البوابة:
2024-07-05@23:44:06 GMT

​توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2024

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

​توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2024

ماذا في توقعات أبراج عالم الفلك لشهر يناير/ كانون الثاني 2024، وكيف سيكون حظك لهذا الشهر؟، ماذا يخبئ الفلك من مفاجآت في الشهر الأول من العام الجديد 2024؟

اقرأ ايضاًتوقعات الأبراج لشهر كانون الأول/ ديسمبر 2023​توقعات الأبراج لشهر يناير/ كانون الثاني 2024برج الحمل 21 آذار – 20 نيسان

الشمس وعطارد ونبتون موجودين في برج الحمل وهذا سَيمنحك الأمان المعنوي والمادي وأيضاًالعاطفي، وإذا كُنتَ تنتظر جواب مُعيّناً له علاقة بِمشروع لِلحصول على منصب مُعيّن وجديد ووضع مشروعك على السكّة الصحيحة فالوقت مُلائم جداً لِكُلّ هذه الأمنيات، أما من الناحية العاطفيّة، إن كوكب الزهرة سَوف يدعم علاقاتك العاطفيّة وحتى الصداقات التي يأتي من ورائها إستفادة معنويّة وماديّة، أما بالنسبة لِلنساء إن الأجواء مؤاتية لتنمية الشخصيّة وإثبات الذات والثقة بالنفس أمام المُجتمع والشريك العاطفي أو الزوجي.

برج الثور 21 نيسان- 20 أيار

مع وجود المريخ في برج الثور وهو في صِراع مع ثلاثة كواكب في برجك، تبدأ السنة معك بِتوتّر شديد على الصعيد المالي والمشاكل في المنزل مع العائلة ووجود ازدحام عمل من فضلات الأشهر الماضية، بينما الأجواء العاطفيّة سوف تكون باردة بالنسبة لِلمتزوّجين والعازبين، وإذا كُنتَ مَغروماً وتَعِدْ نفسك بالإرتباط والزواج فأجِّل هذه الفكرة لأشهر عِدّة مثلاً شهر نيسان 2024،أما بالنسبة للصحة فهي سوف تتأثّر صِحّتك بشكل سلبي بالعصبيّة والتوتّر والقلق النفسي ويجب عليك أن تَتعلّم الصبر والقُدرة على الإحتمال.

برج الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران

مجموعة كواكب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق سَيدعمك في كُلّ أُمنياتك. كوكب بلوتون أيضاً سَيجعلك واثقاً من نفسك، وتُدير أعمالك بِدقّة وحَزم، أنتَ المعروف بِحُبّك لِلنظام والتخطيط وكرهك لِلفوضى سَتكون قائِدا في مُحيطك ومَنْ تعمل لهم. المَشاريع والمُفاوضات سَتتقدّم بِنجاح وأعمالك سَتنجح بِنسبة عالية. لِلمتزوّجين والعازبين كوكب نبتون (كوكب الغموض) سَيُعارض خُطواتك وسيؤخّرها.

برج السرطان 22 حزيران –22 تموز

بداية السنة 2024 سوف تكون نشيطة وذلك لأنَّ المريخ سَيُعطيك إندفاع قويّ لكن مُتّزن، أما من الناحية المهنية هناك بعض المَشاكِل الماليّة سَيتمّ حلّها بعد مُفاوضات كثيرة وعميقة لكن ناجحة مع شركائك في مكان العمل أو من تتعاطى معهم، في يوم 13 من الشهر كوكب عطارد سَوف يُعطيك أفكاراً مُبدعة ومميزة في العمل أو حتى في الحُبّ لأنَّ عطارد هو كوكب الإتّصال وهناك تَبادُل في الأفكار، أما من الناحية الصحية اهتم بصحتك أكثر ومارس الرياضة.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب

كوكب زحل الموجود في برجك وأربعة كواكب في برج الأسد، هو وضع فلكيّ مُمتاز لِلنشاطات والحركة التي تَتطلّب النجاح والتوفيق بين الإعتدال والمُغامرة في القرارات وطريقة التنفيذ أيضاً، وإذا كُنتَ في وضع مُفاوضة عاطفيّة أو مهنيّة، وهناك تَمسَّك بِرأيك وموقفك لأنّك سَتكون في موضع قوّة، بعد 15 من الشهر كُنْ حذراً في كُلّ شيء لأنَّ كوكب عطارد يدخل إلى برج غير صديق مِمّا يُسبّب بعض المشاكل والمُعاكسات في علاقاتك العاطفيّة والزوجيّة، أما من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء يا عزيزي.

برج العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

كُنْ واثقاً من نفسك يا عزيزي برج العذراء لأنَّ الكواكب سوف تعمل تجاهك بقوّة، أما من جهة العمل الشمس وحتى 14 من شهر يناير سَتمنحُك الطاقة والحيوية المهمة لِلعمل، إن كوكب عطارد سوف يفتح أمامك الأبواب التي كانت موصدة بوجهك من فترة، لكنَّ إن المريخ سوف يغلُق بالمُقابل أمامك بعض الطُرقات، أما من ناحية العاطفية إن كوكب الزهرة وهو كوكب الحُبّ سينبؤك بتطوّرات فكريّة وعاطفيّة جيّدة. لِلنساء، الأجواء العامّة سَتدفع مولودة الجدي إلى التنازل عن جديّتها فتكون مَرحة ومُتفائلة ممّا يلفت إليها أنظار الشباب ويكون لها فُرصة تُمهّد لاحقاً للإرتباط والزواج.

