهذا سيجعل منزلك يبدو احتفاليًا وجذابًا.إنشاء أرض العجائب الشتوية باستخدام رقاقات الثلج ورجال الثلج والمجسمات الصغيرة للأقزام. استخدام العناصر الطبيعية مثل أكواز الصنوبر والتوت والفروع لإضفاء مظهر ريفي واحتفالي عند المدخل. 

ديكورات داخلية

وضع الشموع المعطرة حول منزلك للحصول على توهج دافئ وجذاب. اختر الشموع المعطرة برائحة الشتاء لإضافة رائحة احتفالية.نشر فرحة العيد باستخدام الوسائد والأغطية ومفارش المائدة الملونة بالاحمر أو الأخضر. هذه طريقة سهلة لإضافة لمسة من الألوان والبهجة إلى منزلك.زيادة المساحات الخضراء في منزلك باستخدام الزهور أو النباتات أو الأكاليل الطازجة. سيؤدي ذلك إلى جلب الهواء الطلق ويجعل منزلك يشعر بمزيد من الاحتفالية.

المزيد من الأفكار لتزيين الشتاء:

توزيع أكواب صغيرة بها زهور ملونة حول المنزل.استخدام الزهور البيضاء في غرفة الطعام.ملئ وعاء بالفواكه الشتوية لمائدتك.استخدم العديد من الأواني الفخارية لتزيين الرفوف.وضع جذوع خشب البتولا في الزاوية.أضف مرآة إلى الغرفة لتعكس الضوء.وضع طبقة من الفراش الأبيض أو المحايد.خبز الكوكيز والحلويات الاحتفالية. قم بتزيينها بالسكر البودرة وغيرها من الإضافات الاحتفالية.

هذه مجرد بعض الأفكار لتبدأ في تزيين عطلات الشتاء. مع القليل من الإبداع، يمكنك أن تجعل منزلك يبدو احتفاليًا وجذابًا لجميع ضيوفك.

المصدر: stonegableblog.com / بارد

اقرأ أيضاً:

6 نصائح هامة قبل شراء شجرة الكريسماس الجديدة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كريسماس أضواء شموع التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

3 أجهزة تقلل الرطوبة في المنزل.. استخدمها لمواجهة الطقس السيئ

تشهد البلاد خلال الفترة الحالية موجة حارة وزيادة لنسبة الرطوبة في الهواء، وفق ما حذرت منه هيئة الأرصاد الجوية، وللمساعدة على مواجهة حالة الطقس السيئة، توجد أجهزة مزيلة للرطوبة وتساعد على تقليلها، يمكن الاستعانة بها في المنازل.

أجهزة مزيلة للرطوبة

 وبحسب موقع «livescience»، توجد أجهزة مثل أجهزة التكييف تسمى مزيلات الرطوبة، وهي خيار ذكي، بها مكونات تعمل على إزالة بخار الماء الموجود في المنزل، وهي قطعة تقنية أكثر من كونها جهازًا منزليًا، لأنها تزيل كل أبخرة الماء الموجودة، بحسب ما أكده «كايل كنا»، خبير في مجال الهواء الجوي وأستاذ مشارك في جامعة فرجينيا كومنولث.

أفضل أجهزة سحب الرطوبة

أجهزة الهواء المركزية، التي تشبه التكييف وتعمل على حماية المنزل من الحرارة العالية، وتعمل على الحفاظ على أقل مستوى رطوبة في منزلك بنسبة 50%.

وبحسب مهندس التبريد والتكييف، رامي أحمد، فإن وضع المروحة في النافذة، يعمل على إزالة الرطوبة، من خلال  سحب الهواء الساخن من الغرفة وتحويله إلى الخارج، ومن الأفضل وضع المروحة في شباك بعيدًا عن حرارة الشمس، لتقوم بوظيفة التبريد بالتبخير.

نصائح لاستخدام أجهزة الرطوبة

وأضاف مهندس التكييفات خلال حديثه لـ«الوطن»، أنه يجب الانتباه إلى التالي:

تنظيف الأجهزة باستمرار. وضع الأجهزة وتركيبها بعيدًا عن الشمس. متابعة أداء الجهاز بانتظام. تغيير مرشحات الهواء بانتظام. فوائد أجهزة الرطوبة

وأكد أن استخدام تلك الأجهزة يعمل على:

تقليل نمو العفن المنزلي. زيادة جودة الهواء الموجود في المنزل. خلق بيئة مثالية لابتعاد انتشار الميكروبات.

مقالات مشابهة

  • وفري فلوسك وحضري المايونيز في المنزل
  • تفسير رؤية البومة لابن سيرين
  • حكاية الشتاء.. خريف عمر الروائي بول أوستر
  • طريقة تحضير طاجن العكاوي في المنزل
  • 3 أجهزة تقلل الرطوبة في المنزل.. استخدمها لمواجهة الطقس السيئ
  • كييف: وضع نظام الطاقة سيكون صعبا خلال الأسابيع المقبلة
  • نصائح لتخفيف آثار موجة الحر الشديدة
  • موجة حارة من الإبداع
  • شرطة رأس الخيمة تطلق حملة كيف تؤمن منزلك أثناء سفرك
  • شرطة رأس الخيمة تطلق حملة (كيف تؤمن منزلك أثناء سفرك)