قال القص زكريا فرحات عياد، ممثل الكنيسة القبطية، ونائبا عن الانبا إبرام مطران ورئيس إديرة الفيوم، إنه جاء فى الكتاب المقدس مبارك شعب مصر وجاء فى القرأن الكريم فى الاية 99 من سورة يوسف “فلما دخلو على يوسف أوى اليه ابوية وقال ادخلو مصر ان شاء الله امنين” وقال البابا شنودة الثالث أن مصر ليس وطنا نعيش فيه.

. انما يعيش فينا، مضيفا أن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو العين الساهرة على حماية أمن مصر وهو ورجل حكيما فى كلامة وقراراته الذى تحمى الوطن ومقدراته.

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسىي قام بالعديد من الانجازات خلال فترة تولية رئاسة الجمهورية وأهم انجازاته إعلان مصر خالية من فيروس سى، وايضا مواقفة القوية والمشرفة تجاه القضية الفلسطينية، ورفضة التام لتهجير أهالى قطاع غزة من وطنهم أو تركهم للقطاع ولجوئهم إلى دولة أخرى حتى لا تغلق القضية الفلسطينية، وعندما قال لم ولن نفرط فى شبر أو حبه من رمال مصر وخاصتنا أرض سيناء الحبيبة، ونحن جميعا نعلن أن فلسطين عربيبة وعاصمتها القدس المحتلة عندنا أمل وبنصلى من أجل عودة فلسطين  .

 

القيادة السياسية

وأضاف نشكر ربنا أنه أرسل لنا الرئيس السيسى فى الوقت المناسب رئيس فخر لكل المصريين أعطى للجيش المصرى كيانا برى وبحرى وجوى من كافة الاتجاهات حتى أصبح العالم كلة يعمله ألف حساب، نحن فى مفترق الطرق أما أن نكون أو لا نكون الشعب والتحضير والمشاركة فى الانتخابات هو الرصاصة فى قلب قوى الشر، النزول للأدلاء والحشد على الصندوق الانتخابى هو انتصار لمصر وشعبها وانتصار للقيادة السياسية، والعالم كله يتابع الانتخابات فى الخارج فى كل دول العالم، وبعدما هدئة الهندنة عاد الكيان الصهيونى بالقاء الرصاص على الفلسطينيين لتهييج الدنيا من حولهم، الحرب من حولنا على شعب مصر والقيادة السياسية، مصر محتاجة لابناؤها فهل أنت مجيب لها ام تنصر أعدائك على بلدك، الانبار ابرام يدعوكم أن يكون لنا دور ايجابى فى النزول للانتخابات الرئاسية ونقول للرئيس كلنا معاك من أجل مصر.

  

وذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب حماة الوطن في محافظة الفيوم، استمرارًا لسلسلة المؤتمرات التي يعقدها الحزب في مختلف محافظات مصر، لاستعراض الملامح الأساسية للبرنامج الانتخابي في محاوره الثلاثة: الاجتماعية والاقتصادية والسياسية."

 

 

 

 

 

 

 

مؤتمر جماهيرى حاشد لـ “حماة الوطن” بالفيوم لدعم "السيسي" لفترة رئاسية جديدة 30fef26a-07d9-4cf4-912e-5e2a5bf31692 32cd6111-db2b-415d-b451-02d6e38d886c 2553f75c-a51a-4c46-86be-44b4959bc851 IMG_٢٠٢٣١٢٠٤_١٦٥٨١٥_١٤٨

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم الكنيست ممثل الكنيسة السيسي حماية مصر المشاركة في الانتخابات رصاصة قلب قوى الشر الأنبا إبرام الكتاب المقدس القرآن الكريم

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو

عرض برنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلامي باسم طبانة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، الملف الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن»، والخاص بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بعنوان «السيسي للمصريين: نواصل طريق التنمية والنهضة.. وأعلم مشاق الحياة وحجم المعاناة.. وأعمل على رفع الأعباء عن كاهلكم».

30 يونيو استعادت الوطن

وقال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إنّ ثورة 30 يونيو استعادت الوطن من عصابة تسللت إلى السلطة في غفلة من الوعي، والرئيس السيسي يُرجع الفضل دائما إلى الشعب المصري، إذ يتم الاعتماد والاستناد إليه في كل عمل حتى الثورة وما بعدها من تنمية تجري حاليا بما فيها من أعباء تحملها الشعب المصري الفترة الماضية.

مصر قدمت تضحيات ضخمة

وأضاف «رفعت» خلال حواره ببرنامج «هذا الصباح» عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ مصر قدّمت تضحيات ضخمة للتتخلص من الإجرام الذي كان موجودا قبل ثورة 30 يونيو، وقدمت 3272 شهيد و12 ألفا و280 مصابا من طلائع أبطال مصر بقوات الجيش والشرطة، فضلا عن المدنيين والخسائر الكبيرة في المباني والكنائس والمساجد.

 

وتابع أنّ كل التضحيات سالفة الذكر قُدّمت من أجل بناء الوطن المعاصر الذي أصبح له مساحة بين المجتمع الدولي، مؤكدا وجود التنمية في كل مجال.

مقالات مشابهة

  • ممثل عمال مصر بـ«الشيوخ» يطالب الحكومة المرتقبة بالتوسع لحماية محدودي الدخل
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • النائب محمد القاضي: كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو انتصرت للوطن
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن 30 يونيو نقطة البداية على طريق التنمية
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: انتقلنا من الفوضى إلى الاستقرار رغم التحديات.. وقضينا على الإرهاب
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي