شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرياضة تعلن جدول ومواعيد دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقأعلنت اللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي، تحت رعاية nbsp;الرئيس .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرياضة تعلن جدول ومواعيد دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرياضة تعلن جدول ومواعيد دوري مراكز الشباب النسخة...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت اللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي، تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي،  من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية – الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، بالتعاون مع شركة توتال انريجز، جدول دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة بالكامل من بدايته 23 يوليو الجاري وحتي النهائي والذي يقام 20 فبراير 2024.

أكد وزير الشباب والرياضة، أن إقامة النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب للمرة الأولي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ينُم عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

وأشار وزير الشباب، إلي أن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب من خلال التنسيق مع الأجهزة الفنية في جميع المحافظات ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، وذلك لاختيار أفضل لاعبين من مراكز شباب المحافظة من بداية انطلاق المرحلة الأولى من الدوري لينضموا عقب ذلك إلى منتخب المحافظة؛ للتنافس في بطولة منتخبات المحافظات.

وأوضح الوزير أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحداً من المشروعات الكبرى التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة لنشر الممارسة الرياضية، وتكثيف الأنشطة والبرامج داخل مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية في ضوء التنشئة الرياضية للنشء والشباب.

ويلعب الدوري أيام الاحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء في العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا، مع تقسيم كل محافظة إلي اربع مجموعات، ويعتمد الجدول المًعلن للمحافظات المًشاركة بأكثر من 20 فريق، وأما الأقل من 20 فريق يتم تنسيق المواعيد مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية

أعلنت وزارة الرياضة مساء اليوم الأربعاء البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية، بالتنسيق مع المركز الوطني للتخصيص.

ويأتي ذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء الصادر الثلاثاء 2 يوليو 2024، بالموافقة على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً من مختلف الدرجات. 

وتشمل هذه المرحلة، طرح ستة أندية رياضية للتخصيص أمام المستثمرين المحليين والدوليين، وهي: الزلفي، النهضة، الأخدود، الأنصار، العروبة، الخلود.

ويمكن للمستثمرين الراغبين في المنافسة على هذه الأندية، الدخول على بوابة المستثمرين، عبر موقع المركز الوطني للتخصيص للتقديم، والحصول على الاشتراطات والمعلومات اللازمة، بدءاً من مطلع شهر أغسطس المقبل. 

ويتبع ذلك استكمال طرح بقية الأندية الثمانية تباعا، وهي: الشعلة، هجر، النجمة، الرياض، الروضة، جدة، الترجي، الساحل.

وكان مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية قد انطلق من خلال مسارين رئيسين؛ الأول هو الموافقة على استثمار شركات وجهات تطوير تنموية في أندية رياضية، مقابل نقل الملكية لها، حيث تضمَّن ذلك المسار (8) أندية. 

أما المسار الثاني فهو طرح عدد من الأندية الرياضية للتخصيص، الذي انطلق بتسجيل اهتمام الجهات الراغبة محلياً وعالمياً في الاستثمار بالأندية الرياضية كمرحلة أولى من المسار، ليستكمل المسار حالياً في مرحلته الثانية.

????| وزارة الرياضة تعلن بالتنسيق مع @NCPSaudi، البدء في المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع #تخصيص_الأندية_الرياضية pic.twitter.com/zk4kRMIyk1

— وزارة الرياضة (@mosgovsa) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • "الشباب والرياضة " تطلق أولى فعاليات دوري المعلومات لبرنامج "موهبتي" للنشء
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية