شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يوفنتوس يمهد الطريق أمام ثنائي الفريق إلى الدوري الإنجليزي، فتحت إدارة يوفنتوس الإيطالي، الباب مع أندية الدوري الإنجليزي، nbsp;تمهيدا nbsp;للتخلي عن ثنائي الهجوم، فيديريكو كييزا ودوزان فلاهوفيتش هذا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس يمهد الطريق أمام ثنائي الفريق إلى الدوري الإنجليزي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس يمهد الطريق أمام ثنائي الفريق إلى الدوري...

فتحت إدارة يوفنتوس الإيطالي، الباب مع أندية الدوري الإنجليزي، تمهيدا للتخلي عن ثنائي الهجوم، فيديريكو كييزا ودوزان فلاهوفيتش هذا الصيف.

وكشفت صحيفة لاجازيتا  الإيطالية ، أن مسؤولي يوفنتوس كريستيانو جيوتولي وجيوفاني مانا التقيا بممثلي تشيلسي وليفربول ونيوكاسل يونايتد، للاستماع إلى كافة العروض المقدمة لهذا الثنائي.

وسافر مسؤولو النادي الإيطالي إلى إنجلترا لمناقشة العروض الخاصة بالثنائي، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي جريسون بريمر.

فلاهوفيتش

لقي فلاهوفيتش باهتمام الثنائي اللندني تشيلسي وتوتنهام، حيث عرض نادي البلوز مهاجمه روميلو لوكاكو على النادي الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته.

فلاهوفيتش

ويريد النادي الإيطالي بيع مهاجمه الصربي، بمبلغ يتراوح بين 60 و70 مليون يورو، بينما أشارت تقرير أخرى أنه نادي يوفنتوس لن يتخلى عن لاعبه بمقابل أقل من 80 مليون.

وحصل فلاهوفيتش على اهتمام في الدوري الفرنسي أيضًا، حيث طلب لويس إنريكي مدرب بارين سان جيرمان التوقيع معه لتعزيز خط هجوم الفريق ف الموسم القادم، وأضافه أن لاعب اليوفي متقبل فكرة الانتقال إلى الدوري الفرنسي.

وكان اللعب قد انضم إلى يوفنتوس قادمًا من فيورنتينا في الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 81 مليون يورو، بجانب 10 ملايين يورو كحوافز إضافية.

كييزا 

حصل فيديريكو كييزا على اهتمام أستون فيلا وليفربول ونيوكاسل، حيث يراقبان وضع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

كييزا 

وأفادت تقرير إيطالية، أن نادي أستون فيلا قدم عرض لضم اللاعب بمبلغ 70 مليون يورو، ولكن اللعب غير مقتنع بفكرة الرحيل إلى ملعب فيلا بارك، ورغبت اللعب الأساسية هي الانتقال إلى ليفربول ونيوكاسل، بسبب تناسب أسلوبهما مع طريقة لعبه.

تنتظر إدارة يوفنتوس عرضًا بقيمة 60 مليون يورو لبيع اللعب الإيطالي، حيث كلف انضمامه خزينة النادي مبلغ 50 مليون يورو، في عام 2022 بعد التوقيع معه من فيورنتينا. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الإنجلیزی ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي

أعرب بوكايو ساكا، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، عن قناعته بأن أرسنال بمقدوره التفوق على مانشستر سيتي والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساكا أدلى بهذه التصريحات عقب فوز أرسنال على باريس سان جيرمان 2 / صفر بدوري أبطال أوروبا.

وكان أرسنال أنهى الموسمين الماضيين في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، بقيادة جوسيب جوارديولا.

وعند سؤاله عما إذا كان أرسنال جاهز للتتويج بأول لقب للفريق في الدوري منذ عام 2004، أجاب ساكا لشبكة (سي.بي.اس):" لا أريد أن أضع الكثير من الضغوط علينا، ولكني أعتقد أن هذا هو العام المناسب".

الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز

وأضاف:"اقتربنا كثيرا في الموسمين الماضيين ونحن نقترب أكثر، ولكن، نعم، نتمنى أن نتوج باللقب هذا العام".

بعدما افتتح الفريق حملته في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي أمام أتالانتا، وجه أرسنال إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه في دوري الأبطال من خلال تحقيق فوز مستحق.

وأوضح ساكا:" عندما كنا نلعب في أوروبا أمام الفرق الكبرى لم نظهر كل جودتنا، ولم نظهر بمعاييرنا المعتادة، ولكننا أظهرنا هذا اليوم على أرضنا".

مقالات مشابهة

  • لرد الاعتبار.. موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي