صحافة العرب:
2024-10-03@11:35:20 GMT

فيفا يهدد ميركاتو النصر السعودي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

فيفا يهدد ميركاتو النصر السعودي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن فيفا يهدد ميركاتو النصر السعودي، صراحة نيوز 8211; طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الاتحاد السعودي بمنع نادي النصر من تسجيل أي لاعب محلي. وصدر هذا القرار لعدم .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيفا يهدد ميركاتو النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيفا يهدد ميركاتو النصر السعودي

صراحة نيوز – طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الاتحاد السعودي بمنع نادي النصر من تسجيل أي لاعب محلي.

وصدر هذا القرار لعدم تنفيذ النصر قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا بشأن مستحقات نادي ليستر سيتي الإنجليزي في صفقة شراء عقد المهاجم النيجيري أحمد موسى.

وجاء ذلك وفقا لرسالة من الفيفا، نشرت صحيفة “الرياضية” السعودية نسخة منها في عددها الصادر اليوم الأربعاء.

ولم يسدد النصر مبلغ مليوني ريال، يمثل شرطا إضافيا، وضعته إدارة النادي الإنجليزي، بواقع 820 ألف ريال في حال مشاركة موسى مع النصر في أكثر من 40 مباراة، ومليون ريال إذا حصل الفريق على المركز الأول أو الثاني في الدوري.

إلى جانب مبالغ متفرقة عن كل مواجهة إضافية يخوضها اللاعب النيجيري في البطولات الأخرى، وذلك وفقا لما كشفه مصدر خاص لصحيفة “الرياضية”.

وأكد المصدر نفسه أنه سيجرى دفع المبلغ لإدارة ليستر سيتي، التي بدورها سترفع العقوبة فور السداد خلال الأسبوعين المقبلين.

وجرى منع نادي النصر من تسجيل اللاعبين الأجانب بعد صدور قرار من محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) في مارس/آذار الماضي، بتأييد قرار الفيفا ضد النادي.

كما أصبح “العالمي” ملزما بدفع 8 ملايين يورو إضافة إلى غرامات التأخير، نظير إلغاء عقد روي فيتوريا، المدرب السابق، قبل نحو عامين.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد الأندية الموقوفة مع النصر، وصل إلى 15 ناديا في مسابقتي دوري روشن ويلو نتيجة قرارات صادرة في حقها من الفيفا. ملاعب

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيفا يهدّد إسبانيا بحرمانها من تنظيم كأس العالم 2030

زنقة 20 . الرباط

هدّد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسحب تنظيم كأس العالم 2030 من إسبانيا، في حال عدم انتخاب رئيس جديد للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وكان تهديد إميليو غارسيا سيلفيرو، المدير القانوني لـ”فيفا”، واضحاً بعد اجتماع مع المجلس الأعلى للرياضة في مدريد، بقوله: “لا يمكن أن تكون هناك كأس عالم في إسبانيا إن لم يكن هناك رئيس في الاتحاد”.

صحيفة “ماركا” أوردت أن الحكومة الإسبانية تدرك وجوب أن يبدأ الاتحاد الإسباني لكرة القدم فوراً، عملية انتخابية تضمن انتخاب رئيسه بطريقة ديمقراطية.

وقال إيميليو غارسيا سيلفيرو: “كان الاجتماع إيجابياً ونحن مقتنعون بأنه سيتم المساعدة في تنظيم عملية انتخابية وحلّ مشكلة واضحة وقائمة منذ أكثر من عام. يُعدّ الاتحاد الإسباني أحد أهم الاتحادات في العالم ومن المهم أن يكون هناك رئيس في 11 ديسمبر”.

ولم يتردد أنجيلو ريغوبولوس من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، في إظهار الخطر المحدق بالاتحاد الإسباني، بقوله: “يجب تصحيح الوضع، وإلا، كما حدث في الاتحادات الأخرى، سيتوجّب على فيفا ويويفا التدخل”.

وعلّق ألفارو دي ميغيل، الأمين العام للاتحاد الإسباني، قائلاً: “نحن نطلب فقط أن تبدأ العملية الانتخابية، لا يهمّ من يشرف عليها، ولكن يجب أن تبدأ”.

يشار الى أن كأس العالم 2030 تُنظم في 3 دول، هي المغرب و إسبانيا والبرتغال.

مقالات مشابهة

  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • فيفا سيصوت على قرار حظر الاتحاد الإسرائيلي بعد تأجيلين سابقين
  • الفيفا سيصوت على قرار حظر الاتحاد الإسرائيلي بعد تأجلين سابقين
  • فيفا يهدّد إسبانيا بحرمانها من تنظيم كأس العالم 2030
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض
  • الحسم في قضية ديارا مع "فيفا" الجمعة
  • نتنياهو يهدد إيران بصورة "إف 35" : "سيكون هذا عام النصر الكامل"
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • وفد "فيفا" يقيم جاهزية ملاعب السعودية لاستضافة مونديال 2034
  • الفيفا يوقف صامويل إيتو لمدة 6 أشهر