تستعد المطربة إليسا لإحياء حفلتها الغنائية، ومن المقرر إقامتها ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست، الذي يقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر الجاري.

 

وفي نفس السياق، روج الحساب الرسمي "لروتانا لايف" عبر صفحتها الشخصية موقع التدوينات في منصة "أكس".

 

وتلتقي إليسا بجمهورها في الحفل مساء الخميس 14 ديسمبر، ومن المقرر طرح تذاكر الحفل عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان.

 

ومن المقرر أن تقدم إليسا مجموعة من أغانيها المميزة التي يتفاعل معها الجمهور ومنها، "يامرايتي، مكتوبه ليك، عكس اللي شايفينها، حالة جب، فاكر، وأنا وحيدة، حب كل حياتي".

إليسا تدعم القضية الفلسطينية 

 

وتواصل الفنانة إليسا في دعم القضية الفلسطينية وشعب أهالي غزة وكذلك موطنها لبنان، وقامت بتوجيه رسالة دعم إلى كل الصحفيين الذين يشاركون في تغطية أحداث الإبادة الجماعية التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، ووقوع مئات الضحايا منهم يوميًا.

 

ونشرت إليسا مقطع فيديو لـ لحظة سقوط صاروخ بالقرب من مراسل قناة إم تي في اللبنانية أثناء تغطيته للأحداث على الهواء مباشرة، وعلقت عبر حسابها على موقع التغريدات “أكس” قائلة: "الله يحمي كل الصحافيين والمراسلين ويرحم كل اللي استشهدوا في سبيل كلمة الحق وإيصال الحقيقة".

 

أغنية Beat 

ويذكر أن آخر أعمال اليسا هى أغنية  بتمايل على الـ Beat"، التي طرحتها منذ شهر تقريبًا، والأغنية طُرحت بطريقة الفيديو كليب، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أمين نبيل ومن إنتاج روتانا، تم الترويج عن الأغنية منذ فترة عبر حسابات إليسا الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أغنية Beat

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يحيي حفلا في جدة بهذا الموعد

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالسعودية، وذلك يوم 12 يوليو الجاري، ضمن حفلات صيف 2024.

وشاركت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «جاهزين موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة، عبادي الجوهر أرينا، الجمعة 12 يوليو، تطرح التذاكر غداً 3 يوليو».

كاظم الساهرحفل كاظم الساهر في القاهرة

وأحيا كاظم الساهر، حفلا غنائيا في القاهرة الجديدة بحضور جمهور غفير قدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية، أبرزها: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا.

ويأتي هذا الحفل بعد غياب عامين منذ آخر حفلات الفنان كاظم الساهر التي أقيمت بمصر في دار الأوبرا المصرية.

آخر أعمال كاظم الساهر

وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه «مع الحب»، والتي جاءت بعنوان الأغنية «يا وفية»، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا«، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب».

اقرأ أيضاً«لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)

قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره

ممنوع أقل من 21 سنة.. شروط دخول حفل كاظم الساهر بالقاهرة الجديدة

مقالات مشابهة

  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • غدا.. سيمون تحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • كاظم الساهر يحيي حفلا في جدة بهذا الموعد
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • غدا.. كايروكى يحيى حفلا غنائيا فى مهرجان دفة الدولى
  • 6 يوليو.. جنات تحيي حفلا غنائيا في الرباط
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة