نظم نادي الإرادة والتحدي في محافظة كفر الشيخ مؤتمرا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، تحت عنوان «إحنا معاك.. كمل حلمنا»، وذلك بمشاركة المئات من ذوي الهمم، والصم والبكم، واتحاد شباب كفر الشيخ.

المشاركة في انتخابات الرئاسة

وقال وائل عبد القوي، رئيس مجلس إدارة نادي الإرادة والتحدي، خلال كلمته بالمؤتمر، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة أعظم شرف، وأن انتخاب ذوي الهمم للرئيس السيسي، هو رد الجميل لما قدم الكثير من العطاء لمصر، ولذوي الهمم في شتى المجالات.

العهد الذهبي لذوي الهمم 

وأشار حسام حواش، عضو اتحاد شباب كفر الشيخ، خلال المؤتمر، أن ذوي الهمم يعيشون عصرهم الذهبي في عهد الرئيس السيسي، سواء اجتماعياً أو رياضياً، مضيفا «نعم نحبك، وانتخابك رد جميل وعرفان».

وحضر المؤتمر عدد كبير من ذوي الهمم، والصم والبكم ، وعدد من الأبطال الرياضيين، وعبد المنعم الكناني، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، وأحمد زمارة، مدير عام نادي الإرادة والتحدي بالإقليم، ومحمد شنح رئيس اللجان المركزية لذوي الهمم، بتحالف شباب كفر الشيخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي كفر الشيخ کفر الشیخ ذوی الهمم

إقرأ أيضاً:

مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما كلفه بتشكيل الحكومة الجديدة، قال له إن الدولة المصرية تمر بتحديات غير مسبوقة، والتحديات الخارجية تفرض تداعياتها بصورة كبيرة على الوضع الداخلي، وهو ما استمرّ لـ4 سنوات متتالية بدأت بجائحة كورونا.

وأضاف «مدبولي»، في مؤتمر صحفي، تنقله قناة «إكسترا نيوز»، أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي وجّه بوضع حلول عاجلة ومستدامة للأزمات، وحل مشكلة أزمة العملة بصورة نهائية: «طول ما عندنا أزمة دولار واحتياجاتنا أكثر من مواردنا سنظل معرضين في المستقبل لتكرار نفس الأزمة، فكان التكليف الواضح إنهاء هذه الأزمة».

وتابع أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه باختيار أفضل كفاءات للمرحلة المقبلة حتى تكون قادرة على التعامل مع الملفات الموجودة، والتحرك بصورة سريعة والتواصل المستمر والدائم مع المواطن وإحاطة المواطنين بكل المستجدات.

مقالات مشابهة

  • اتبع 8 خطوات.. كيف يحصل أصحاب الهمم على وظيفة؟
  • «الشكاوى الحكومية»: إنهاء إجراءات 2400 بطاقة خدمات متكاملة لذوي الهمم
  • التحالف الوطني يسلم 1109 أجهزة تعويضية لذوي الهمم في الدقهلية
  • «أزمة الكهرباء والأسعار».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في أول مؤتمر بعد تشكيل الحكومة
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة
  • «القومي للإعاقة» يرصد أهم 6 ملفات لذوي الهمم على طاولة الحكومة
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • لذوي الهمم .. قصور الثقافة تنظم زيارة إلى قصر محمد علي بالمنيل