صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مجلس دبي الرياضي 120 معسكرا دوليا للفرق والمنتخبات العام الماضي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وبلغ عدد المعسكرات التدريبية الدولية خلال العام الماضي أكثر من 120 معسكرا توزعت على مجمّع حمدان الرياضي .، والان مشاهدة التفاصيل.

مجلس دبي الرياضي : 120 معسكرا دوليا للفرق والمنتخبات.

..

وبلغ عدد المعسكرات التدريبية الدولية خلال العام الماضي أكثر من 120 معسكرا توزعت على "مجمّع حمدان الرياضي" الذي يستضيف تدريبات وبطولات للعديد من الرياضات، وكذلك في مجمّع ند الشبا الرياضي وعلى ملاعب الأندية والمنتجعات العديدة في دبي التي تضم ملاعب ومنشآت رياضية متكاملة بمواصفات عالمية. وتستقبل دبي حاليا العديد من المسؤولين في الاتحادات الرياضية والأندية العربية والعالمية لحجز معسكراتهم خلال الفترة المقبلة والاستفادة مما تضمه دبي من منشآت رياضية وسياحية ومراكز تسوق. ويستضيف مجمع حمدان الرياضي حالياً المعسكر التدريبي للمنتخب القطري للسباحة للناشئين والشباب الذي يستمر 3 أسابيع، بواقع 12 سباحًا من عمر 15 إلى 18 سنة بالإضافة إلى طاقم المدربين والفنيين. كما حجزت عددًا من الفرق الأوروبية والعالمية أماكن معسكراتها الشتوية في دبي على ضوء الحرص على الترتيب المسبق وضمان أفضل ملاعب وأماكن للإقامة والتدريب والترفيه. ومن بين الأندية التي حجزت معسكراتها الدولية منذ الآن من روسيا أندية روستوف، وكراسنودار، ودينامو موسكو، وسبارتاك موسكو الأقدم والأكثر شعبية في روسيا والفائز بالدوري السوفييتي الممتاز 12 مرة وكأس الاتحاد السوفييتي 10 مرات، والدوري الروسي الممتاز 10 مرات، وكأس روسيا 4 مرات، وكأس السوبر الروسي. كما حجز نادي سلتيك الأسكتلندي لكرة القدم فترة معسكره في دبي خلال الفترة المقبلة. ويواصل مجلس دبي الرياضي العمل بالتعاون مع مختلف المؤسسات من داخل وخارج الدولة ومع المنظمين لتسهيل حضور الفرق والرياضيين العالميين والدخول في معسكرات تدريبية نظرا لتوفر المنشآت الرياضية العالمية وجميع عوامل الجذب التي تتضمن سهولة الوصول والحركة وتوفر المنشآت الفندقية ومراكز التسوق والترفيه الشهيرة . وتعد المعسكرات التدريبية الدولية، مصدراً مهماً لمساهمة القطاع الرياضي في الناتج المحلي لدبي، بفضل النمو الكبير والمستمر لعدد الفرق والمنتخبات التي تتخذ من دبي مقراً لمعسكراتها، حيث يأتي اختيار المنتخبات والأندية واللاعبين لإقامة معسكراتهم في دبي، تأكيداً على مكانتها على خارطة الرياضة الدولية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام الماضی فی دبی

إقرأ أيضاً:

نصار: الطلبات للمهرجانات ارتفعت 30 % عن العام الماضي

أطلقت لجنة مهرجانات غلبون السياحية بالتعاون مع المجلس البلدي برنامجها السياحي لهذا العام خلال مؤتمر صحافي اقيم في DOMAINE ST GABRIEL برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار وحضوره. ويبدأ المهرجان في ٣١ الحالي بحفلة مخصصة للاطفال و 2 - 3 آب تنظم حفلتان موسيقيتان بإدارة المايسترو هاروت فازليان.

حضر المؤتمر عضو تكتل "لبنان القوي" النائب سيمون ابي رميا ، ادوار الحواط ممثلا عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب زياد الحواط ، قنصل لبنان في توغو نديم باسيل، نائب رئيس اتحاد بلديات قضاء جبيل رئيس بلدية المنصف خالد صدقة، رئيس بلدية غلبون ايلي جبرايل واعضاء المجلس البلدي، رئيس بلدية اهمج نزيه ابي سمعان، نقيب مستوردي المشروبات الروحية ميشال رميا، رئيس المركز الاقليمي للدفاع المدني في قضاء جبيل مخول بو يونس، المحامي فراس رفيق ابي يونس، رئيسة لجنة المهرجانات ندى عاد والاعضاء، اعلاميون ومدعوون.

واشار نصار  الى ان "برنامج هذا الصيف في غلبون غني ثقافيا"، منوها "بالجهود التي بذلها رئيس البلدية الاستثناني من اجل الوصول بغلبون الى بلدة نموذجية". وقال: "عدد الطلبات التي قدمت لوزارة السياحة هذا العام زادت عن العام الماضي 30 بالمئة وهذا ما يدفعنا الى الامل بوطننا، والشعار الذي اطلقناه هذا العام " مشوار رايحين مشوار " هو مشوار الصمود والمقاومة لكي نبقى في وطننا".

أضاف: "في الاشهر الستة الاولى من هذا العام وصل عدد الوافدين الى لبنان 2,997,725 مقارنة مع السنة الماضية 3,185,000 بتراجع واحد بالالف فقط، فصحيح ان عدد الوافدين الاجانب تراجع انما عدد اللبنانيين المنتشرين الى زيادة وهذا اكبر مؤشر على ان اللبناني في العالم متعلق بوطنه ويرغب بزيارته سنويا ، فهذا هو التحدي الكبير والصمود".

وجدد دعوته لنواب الامة وبخاصة للنائبين سيمون ابي رميا وزياد الحواط "للتوافق سريعا على انتخاب رئيس للجمهورية وفرض على الاحزاب التي ينتمون اليها هذا الموضوع لان التاريخ سيحاسبنا اذا ما كانت الخلافات القائمة تستأهل التضحية بالامور الوطنية".

في الختام كانت كلمة للمايسترو فازليان، وتذوق الحضور أجود أنواع النبيذ الذي تنتجه Domaine St. Gabriel من دوالي العنب الغلبوني.

 

مقالات مشابهة

  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • عمومية "سبيد ميديكال" توافق على بيع الأجهزة الطبية
  • بقيادة الإمارات.. «العدالة الخضراء» عملية دولية لإنفاذ القانون على جرائم بيئية في منطقة الأمازون
  • تعهد بخفض التوترات الدولية.. من هو الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان؟
  • خلال جلسة استثنائية.. مجلس الوزراء يناقش توجهات وملامح الوظيفة العامة
  • 10 أطنان حجم مشتريات البنوك المركزية العالمية من الذهب مايو الماضي
  • نصار: الطلبات للمهرجانات ارتفعت 30 % عن العام الماضي
  • الدكتور أشرف صبحي يكتب: مسؤوليات كبيرة.. دعم غير محدود من الرئيس للأبطال والأندية والمنتخبات
  • كيف تحول فيرمينو إلى راعي كنيسة في البرازيل ؟
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا