في أول تصريح له على ما تمر به ستديوهات مارفل حاليًا من أزمة قوية في تراجع الشعبية والايرادات، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيجر أنه على علم بالأسباب ويعمل على حلها.

 

ووفق ديد لاين، من رأي بوب إيجر، أن السبب الرئيسي وراء الأعمال الرديئة لمشروعات مارفل الأخيرة، عدم وجود اشراف مباشر في مواقع التصوير لمتابعة سير العمل.

 

في الوقت نفسه، أكد المنتج كيفين فايجي، رئيس ستديوهات مارفل، على أن النجم الكبير روبرت داوني جونيور لن يعود من جديد لتجسيد شخصية Iron Man ضمن عالم مارفل السينمائي الدولي.

 

ووفق ديلي ميل، ادلى فايجي بتصريحات لعدد من وسائل الاعلام البارزة في هوليوود، ردًا على شائعات إرجاع أبطال مارفل الأصليين من جديد في افلام مستقبلية.

 

وأكد فايجي أن جونيور، انتهى من تقديم شخصيته الشهيرة في عالم مارفل بشكل نهائي، وليس على عشاق سلسلة الأعمال السينمائية الشهيرة، انتظار عودته من جديد.

اتهامات بالكذب

 

وتواجه شركة ستديوهات مارفل هجوم كبير من الجمهور، بسبب ضعف فيلم  The Marvels، الذي طرح ضمن عالم مارفل السينمائي.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم حتى الآن حقق أسوأ افتتاحية تشهدها مارفل في شباك التذاكر، بحصده إيرادات قدرت فقط بـ 47 مليون دولار محليًا في الولايات المتحدة.

 

والآن أصبحت مارفل متهمة بالكذب بعد ترويجها للفيلم على أنه الفيلم رقم 1 على مستوى العالم بالكذب، وكان رد الجمهور على تغريدة بهذا الشأن شديد الغضب.

توقعات تتحقق

 

وكانت قد ظهرت توقعات صادمة حول تنبات ما سيحققه فيلم  The Marvels من إيرادات في افتتاحيته بقاعات السينما بهوليوود، ليعزز من الأزمة التي تعيشها ستديوهات مارفل بعزوف المشاهدين.

 

ووفق ديد لاين، كشفت توقعات الخبراء، أن الفيلم من المحتمل أن يحقق إيرادات افتتاحية أقل من 60 مليون دولار، وهو معدل غير مسبوق من التراجع لأفلام مارفل الجديدة.

بوب ايجر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ديزني هوليوود اخبار هوليوود عالم هوليوود ستدیوهات مارفل مارفل ا

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض

يواصل فيلم اللعب مع العيال للمخرج شريف عرفة، صعوده في شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي، محققا إيرادات بلغت مليون و332 ألف جنيه عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي، وفقا لتقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب على العيال في السينما على مدار الأسبوعيين الماضيين إيرادات وصلت لـ25 مليون جنيه و255 ألف جنيه، ومنذ بداية الأسبوع الثالث في السينما حقق الفيلم إيرادات بلغت 3 ملايين و281 ألف جنيه، ليصل الإجمالي حتى الآن إلى 28 مليونا و536 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تكسر إيرادات الفيلم حاجز 30 مليون جنيه خلال الأسبوع الجاري.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

نجح فيلم اللعب مع العيال في تحقيق ردود أفعال إيجابية منذ طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى، ويجمع الفيلم مجموعة من نجوم السينما المصرية على رأسهم النجم محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو بالإضافة إلى بيومي فؤاد، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • من «عالم سمسم» إلى «inside out».. «أسماء» 15 عاما في الدبلجة العامية للكرتون
  • اتهامات بالكذب.. ماذا قال «أوباما» عن مناظرة بايدن وترامب؟
  • توقعات عالم الزلازل الهولندي تضعه في موقف محرج.. ماذا حدث في بيرو؟
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • الكشف موعد عرض فيلم Baby John لفارون دهوان
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس