مسقط- الرؤية

نظم البنك الأهلي جلسة حوارية لعملائه من فئة الخدمات المصرفية الخاصة تحت مظلة "الحصري"، في المبنى الرئيسي للبنك الأهلي بالوطية، وذلك في إطار التزامه بالتميز والتواصل مع عملائه.

وناقش البنك خلال الجلسة التي حملت عنوان "قوة التنويع" أهمية التنوع في الاستثمار مع عملائه المميزين، في سبيل تمكينهم من إدارة وتنمية ثرواتهم بطرق استراتيجية.

حضر الجلسة خبراء دوليون من مؤسسات مصرفية عالمية مختصة في مجال الاستثمار وإدارة الثروات.

وسلطت الجلسة الضوء على أحدث المبادرات التي أطلقها البنك الأهلي، بما في ذلك إطلاق منصة "Digital Wealth" الرقمية الحديثة المدمجة في محفظة البنك الواسعة من المنتجات والخدمات الشاملة والمبتكرة.

وقالت نجلاء اللواتية مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في البنك الأهلي: "نعتمد في البنك الأهلي عند تصميم منتجات إدارة الثروات؛ على توفير منتجات حصرية تتماشى مع احتياجات وتوجهات عملائنا وتفضيلاتهم، ومع محفظة خدمات الحصري، سنُقدم لعملائنا المُميزين خدمات ذات مستوى عالٍ، لنوفر لهم فرصاً قيمة للاستثمار، واضعين نصب أعيننا أهمية بناء علاقات مستدامة مع عملائنا الأوفياء، إذ إنَّ تحقيق الرفاهية المالية لهم في صدارة أولوياتنا."

وأضافت اللواتية: "يعتبر التنويع في الاستثمار أمراً بالغ الأهمية، حيث يُسهم في الحد من مخاطر الاستثمارات الفردية، ويضمن العائد على الاستثمار، ومن واجب البنك تجاه عملائه أن يرشدهم ويحثهم على تنويع الاستثمارات، ليتمكنوا من اتخاذ قرارات مالية واعية تعود عليهم بالنفع، كما يحرص البنك على توفير تجربة مصرفية شاملة ومستدامة تساعدهم في إدارة ثرواتهم بالشكل الأمثل."

وتضم محفظة البنك الأهلي الواسعة للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات؛ خطة الاستثمار الممنهجة (SIP)، وتوفر خطة الاستثمار الممنهجة منصة فعالة للمستثمرين، تمكنهم من الاستثمار بشكل دوري في الصناديق التي أثبتت ملاءتها المالية في السوق المالي. وبناءً على توجيهات الخبراء صممت خطة الاستثمار الممنهجة لتعزيز ثروة العملاء من خلال فرص الاستثمار المدروسة والممنهجة.

يشار إلى أنَّ البنك الأهلي يقدم خدمات إدارة الثروات الخاصة تحت مظلة "الحصري"، والمصممة لضمان زيادة العوائد وتقليل المخاطر للعملاء، مع توفير حلول مالية واستثمارية تلبي حاجة هذه الفئة، بمساعدة فريق من الاحترافيين لقيادة مسيرتهم نحو النجاح والاستقرار المالي.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: إدارة الثروات البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

أستاذ اقتصاد يكشف أهمية وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية في مصر

قال الدكتور على الإدريسي، أستاذ الاقتصاد وعضو الجمعية المصرية للاقتصاد، إنّ التغيير في المجموعة الاقتصادية كان واجبًا، وشهدنا عودة وزارة الاستثمار التي كانت مطلبًا لسنوات عديدة.

أهمية وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية

وأضاف «الإدريسي»، خلال حواره مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «ON»، أن ملف الاستثمار في مصر ليس رفاهية ويتداخل مع عدد من الهيئات والوزارات، ونجد خلال زيارة الرئيس لأي دولة يكون هناك حوارًا حول ملف الاستثمارات المشتركة، وزيادة معدلات التبادل التجاري.

وتابع أنه كان من المهم أن يكون لملفي الاستثمار والتجارة الخارجية الوزارة الخاصة بهما، بجانب الملفات المتعلقة بالاستثمار والحفاظ على الاستثمارات القائمة، والملفات الخاصة بالقضاء البيروقراطية بوجود وزير متخصص بهذه الملفات، ويكون حديثه المستثمر مع وزارة وليس مع مجموعة اقتصادية كاملة.

تحقيق الاكتفاء الذاتي مع وجود رقابة على التجار

وواصل: «يجب أن يتواجد مخزون استراتيجي من السلع الأساسية يصل إلى حد الاكتفاء الذاتي، وأن يجد المواطن السلع التي يريدها وتلبي احتياجاته، مع وجود رقابة على السلع من أجل الحد من الممارسات الاحتكارية التي ترفع الأسعار، في ظل وجود كم مخزون من السلع الأساسية».

مقالات مشابهة

  • عنيك في عنينا.. التحالف الوطني ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون في الإسماعيلية
  • التوسع في الاستثمارات لتحسين المسار الاقتصادي.. والعمل على تحقيق مصلحة المواطن
  • أستاذ اقتصاد يكشف أهمية وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية في مصر
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • اقتصادي عن آليات الحكومة الجديدة لجذب الاستثمارات: "مقترحات لتعديل القانون"
  • السيرة الذاتية لوزير الاستثمار والتجارة الخارجية حسن الخطيب
  • الاستثمارات الأجنبية تبلغ ثاني أعلى مستوى في تاريخ الاقتصاد المغربي في أقل من 50 أشهر من هذا العام وفق بايتاس
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • وظائف البنك الأهلي 2024 لأصحاب الخبرات.. شروط وخطوات بسيطة للتقديم
  • جلسة حوارية حول الصحة النفسية