المصري اليوم:
2024-10-05@08:06:48 GMT

فيلم «ع الزيرو» يعرض ضمن موسم صيف 2023

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

فيلم «ع الزيرو» يعرض ضمن موسم صيف 2023


ينتظر النجم محمد رمضان عرض فيلمه الجديد «ع الزيرو» 9 أغسطس المقبل، وقد يؤجل إلى 17 من نفس الشهر، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة للمصري اليوم.

أخبار متعلقة

طرح البوستر الدعائى لفيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان

بـ«قلب ميت».. طرح أول بوستر لفيلم «ع الزيرو»

محمد رمضان يحتفل بتصدر إعلان «ع الزيرو» قبل عرض بالسينمات.

. ما السبب؟

فيلم «ع الزيرو» تدور أحداثه حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء، ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.

وظهر محمد رمضان في البوستر الخاص بالفيلم جالساَ في إحدى الأحياء الشعبية ويحتضن ابنه الطفل منذر مهران وبرفقته كلب صغير، وكأنهما يواجهان مصير مجهول ضمن أحداث الفيلم.

كان البرومو التشويقي للفيلم قد طرح مؤخرًا وظهر خلاله رمضان يتمتع بعلاقة جيدة مع نجله منذر مهران، الذي فقد والدته منذ الصغر، كما أظهر البرومو أن محمد رمضان يعمل D.J ويدعى «حمزة»، وخلال أحداث الفيلم يظهر أن يتورط مع أشخاص في جريمة.

كما ظهرت في البرومو أن نيللي كريم مهددة بالقتل من قبل أحد الأشخاص، كما سيطر على البرومو مشاهد الأكشن والتشويق والإثارة.

يشارك في بطولته جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

ع الزيرو فيلم ع الزيرو محمد رمضان فيلم ع الزيرو فيلم ع الزيرو محمد رمضان عالزيرو فيلم عالزيرو قصة فيلم ع الزيرو ع الزيرو هوم سينما اعلان فيلم ع الزيرو أبطال فيلم ع الزيرو محمد رمضان ع الزيرو فيلم علي الزيرو فيلم على الزيرو موعد عرض فيلم ع الزيرو فيلم ع الزرو فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان علي الزيرو قصة فيلم عالزيرو تفاصيل فيلم عالزيرو الزيبق

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ع الزيرو فيلم ع الزيرو محمد رمضان فيلم ع الزيرو فيلم ع الزيرو محمد رمضان محمد رمضان ع الزيرو محمد رمضان ع

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل

يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم عمل فني جديد، وهو معالجة لرواية لوكاندة بير الوطاويط للكاتب أحمد مراد.

وشارك رمضان متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» محموعة صور له برفقة كل من الكاتب أحمد مراد والمنتج أحمد بدوى وكان من بين الصور صورة لـ رواية لوكاندة بير الوطاويط وعلق قائلا « توكلنا على الله ».

وأرفق الكاتب أحمد مراد الرواية التي أهداها للفنان محمد رمضان برسالة غامضة قائلا «الصديق العزيز محمد رمضان في صحة النضح والنجاح الدائم خلى بالك سليمان ما أخدش الدوا».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

ينتظر الفنان محمد رمضان طرح أحدث أعماله الفنية الذي يحمل اسم أسد أسود، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، والمقرر تصويره بعد شهر رمضان 2024، استعدادًا لطرحه خلال هذا العام.

ويضم فيلم أسد أسود، إلى جانب محمد رمضان عدد من النجوم أبرزهم ماجد الكدواني وخالد الصاوي وشريف سلامة ورزان جمال وعلي قاسم.

وفي وقت سابق شاركت الشركة المنتجة البوستر الدعائي لفيلم أسد أسود، وظهر الفنان محمد رمضان على البوستر الدعائي للفيلم، وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل يدور في إطار زمني قديم.

ويذكر أن فيلم هارلي كان آخر عمل فني عرض للفنان محمد رمضان بالسينمات المصرية، وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

فيلم «هارلي» بطولة الفنان محمد رمضان وشاركه البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، .

والعمل الفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

أحداث فيلم هارلي

دارت قصة فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكا يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات، ويشارك الفنان محمد رمضان في فيلم هارلي، الفنانة مي عمر، وانتهى الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضاًصلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)

«عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور

مقالات مشابهة

  • الشرطة تتدخل لإنقاذ فريق عمل فيلم "حصاد الكاكا" من هجوم أثناء التصوير
  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • محمد صلاح ينتظر رقمًا قياسيًا في مباراة ليفربول وكريستال بالاس
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • تميم عبده والد صبا مبارك في "وتر حساس"
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • السبت.. نادي السينما الأفريقية يعرض الفيلم التونسي "خلف الجبل" بالهناجر
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • نائب أمير منطقة الرياض يطّلع على روزنامة فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025