روسيا تؤكد أنها أسقطت 35 مسيّرة فوق القرم وبحر آزوف

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل جنرال روسي في أوكرانيا أوكرانيا تعلن إسقاط 18 مسيّرة وصاروخا واحدا في هجوم ليلي روسي جديد (الجيش) أوكرانيا تعلن إسقاط صاروخ من طراز Kh-59 وعشر مسيّرات أطلقتها روسيا شبه جزيرة القرم روسيا أوكرانيا بحر آزوف أخبار الحرب في أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة شاهد: خسائر في الأرواح ودمار شامل لقطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي تغطية حية: القصف الإسرائيلي يحصد أرواح قرابة 16 ألف فلسطيني وانقطاع الاتصالات في عموم قطاع غزة مقتل جنرال روسي في أوكرانيا لماذا اشتهرت جزيرة سادو في اليابان باسم «أرض الذهب»؟ شاهد: أمريكي يقتل أربعة من أفراد عائلته قبل أن يٌقتل برصاص الشرطة في نيويورك اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر.

معارك في جنوب قطاع غزة وإسرائيل تنفي مطالبة منظمة الصحة بإخلاء مستودع أدوية يعرض الآن Next نيويورك تايمز: صواريخ القسام أصابت قاعدة إسرائيلية بداخلها صواريخ نووية في عملية طوفان الأقصى يعرض الآن Next "أكاذيب هدفُها شيطنة المقاومة".. هكذا ردت حماس على اتهامها بارتكاب جرائم اغتصاب خلال طوفان الأقصى يعرض الآن Next بوتين يتسلم أوراق اعتماد سفراء أوروبيين ويعرب عن أسفه لتدهور العلاقات مع الغرب يعرض الآن Next شاهد: كيف يجمع نشطاء البيئة بين القضية الفلسطينية وعدالة المناخ في الدنمارك؟

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا فلسطين طوفان الأقصى كوب 28 قتل دبي الحرب في أوكرانيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: شبه جزيرة القرم روسيا أوكرانيا بحر آزوف أخبار الحرب في أوكرانيا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا فلسطين طوفان الأقصى كوب 28 قتل دبي الحرب في أوكرانيا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا فلسطين یعرض الآن Next فی أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 طائرة مسيرة وتكشف الأضرار

أعلنت السلطات الأوكرانية في منطقة كييف، الإثنين، عن إحباط هجوم روسي واسع باستخدام سرب من الطائرات المسيرة، أسفر عن إصابة شخص وإلحاق أضرار بخمسة منازل. وأكد حاكم منطقة كييف، رسلان كرافتشينكو، أن الهجوم لم يُسفر عن أضرار جسيمة في البنية التحتية المحيطة بالعاصمة.

ووفقًا لبيان نشر على تطبيق تيليغرام، تمكنت القوات الجوية الأوكرانية من إسقاط 53 من أصل 56 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا خلال الهجوم الذي استهدف وسط وشمال وجنوب البلاد. وأوضح الجيش الأوكراني أن وحدات الدفاع الجوي دمرت ما يقرب من 20 طائرة كانت متجهة نحو العاصمة كييف.

وفي تصريح على تيليغرام، أكد سيرهي بوبكو، رئيس الإدارة العسكرية في كييف، أن الطائرات المسيرة الروسية جاءت من اتجاهات متعددة وبمجموعات مختلفة، إلا أن الهجوم لم يُسفر عن ضحايا أو أضرار في العاصمة. كما أفاد شهود من وكالة "رويترز" بأن سلسلة من الانفجارات دوت في المنطقة نتيجة لتفعيل أنظمة الدفاع الجوي.

وتواصل روسيا قصف أوكرانيا بصواريخ وطائرات مسيرة منذ ما يقرب من 30 شهرًا، مما يتسبب في أضرار كبيرة لشبكة الكهرباء والبنية التحتية المدنية. وتؤكد موسكو أن هجماتها تستهدف فقط البنية التحتية المهمة لدعم المجهود الحربي الأوكراني.

مقالات مشابهة

  • عاجل | ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلي: المجلس السياسي الأمني يصدق على أهداف الحرب لتشمل إعادة سكان الشمال لبيوتهم
  • اقتربت من بوكروفسك..أوكرانيا تؤكد مضي روسيا في هجومها شرقاً
  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 مُسيَّرة
  • أوكرانيا تحبط هجومًا روسيًا بـ56 طائرة مسيرة وتكشف الأضرار
  • روسيا تنفّذ أكبر مناورات عسكرية منذ الحقبة السوفيتية
  • "حماس" تعلق على قصف العمق الإسرائيلي بصاروخ يمني.. عاجل
  • عائلات الرهائن لرئيس الأركان الإسرائيلي: الضغط العسكري يعرض أبناءنا للخطر
  • تقدم روسي شرق أوكرانيا وكييف تترقب قرارا حاسما للحلفاء
  • المالديف تؤكد أنها لا تحتاج لمساعدة من صندوق النقد الدولي
  • احتجاجات في كندا والمخرجة ترد.. فيلم روسي يثير غضب أوكرانيا