دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أثار ظهور جديد لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في حفل زفاف تفاعلا في المملكة، الإثنين.

ونشر بدر العساكر مدير المكتب الخاص لولي العهد، صورا لمشاركة محمد بن سلمان في حفل زفاف الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود على ابنة الأمير أحمد بن سلمان.

وقال العساكر عبر صفحته على "إكس"، تويتر سابقا: "سمو سيدي ولي العهد يشرف حفل زواج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود على كريمة صاحب السمو الملكي الامير احمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله".

وتفاعل عدد من المغردين مع الصور التي نشرها مدير مكتب ولي العهد، نستعرض أبرزها فيما يلي:

السعوديةالأمير محمد بن سلماننشر الثلاثاء، 05 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزیز بن سلمان

إقرأ أيضاً:

عبر تقنية جديدة.. مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز ينهي معاناة طفلة تعاني تشوهات في الأذن الخارجية

نجح مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز للشؤون الصحية، بوزارة الحرس الوطني بمنطقة المدينة المنورة، في إضافة تقنية جديدة متطورة من تقنيات جراحة الأذن المتخصصة لسجل إنجازات وإمكانيات المستشفى الصحية المتفوقة، حيث تمكن الفريق الطبي لأول مرة في منطقة المدينة المنورة من إنهاء معاناة طفلة في الرابعة من عمرها كانت تعاني تشوهات من الدرجة الثالثة في الأذن الخارجية الغضروفية اليمنى، حيث تفتقد الطفلة للأذن اليمنى منذ ولادتها، كما كانت تعاني ضعفًا في السمع من النوع التوصيلي ولا تتجاوز قدرة السمع فيها عن 20%.

وتمكن الفريق الطبي من إعادة بناء وتجميل الأذن الخارجية بمرحلة واحدة باستخدام غرسة الغضروف الصناعي المصممة خصيصًا لهذه المريضة، وفي نفس الوقت تأهيل المريضة سمعيًا بزراعة عظمة في داخل الأذن تعمل كمعين سمعي يساعدها على تحسين السمع والوصول به للدرجة الطبيعية.

وقال المدير التنفيذي للخدمات الطبية بمستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني الدكتور تركي الوسيدي، إن المستشفى يسعى دائمًا لمواكبة وتطبيق أحدث الإجراءات الطبية المتطورة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الطبية للمرضى في ظل الدعم غير المحدود الذي تقدمه الحكومة الرشيدة للارتقاء بالجانب الصحي في المملكة.

مقالات مشابهة

  • الديوان الملكي يعلن وفاة والدة الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • وفاة والدة الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود
  • محافظ الطائف يزور مفتي عام المملكة في منزله
  • عبر تقنية جديدة.. مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز ينهي معاناة طفلة تعاني تشوهات في الأذن الخارجية
  • محافظ الطائف يزور مفتي عام المملكة
  • محافظ الطائف يزور مفتي عام المملكة في الطائف
  • جراحة متقدمة لبناء أذن طفلة بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز
  • السعودية.. تفاعل على صورة جديدة لخالد الفيصل ونجله
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لمحمد فراج وزوجته