بائعات المناديل في جامعة الدول، اللاتي وقعن ضحية لشابين في أثناء تواجدهن في شارع جامعة الدول العربية، حيث راودهما المتهمين عن نفسهم بمقابل مادي، ووافقت إحداهن وذهبت معه.

هي اللي جرت رجلي.. تحقيقات موسعة مع كروان مشاكل في الفيديو الخادش مأمورية الفجر وفيديوهات مخلة.. القصة الكاملة لسقوط كروان مشاكل في عرب بخواج قضية حسين الشحات والشيبي.

. من هم لاعبو الأهلي المطلوبون للشهادة؟ 4 لاعبين من الأهلي.. تفاصيل إخلاء سبيل حسين الشحات في قضية الشيبي قصة بائعات المناديل وشباب جامعة الدول

قصة بائعات المناديل كشفتها تحقيقات النيابة العامة، حيث تبين أن المتهم قام بالاعتداء على الفتاتين ملك م وياسمين ي بغير القوة أو التهديد، بأن سولت له نفسه ومتهم آخر الأمارة بالسوء، إشباع شهوتهما الدنيئة دون النظر لسن ضحيتهما، فأغويا إياهما بالمال حتى تجردا من ملابسهما وأشبعا رغباتهما فعاشر ضحيته الأولى وواقع المتهم الثاني فريستهما الثانية.

وتبين من التحقيقات أنه أثناء تواجد بائعات المناديل أمام مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية لممارسة هذه الحرفة تصادف مرور المتهم بسيارة كان يستقلها - مع آخر سبق الحكم عليه، وبرؤيتهما تحركت نحوهما الغريزة وتولدت فكرة الاعتداء عليهما بالرضا، وسوّل له الشيطان ذلك، وبلوغاً لتلك الغاية؛ فقد تم اصطحابهما معهما بتلك السيارة، ومراودتهما عن نفسيهما، فوافقت المجني عليها ملك على ممارسة العلاقة المحرمة، وذلك نظير مبلغ 300 جنيه.

اقرأ ايضا.. مأمورية الفجر وفيديوهات مخلة.. القصة الكاملة لسقوط كروان مشاكل في عرب بخواج

اقرأ ايضا.. 4 لاعبين من الأهلي.. تفاصيل إخلاء سبيل حسين الشحات في قضية الشيبي

اقرأ ايضا.. لم يحن عليها واستغل حداثة سنها .. حكاية فتاة الزاوية الحمراء وشقيقها

اقرأ ايضا.. مرض جلدي.. وفاء تشكو زوجها: 5 سنين علاقة زوجية محرمة

وشرحت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة بائعات المناديل، أنه بوصولهم إلى الشقة المستأجرة لهذا المتهم بالتجمع الثالث، دلفوا جميعا إلى إحدى الغرف، والتي لا يوجد بها سوى حاشية (مرتبة) واحدة، جلسوا عليها، وانقضى وقت في اللهو والرقص، إلى أن أمرها هذا المتهم بخلع ملابسها؛ مستغلاً صغر سنها، فانصاعت له وخلعت جلبابها وبنطالها ولباسها، فكشف بذلك عن عورتها.

وأودعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر أحمد، حيثيات حكمها بحبس "إسلام .ا" المتهم بالاعتداء على فتاتين في القطامية، تعملان بائعات مناديل بالطريق العام، بحبسه سنتين مع الشغل عما أسند إليه من اتهام.

وأكدت حيثيات المحكمة أنه وبعد تلاوة أمر الإحالة، وسماع طلبات النيابة العامة، ومرافعة الدفاع، ومطالعة الأوراق والمداولة، فإن واقعة الدعوى حسبما استقرت في يقين هذه المحكمة، وارتاح إليها ضميرها، واطمأن لها وجدانها، مستخلصة من سائر أوراقها، وما تم فيها من تحقيقات، وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة، تتحصل في أن المجني عليها، الطفلة "ملك .م" التي بلغت خمسة عشر عاما من العمر، ولم تبلغ ثمانية عشرة سنة ميلادية كاملة بعد، وكذا الطفلة "ياسمين .ي" بائعتان متجولتان تقومان ببيع المناديل الورقية بالطريق العام وأنه في أثناء تواجدهما في الطريق العام قام المتهمان بالاتفاق معهما وفق ما تقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النيابة العامة القطامية محكمة جنايات القاهرة

إقرأ أيضاً:

التعليم توافق على الاستعانة بـ50 ألف معلم من غير المعينين بالوزارة مقابل 50 جنيهًا للحصة

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابا لجميع المديريات التعليمية، بشان سد العجز في هيئات التدريس بالإدارات والمديريات.

وجاء نص الخطاب الصادر: فى ضوء ما تبذله الدولة ممثلة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من مجهودات لسد العجز في هيئات التدريس بالإدارات والمديريات التعليمي، فقد تمت الموافقة على الاستعانة بعدد 50 ألف معلم من غير المعينين بوزارة التربية والتعليم على مستوى جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات وذلك لمرحلة التعليم الأساسي بقيمة 50 جنيها للحصة الواحدة بحد أقصى 20 حصة أسبوعيا للمعلم.

 

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أنه يتم  إعداد كشف بحد أقصى يوم 10 من كل شهر موضح به أسماء ومستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم وموافاة وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي بهذا الكشف شهريا.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم: بناء على التنسيق الذي تم مع وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي) سيتم سداد مستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم يوم 28 من كل شهر وفي حالة وجود أي معوقات أو تعثر في السداد في التوقيتات المحددة يتم التواصل (فورًا) مع الإدارة المركزية للشئون المالية بديوان عام الوزارة.

مقالات مشابهة

  • أشياء غريبة بيعت مقابل مبالغ ضخمة.. تعرف عليها
  • الداخلية تضبط المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الشرقية
  • تحقيقات موسعة في واقعة ضبط بواب عمارة تحرش بطفل داخل الأسانسير بمدينة نصر
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • خدرها لتنفيذ خطته.. كواليس استدراج ممرضة والتعدي عليها داخل شقة ببولاق الدكرور
  • "أكلوا قائدهم".. اكتشاف صادم حول رحلة فرانكلين المنكوبة
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • ضبط قضايا إتجار في العملات الأجنبية بقيمة 5 ملايين جنيه
  • التعليم توافق على الاستعانة بـ50 ألف معلم من غير المعينين بالوزارة مقابل 50 جنيهًا للحصة