البوابة:
2024-09-28@02:20:07 GMT

أفكار لتزيين المنزل خلال موسم الأعياد هذا الشتاء

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

أفكار لتزيين المنزل خلال موسم الأعياد هذا الشتاء

البوابة - خلال موسم الأعياد هذا الشتاء ننصحكم بالقيام ببعض التغيرات في ديكور المنزل لتجديد الأجواء وتعزيز الإيجابية في البيت وبث روح الدفء والعائلة. لا داعي لانفاق الكثير من المال لإجراء هذه التغيرات والإضافات لخلق أجواء شتوية احتفالية رائعة، اليوم سنساعدك على استغلال الموارد المتوفرة في المنزل لإضفاء لمسة شتوية دافئة.

أفكار لتزيين المنزل خلال موسم الأعياد هذا الشتاء

ديكورات خارجية

تعليق اكليل من الزهور على باب المدخل الأمامي. هذه طريقة كلاسيكية للترحيب بالضيوف ونشر فرحة الأعياد.تعليق الأضواء حول الشرفة أو النوافذ أو الأشجار المحيطة بالمنزل. سيضيف هذا لمسة من التألق والسحر إلى منزلك.وضع بعض زينة عيد الميلاد في الخارج، مثل غزلان الرنة أو رجال الثلج أو سانتا كلوز. وهذا سيجعل منزلك يبدو احتفاليًا وجذابًا.إنشاء أرض العجائب الشتوية باستخدام رقاقات الثلج ورجال الثلج والمجسمات الصغيرة للأقزام. استخدام العناصر الطبيعية مثل أكواز الصنوبر والتوت والفروع لإضفاء مظهر ريفي واحتفالي عند المدخل. 

ديكورات داخلية

وضع الشموع المعطرة حول منزلك للحصول على توهج دافئ وجذاب. اختر الشموع المعطرة برائحة الشتاء لإضافة رائحة احتفالية.نشر فرحة العيد باستخدام الوسائد والأغطية ومفارش المائدة الملونة بالاحمر أو الأخضر. هذه طريقة سهلة لإضافة لمسة من الألوان والبهجة إلى منزلك.زيادة المساحات الخضراء في منزلك باستخدام الزهور أو النباتات أو الأكاليل الطازجة. سيؤدي ذلك إلى جلب الهواء الطلق ويجعل منزلك يشعر بمزيد من الاحتفالية.

المزيد من الأفكار لتزيين الشتاء:

توزيع أكواب صغيرة بها زهور ملونة حول المنزل.استخدام الزهور البيضاء في غرفة الطعام.ملئ وعاء بالفواكه الشتوية لمائدتك.استخدم العديد من الأواني الفخارية لتزيين الرفوف.وضع جذوع خشب البتولا في الزاوية.أضف مرآة إلى الغرفة لتعكس الضوء.وضع طبقة من الفراش الأبيض أو المحايد.خبز الكوكيز والحلويات الاحتفالية. قم بتزيينها بالسكر البودرة وغيرها من الإضافات الاحتفالية.

هذه مجرد بعض الأفكار لتبدأ في تزيين عطلات الشتاء. مع القليل من الإبداع، يمكنك أن تجعل منزلك يبدو احتفاليًا وجذابًا لجميع ضيوفك.

المصدر: stonegableblog.com / بارد

اقرأ أيضاً:

6 نصائح هامة قبل شراء شجرة الكريسماس الجديدة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كريسماس أضواء شموع التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. جوميز يخصص فقرة تدريبية تأهيلية في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا.

وقام الجهاز الفني بتقسيم الحصة التأهيلية إلى فقرتين، الأولى تضمنت تدريبات تأهيلية متنوعة سواء بالركض حول الملعب أو أداء تدريب باستخدام الأدوات المخصصة.

وتضمنت الفقرة الثانية تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للتمرير فيما بينهم.

وتولي جواو ميجيل مخطط الأحمال و ماريو تومليانوفينش مدرب الأحمال قيادة هذه الفقرة بجانب باقي أعضاء الجهاز المعاون.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على متابعة حالة اللاعبين البدنية من خلال معاونيه الذين قاموا بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بالحصة التأهيلية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • تهديدات باستخدام السلاح النووي وبحرب عالمية ثالثة.. هذه التفاصيل
  • عاجل.. «الغرف السياحية»: لا تغيير في مواعيد عمل المطاعم والمنشآت خلال الشتاء
  • للحد من حوادث الحريق.. أدوات سلامة يجب توافرها في منزلك
  • خبير في الأرصاد الجوية: سنشاهد كوكب الزهرة بالعين المجردة طوال الشتاء القادم
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يخصص فقرة تدريبية تأهيلية في مران الزمالك
  • تدريبات تأهيلية للاعبى الزمالك استعدادا للسوبر
  • لقاح الإنفلونزا الموسمية بات متاحا للتلقي الذاتي في المنزل
  • رئيس «ETI» الألمانية: نتوقع زيادة الطلب على السياحة الثقافية بصعيد مصر الشتاء المقبل
  • محافظة البحيرة تتأهب لموسم الشتاء.. محاكاة الطوارئ ومراجعة صفايات الأمطار وتراخيص المعديات
  • أفكار غير تقليدية.. مشروعات منياوية مبتكرة تحصد جوائز في مسابقة الخضراء الذكية