تصدر الفنان يحيي الفخراني التريند بعد مداخلته الهاتفية في برنامج في المساء مع قصواء.

ونرصد أبرز تصريحاته:


يحيي الفخراني يتحدث عن ذكرياته مع أشرف عبد الغفور 

تحدث الفنان القدير يحيي الفخراني ، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة سي بي سي،  عن ذكرياته مع الفنان الراحل أشرف عبد الغفور وعن كواليس أعمالهم الفنية التي جمعتهم.

وقال يحيي الفخراني  :" أشرف عبد الغفور مثال حي للاحترام المهني والالتزام الغير مسبوق ، عرفته عام 1974 من خلال مسرحية على المسرح القومي جئت بديلا للأستاذ نبيل الحلفاوي ".

تابع :"كنت اتمني العمل معه لافي اعمال أكثر ، وهو قد ورث ابنته ريهام العديد من الصفات الجميلة، وعزائنا ان اعماله حاضره وهو شخصية عظيمة وسابلنا حد من ريحته ".

لأول مرة .. يحيي الفخراني يكشف كواليس مسلسله في رمضان 2024

كشف الفنان يحيي الفخراني، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة سي بي سي،  عن تفاصيل مسلسله " عتبات البهجة في رمضان 2024.

وقال يحيي الفخراني :" أخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل عتبات البهجة وهو مكون من 15 حلقة ومن رواية الأستاذ الكبير إبراهيم عبد المجيد واتعاون فيه مع المؤلف مدحت العدل".

تابع :" المسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة اللي اشتغلت معاه انجح اعمالي جحا المصري ويتربى في عزو وهو رجل مخلص في عمله ومناسب للعمل مع مدحت العدل ،والعمل اجتماعي انساني يناقش مشكله  جد واحفاده ويكشف رحلة عبر الزمن ".

 

حدود مصر خط أحمر .. يحيي الفخراني يعلق على أحداث غزة

علق الفنان يحيي الفخراني ،، في مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي على قناة سي بي سي، على أحداث غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني  .

وقال يحيي الفخراني :" فلسطين في القلب دون أي ادعاء.. وموقف الرئيس السيسي الحاسم والرافض لتهجير الفلسطينيين طمأن المصريين".

تابع :" مصر طوال تاريخها تحمل على عاتقها القضية الفلسطينية ، وحدود مصر خط أحمر والارض والعرض متساويان لدى المواطن المصري ".

اختتم :"الفن مؤثر في الوعي ولابد ان يمس القلب وأن يكون صادقا ويشعر الجمهور ان الفن صادق ويصل بسهوله لهم ".

 

كما كشف يحيى الفخراني عن أنه نصح الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ذات مرة بالتخلي عن الشعر المستعار "الباروكة" قائلا: "كان دايما يلبس باروكة، ومرة قلت له جرب تقلع الباروكة في الدور وعمل ده علطول، ومن بعدها بقى لا يهتم بالباروكة وبقى أحلى"

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يحيى الفخراني في المساء مع قصواء فی المساء مع قصواء أشرف عبد الغفور یحیی الفخرانی

إقرأ أيضاً:

الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية

حلت الفنانة ميسرة، ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل حياتها الشخصية، ومشوارها الفني. 

 

وقالت:"متجوزتش ولا مرة، علشان كده مقبلة على الحياة، وطلبت الزواج من وائل الدحدوح، لأنه رمز للرجُل الفلسطيني المؤمن بقضيته حتى لو ثمنها ولاده ومراته".
 

 

وأضافت:"أتمنى يفتحوا لينا الجهاد في فلسطين وهنروح كلنا، آه مش هقدر أشيل سلاح لكن هقدر أمرّض، الشباب عنده استعداد يروح يجاهد، ومقابلتش راجل ممكن يبقى سند ليا، وعملت فلوس من شغلي في العقارات في لندن". 
 

 

وتابعت:" أنا اشتغلت في الفن علشان بحبه، ولكنه مبيجبش فلوس،و الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير، والسوبر ستار في مصر هما 1% من تعداد الفنانين في النقابة".
 

ميسرة تكشف عن أعلى أجر أخذته
 

وأشارت:" أعلى أجر خدته في الأفلام كان 25 ألف جنيه، ومفيش نجومية لـ بنت بتوازي نجومية ولد في مصر، ومفيش ورق بيتكتب لـ الست، مفيش غير منى زكي وده ذكاء علشان بتعمل حاجات عن قضايا الستات، وده عملته بعد ما بقت سوبر ستار، وده تقصير من المنتجين والمخرجين".

 

واستكملت:" مخرجين قليلين اللي بيخرجوا الممثل بشكل جديد، منهم هاني خليفة وكاملة أبو ذكري، ونفسي أعمل حاجة غير إغراء، والحمد لله عملت أدوار شر، ومسلسل عباس الأبيض كان وش الخير على الكل، ومنه عادل إمام خدني في فيلم السفارة في العمارة". 



 

وواصلت:" ممكن أعمل إغراء لو بيخدم الدراما، وأتمنى أعمل دور أم، ومندمتش على بوستي مع عادل إمام في فيلم بوبوس، ومش هعملها تاني".
 

واختتمت:" مش فاهمة يعني إيه سينما نظيفة، ممكن يكون فيه سينما دون ابتزال، والذكاء سر استمرارية عادل إمام طول السنين دي".

آخر أعمال ميسرة المسرحية

وكان آخر أعمال ميسرة، مسرحية "حب رايح جاي" للمخرج ياسر صادق التى عرضت على المسرح العائم بالمنيل عام 2020، وشاركت فى بطولته إلى جانب رشوان توفيق أحمد صيام ودنيا عبد العزيز ومحمد حسني وديكور محمد هاشم، إضاءة إبراهيم الفرن، ملابس دنيا الهوارى، استعراضات علاء أبو ليلة، ألحان وليد الشهاوي، كلمات دعاء عبد الوهاب

مقالات مشابهة

  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • حشد استثمارات بـ5 مليارات يورو.. أبرز تصريحات السيسي بمؤتمر الاستثمار المصري الأوربي
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • اليوم.. حماقي يحيي أولى حفلات "ليالي مصر"
  • الغناء ممكن يجيب فلوس عن التمثيل بكتير.. أبرز تصريحات ميسرة التلفزيونية
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3