ثقافة وفن، حضور مميز لفيلم “إنشالله ولد” في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي،يستمر الفيلم الأردني إنشالله ولد في جذب الانتباه خلال عروضه في المهرجان التي لاقت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حضور مميز لفيلم “إنشالله ولد” في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حضور مميز لفيلم “إنشالله ولد” في مهرجان كارلوفي فاري...
يستمر الفيلم الأردني إنشالله ولد في جذب الانتباه خلال عروضه في المهرجان التي لاقت إقبالًا جماهيريًا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان

اختتمت دائرة الثقافة في الشارقة بالتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل المغربية مساء أمس، فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة الذي أقيم في مدينة تطوان المغربية لمدة 3 أيام بمشاركة أكثر من 30 مبدعا من شعراء ومثقفين وفنانين وسط أجواء احتفائية بالشعر ومبدعيه.

أُقيم حفل الختام في مدرسة الصنائع والفنون الوطنية في تطوان بحضور سعادة عبد الله بن محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة ومحمد إبراهيم القصير مدير إدارة الشؤون الثقافية في الدائرة، والدكتور يوسف الفهري رئيس المدرسة العليا للأساتذة في مدينة مرتيل، ومخلص الصغير مدير دار الشعر في تطوان وعدد كبير من الأدباء والمثقفين والطلاب الجامعيين.

وقال مخلص الصغير إن الدورة الحالية من مهرجان الشعراء المغاربة كانت استثنائية جمعت ببن الشعر والمسرح والموسيقى والتشكيل، وجمعت بين مختلف أجيال وأشكال الكتابة الشعرية منذ المؤسسين الرواد، وصولا إلى المتوجين بجائزة الديوان الأول للشعراء الشباب، موضحا أن المهرجان شهد حضور شعراء مغاربة مرموقين تألقوا في أمسيات المهرجان ولقاءاته الكبرى.

وشهد اليوم الختامي ندوة فكرية بعنوان “الشعر.. من الإبداعي إلى الرقمي”، تناولت أبرز مستجدات الذكاء الاصطناعي وأثره على الإبداع، خاصة في الشعر.

وأجمع المتحدثون في الندوة على أن التقنيات الحديثة لا يمكن أن تقدّم نصا إبداعيا، يوازي وجدانيات البشر، فيما قدّم المشاركون نماذج شعرية من الذكاء الاصطناعي وعرضها على الجمهور.وام


مقالات مشابهة

  • المخرج عبد الرحمن المانع.. إبداع قطري في مهرجان أثينا السينمائي
  • عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • بإطلالة خضراء.. بشرى تشارك في مهرجان عمان السينمائي
  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • انطلاق الدورة الـ58 لمهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي في جمهورية التشيك
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان
  • استقبال حافل لفيلم سوفتكس بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي.. صور