برج الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

الشمس وعطارد في برج الميزان سَيُعاكسان تَحرّكاتك المهنيّة والشخصيّة، وكذلك وجود كوكب المريخ في برج الميزان مما يجعلُك شخص عصبي في مكان العمل وأما الحُبّ تُريد أن تُثبِت رأيك أو تَفرض رأيك على من تتعامَل معهم، حافِظْ على وضع نفسي أكثر إستقراراً لإنَّ هذا الأمر سَوف ينعكِس بشكل إيجابي عليك وسوف تستطيع مُواجهة المشاكل الفلكيّة المُحتملة، أما من الناحية العاطفية الحُبّ سَيكون مُتقلّب وغير ثابت وخاصّة أنَّ طبعك هو طبع مزاجي وهوائي ويتغيّر مع تَغيُّر طقس الطبيعة وأيضاً طقس العلاقات الإجتماعيّة والخاصّة والمهنيّة.

برج العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

مع وجود أربعة كواكب في برج العقرب هناك توقّع بأن بداية السنة سوف تكون حافلة بالتعب والإنجازات وايضاً بداية التعلُّم وإنتقال  في مكان السكن أو السفر، لكن كوكب المريخ سَوف يُعطيك دفع قويّ ومَزيد من الفُرص الذهبية التي عليك إستغلالها لِلوصول إلى أهدافك أما من الناحية العاطفية إن الوضع جيّد سواء كُنتَ شخص مُتزوج أو أعزب.

برج القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

مع وجود المريخ المُتعارض مع برج القوس وأربع كواكب أخرى موجودة، هذا سيؤثّر سلباً على علاقاتك المهنيّة وسَيجعلك تخسر فُرصاً بِسبب عدم قُدرتك على الإقناع. كما أنّ وضعك العاطفي سَيتأزم أيضاً فقد يَحصل مثلاً سوء تفاهُم وصِراع على من يفرُض رأيَه على الآخر. يأتيك دعم من بعض أصدقائُك ومعارفُك بين 12 ونهاية الشهر وذلك بسبب عبور كوكب عطارد إلى برج الدلو .

برج الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

هناك مجموعة من الكواكِب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق لكَ سَيقَّوي طموحك، جميع مشاريعك ومُفاوضاتك وإجتماعاتك المهنيّة والاجتماعيّة سَوف تنجح بها ويقوى عندك حُبّ القيادة والإدارة. بالنسبة لِلعُشاق أو لِلمتزوّجين، وهناك بعض الصُعوبات في التلاقي حول مَفاهيم مُشتركة لِحلّ سوء التفاهُم، لَكن لِلنساء الوضع سيكون أفضل فالبعض منهُنَّ سَيكون مدعوماً من كوكب الزهرة وسَيستعمِلنَ كُلّ طاقاتهُنَّ لإبراز جمالهُنَّ وأناقتهُنَّ في المُناسبات الإجتماعيّة الهامّة أو أثناء اللِقاءات مع الحبيب.

برج الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

راقِبْ مَصاريفك وحساباتك بِدقّة تامة وذلك خوفاً مِنْ الخسارة وإضطرارك للإستدانة لأنَّ وجود خمسة كواكب في برج الدلو، البيت الثاني المَسؤول عن المال، سَيدفعك إلى التبذير أو إلى الإستثمار الخطر كِتجارة الأسهم والبورصة، لكن بعد 15 من الشهر كوكب مركور سَوف يدعمُك ويفتح أمامك الأفكار الجديدة والسبيل إلى تنظيم حياتِك، من الناحية العاطفيّة هناك بعض الفوضى مُحتملة مع وعود لِلشريك العاطفي قد لا تَتمكّن من تنفيذها لاحقاً.

برج الحوت 19 شباط – 20 آذار

أن تحت تأثير خمسة كواكب في وضع فلكي مُنسجم مع برج الحوت سَوف يقوى مَدخولَك المالي وأيضاً سَوف تتعرّف إلى أشخاص نافذين مما يجعلوك تَتقدَّم في مَنصبِك ومركزك، سوف تهتمّ بِعملك أكثر من أي إهتمام آخر، أما من الناحية العاطفيّة وُجود المريخ في وضع إيجابي مما يمنحُك الرغبة في جذب إنْتِباه الجنس الآخر وأيضاً إبراز مَحاسنك أمامه، أما من الناحية الصحيّة أنتَ في كامل نشاطك ومُستعدّ لِمُمارسة التمارين الرياضية وأيضاً رياضة المشي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف کانون الثانی کوکب عطارد العاطفی ة بالنسبة ل

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان 6 يوليو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

 

توقعات وحظك اليوم برج السرطان

 

يجب على أولئك الذين يمارسون الرياضة بانتظام ألا يغفلوا عن الراحة الكافية. الربح على الجانب سيكون مفيدًا للبعض. تبدو فرص الحصول على وظيفة جديدة مشرقة بالنسبة للمهنيين الشباب. سيثبت الأخ دعمًا كبيرًا لأنه يقدم لك كل المساعدة. أولئك الذين يخططون لقضاء إجازة سيحصلون على الكثير من المرح. أنت تتعامل جيدًا مع أحد معارفك الجدد. إن إصرارك على الأداء الجيد على الصعيد الأكاديمي سيوصلك إلى آفاق جديدة.

التركيز على الحب: من المحتمل أن يشعر البعض منكم بالسعادة الكاملة على الصعيد الرومانسي.

رقم الحظ:2

اللون المحظوظ: الزعفراني

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج السرطان 6 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 6 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 6 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 6 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج السرطان السبت 6-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 5 يوليو 2024
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 3 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 3 يوليو 2024