أكد المرشح الرئاسي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، أن الانتخابات الرئاسية المقررة الأسبوع المقبل منافسة تسعى لتحقيق الأفضل للوطن، وتسهم في ترسيخ الاستقرار والأمن وتسعى للتغيير واختيار الأنسب من بين المرشحين من أجل تحقيق الإصلاح.

جاء ذلك خلال كلمة المرشح الرئاسي فريد زهران في مؤتمر جماهيري إقامته أمانة حزب العدل بالقليوبية بقرية سندوة لدعم المرشح بحضور العشرات من الأهالي والمواطنين وأعضاء حملة المرشح بالتنسيق مع محمد عجاج أمين حزب العدل بالقليوبية وعضو الهئة العليا للحزب.

أوضح زهران خلال المؤتمر أن المشاركة في الانتخابات والتصويت أمر هام وضروري، مشيرًا أن تحالف الأحزاب قدمه كمرشح لدعم الاستقرار مما يضع مسئولية على الناخب بأن يشارك في التصويت وأن يعطي صوته لمن يريد بملأ إرادته.

أضاف المرشح الرئاسي فريد زهران، أن الجميع يسعي إلى الاستقرار والعمل على الإصلاح وخاصة لإنقاذ الاقتصاد فالكل عليه التوحد وابداء رأيه دون أي ضغوط من أجل الخروج من ازمات الوطن من خلال برنامج إصلاح به حلول عملية لمشاكل المواطنين يتضمن تحسين الأوضاع الاقتصادية والسياسية، قائلا: "إن المواطن عليه أن يختار من يراه مناسبا للمرحلة وفق قناعته عبر الصندوق واستخدام حقه في التصويت بموضوعية وشفافية".

مؤتمر لدعم فريد زهران received_655458353424408 received_1409112256481383 received_703270405098390 received_318169954365324 received_360742523309701 received_322050583940438

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المشاركة في الانتخابات الحزب المصري الديمقراطي الانتخابات الرئاسية المقررة فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي المرشح الرئاسي فريد زهران فرید زهران

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه

 


أكد  الإعلامي خالد الغندور إن إدارة نادى الزمالك تدرس  بجدية  إعارة اللاعب  السنغالى سيدى ندياى خلال الموسم المقبل  ،بهدف إتاحة الفرصة له لاكتساب خبرات جديدة.

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالدالغندور: "مسئولو نادى الزمالك يروا أن هناك أكثر من لاعب فى مركز ندياى وبالتالى فرص مشاركته ستكون ضئيلة مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى.

ملخص أهداف مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام

واصل: "سيدى ندياى مواليد 2005 وبيلعب فى مركز المهاجم والزمالك عنده سيف الجزيرى وعمر فرج وحسام أشرف،وميشالاك ممكن يلعب مهاجم".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفكر في إعارة سيدى ندياى لمنحه فرصة المشاركة وتطوير مستواه
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • قبل أيام على الانتخابات.. السجن 12 عاماً لمرشح رئاسي تونسي
  • إيطاليا: خفض التوتر في الشرق الأوسط عاجل وضروري
  • الرئاسي يُشيد باهتمام فرنسا بالملف السياسي الليبي
  • أردوغان يعلق على دعوات إجراء انتخابات مبكرة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • ” قائمة التقنيون” فازت بثلاثة مقاعد في الانتخابات التكميلية لجمعية تقنية المعلومات
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان