قال العميد وسام صبري، المدير التنفيذي للحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، "تمثل الانتخابات الرئاسية فرصة فريدة لنا جميعًا للتعبير عن آرائنا واختيار المرشح الذي يمثل قيمنا وتطلعاتنا ومستقبلنا في لحظة حاسمة. يجب علينا جميعًا أن ندرك قوة صوت كل فرد منا وكيف يمكن لهذا الصوت تشكيل مستقبلنا في السنوات القادمة.

"

وتابع، تحمل الانتخابات الرئاسية القادمة مسؤوليات كبيرة علينا جميعًا، حيث يتعين علينا اختيار القائد والزعيم والقدوة والحكيم وصاحب الرؤية، وكل هذا يمثله المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي. 

وأضاف يمكن للسيسي توجيه بلادنا نحو مستقبل أفضل في خضم هذه التحديات الداخلية والمشاكل في الشرق الأوسط. يجب أن نتذكر أن المستقبل ليس مجرد وعد بل هو تحدي نشارك فيه يوميًا. بمشاركتنا في الانتخابات الرئاسية القادمة، ستكون هذه الخطوة الأولى نحو بناء مستقبل يليق بنا وبحضارتنا ويحقق الازدهار لنا وللأجيال القادمة."

وأكد أنه يجب علينا جميعًا أن نفتخر بالمظهر المشرف الذي ظهر به إخواننا وأهالينا المصريين في الخارج، والمشاركة الكثيفة في هذا الاستحقاق الدستوري تعتبر رسالة للعالم بأن أقدم دولة في التاريخ تنتخب رئيسها بأعداد غفيرة في مشهد انتخابي وحضاري رائع.

وتابع ونحن على يقين تام أن مشاركة المصريين في الوطن، ممن لهم حق التصويت في الانتخابات، ستكون ملحمية، وما نراه اليوم في مؤتمر حماة الوطن يمثل فخرًا لنا جميعًا، ويظهر بوضوح أن شعب الفيوم بأكمله يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ويظهر حبه للرئيس السيسي ووعيه الكامل بما يحدث في مصر من الداخل والخارج."

وذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، في قرية العجميين التابعة لمركز أبشواي، بحضور العديد من قيادات الحزب والشخصيات المحلية والوطنية.

 

"بنحبك ياريس".. مؤتمر جماهيري حاشد لدعم وتأييد الرئيس السيسي بالفيوم 2553f75c-a51a-4c46-86be-44b4959bc851 c3e40b8c-c8eb-4e2c-84c4-246f1c26acc2 d296d3a8-5ea0-4393-94e2-2730d9b77016 e6d4546e-41d0-4d8e-be6e-14688a102c1b

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم المدير التنفيذي حملة السيسي المرشح مستقبلنا الانتخابات الرئاسیة جمیع ا

إقرأ أيضاً:

محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج بمقر المحافظة اليوم، المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي الأخصائي فهد بن محمد الممخور يرافقة عدد من القيادات.

 

أخبار قد تهمك محافظ الخرج يطلع على التقرير السنوي لجامع محمد العثمان 27 يونيو 2024 - 4:14 مساءً محافظ الخرج يرعى حفل تخريج طلاب ثانوية الجامعة للعام الدراسي 1445هـ 29 مايو 2024 - 1:42 مساءً

واطلع سموه على خطط وبرامج نطاق الخرج الصحي على مستوى المحافظة.

 

 

وأكد سموه ضرورة تكثيف الجهود للارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية وتجويدها ورفع كفاءة الأداء في المنشآت الطبية بما يسهم في توفير رعاية طبية متكاملة وفق أعلى المعايير خدمةً للمواطنين والمقيمين بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • مستقبل وطن: بناء الإنسان المصري أولوية للحكومة الجديدة
  • السلطات الموريتانية تفرج عن جميع المعتقلين خلال أحداث الشغب الأخيرة
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • حنفي جبالي: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • رئيس النواب: أثمن دور الحوار الوطني.. وأشكر الرئيس السيسي على دعمه
  • شروط جديدة لمرشحي الرئاسة.. هل تخرج منافسي قيس سعيد من السباق؟
  • فرصة لترسيخ القيم والأخلاق.. كلمة رئيس النواب بمناسبة العام الهجري الجديد
  • جبالي: العام الهجري الجديد فرصة لترسيخ القيم والأخلاق وتعزيز روح الأخوة والتسامح
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي