RT Arabic:
2024-10-03@06:10:42 GMT

لحظة بلحظة.. تطورات الحرب في غزة

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

لحظة بلحظة.. تطورات الحرب في غزة

وسعت القوات الإسرائيلية عملياتها الحربية في قطاع غزة، من الشمال إلى الجنوب، فيما تقترب الحرب من إكمال شهرها الثاني، وسط تزايد المخاوف الأممية من "سيناريوهات إنسانية" مرعبة.

سلسلة غارات إسرائيلية عنيفة تستهدف مدينة خانيونس ودير البلح جنوب قطاع غزة

مقتل 15 شخصا من عائلة واحدة في غارات إسرائيلية استهدفت جباليا شمال قطاع غزةالجيش الإسرائيلي: مقتل ضابط وجنديين وجرح اثنين آخرين بجروح خطيرة خلال معارك غزة.

إصابة طفل برصاصتين.. إسرائيل تواصل اقتحام مخيمات الضفة"وول ستريت جورنال": إسرائيل تدرس غمر أنفاق غزة بمياه البحرالجيش الإسرائيلي: مقابل كل قتيل من "حماس" يُقتل مدنيان اثنان في غزةالصحة العالمية: الجيش الإسرائيلي طلب منا إخلاء مستودع طبي في غزة خلال 24 ساعةقوات إسرائيلية تقتحم مدينة جنين وسط مواجهات مع الفلسطينيينالقيادة المركزية الأمريكية تعلن عن تعرض قاعدتها في سوريا لـ15 صاروخا من العراقمشاركون يغادرون منتدى في بروكسل احتجاجا على وصف بوريل ما يحدث في غزة بـ"المجزرة"

يتبع..

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الضفة الغربية طوفان الأقصى قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية مكثفة على معظم أنحاء قطاع غزة (شاهد)

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن الليلة الماضية كانت عنيفة للغاية على قطاع غزة، مشيرًا إلى أنها تشبه الأيام الأولى للعدوان الإسرائيلي على القطاع، حيث أن الغارات الإسرائيلية طالت كل أنحاء القطاع منذ ساعات الليل وحتى اللحظة؛ ما أسفر عن سقوط ما يزيد على 75 شهيدا بسبب الغارات.

الاحتلال يقتحم عدة مدن فلسطينية فجر اليوم وزير خارجية ايران يبحث توترات غزة ولبنان مع نظرائه الأوروبيين قوات الاحتلال

وأضاف المراسل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي توغلت في منطقة خان يونس بشكل مفاجئ وسط إطلاق نار مكثف وغارات للطائرات الجوية تجاه المنطقة؛ مما أدى إلى تدمير مجموعة من المنازل الفلسطينية على رؤوس من فيها من سكان.

وفي صباح اليوم عقب انسحاب الاحتلال من تلك المنطقة، تمكنت الطواقم الطبية من انتشال ما يزيد عن 40 جثمانا لفلسطينيين جراء الغارات العنيفة.

وسط منطقة قطاع غزة

وأكمل: «في وسط منطقة قطاع غزة، لازالت المدفعية الإسرائيلية تطلق القذائف والرصاص باتجاه عدة مناطق في المحافظة الوسطى منها الأطراف الشمالية والغربية لمخيم النصيرات، ومخيم البريج من الناحية الشرقية، ومنطقة جحر الديك وعدة مناطق أخري، حيث الآليات العسكرية الإسرائيلية التي تقوم بمهمة فصل شمال قطاع غزة عن جنوبه، ومن تلك المنطقة انتشلت الطواقم الإغاثية ما يزيد على جثامين 9 شهداء فلسطينيين جراء هذه القصف المدفعي العنيف والمتواصل والذى لم يهدأ طيلة ساعات الليلة».

مقالات مشابهة

  • غزة.. غارات إسرائيلية تقتل 90 فلسطينيا في يوم واحد
  • بالفيديو.. غارات إسرائيلية مكثفة على قطاع غزة
  • غارات إسرائيلية مكثفة على معظم أنحاء قطاع غزة (شاهد)
  • استشهاد 60 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على تجمعات للنازحين في قطاع غزة
  • عاجل - تغطية مباشرة.. هجوم إيران المرعب على إسرائيل (لحظة بلحظة)
  • غارات إسرائيلية جديدة وسط غزة، وحملة اعتقالات في الضفة الغربية المحتلة
  • لحظة بلحظة.. آخر تطورات الأوضاع في الهجوم الإيراني على إسرائيل
  • صواريخ إيرانية بالستية تحلق فوق إسرائيل.. تابع التصعيد العسكري لحظة بلحظة
  • لبنان تحت القصف.. مقتل 125 شخصًا جراء غارات إسرائيلية خلال 24 ساعة
  • 44 شهيداً ومصابا جراء غارات العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة