كشف النجم الأمريكي نيكولاس كيدج قرب اعتزاله التمثيل، مؤكدا أنه يفكر في الابتعاد عن السينما خلال الفترة المقبلة وتجربة أشياء لم يفعلها من قبل طوال مسيرته الفنية.

وقال نيكولاس كيدح في مقابلة مع موقع "Variety": "أشعر أنني قلت كل ما أريد قوله على شاشة السينما، وأعتقد أنني طورت أدائي الفني قدر المستطاع، أمامي 3 أو 4 أفلام وسأقول وداعا بنبرة صوت عالية".

وتابع النجم العالمي حديثه بطريقة مؤثرة قائلا: "بصراحة شديدة أريد أن أقضي بعض الوقت مع عائلتي، والدي توفي وهو في الـ 75 من عمره وعندما قمت بالعملية الحسابية اكتشف أنه من المرجح لدي 15 عامًا للحاق به".

وأكد نيكولاس كيدج أنه يريد قبل أن تنتهي حياته أن يقدم مسلسلات تلفزيونية، لا سيما وأنه لم يعمل في التلفزيون طوال مسيرته الفنية التي امتدت إلى 30 عاما وقدم خلالها ما يقرب من 100 فيلما.

يذكر أن النجم العالمي بدأ يتعافي بعد سلسلة من الإخفاقات، وسيعرض له في 2024 الجزء الثاني من فيلم الجريمة والإثارة "Lords of War" والذي أنتج الجزء الأول منه عام 2005.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيكولاس كيدج التمثيل السينما

إقرأ أيضاً:

مفتوحة للجمهور من خلال تذكرتى.. عشاق مدحت صالح على موعد مع نجمهم المفضل في مهرجان العلمين.. اعرف التفاصيل

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، بالعديد من المفاجآت، حيث يلتقى جمهور وعشاق صوت الطربي الأصيل مدحت صالح نجمهم المفضل في حلقة استثنائية من قلب العلمين الجديدة، حيث تقدم الإعلامية منى الشاذلي، حلقة خاصة من برنامجها "معكم"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين، ويحل النجم الكبير مدحت صالح ضيفا على الحلقة.

تتضمن حلقة برنامج "معكم" مني الشاذلي مجموعة مميزة من أشهر أغاني النجم مدحت صالح، وأيضا غناءه مجموعة من الأغاني لنجوم الزمن الجميل.

الحلقة سيتم تصويرها في المسرح الروماني في المدنية التراثية بمدنية العلمين الجديدة وسط آلاف من الجمهور الحقيقي من رواد الساحل الشمالي، ويستطيع الجمهور حجز تذكرة الحضور بأسعار تبدأ من 600 جنيه، من خلال شركة تذكرتي التي فتحت باب الحجز أمام الجمهور.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت بداية الشهر عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط) - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • محمد أنور.. يحقق نجاحا في السينما بـ جوازة توكسيك
  • المنشد ومغني الشيلات الكويتي عبدالله الطواري يعلن اعتزاله بلا رجعة
  • حزب طالباني:المرحلة المقبلة لن تشهد تفرد أي حزب في الإقليم
  • ميسي يعلن رسميا موقفه من الاعتزال الدولي بعد بطولة كوبا أمريكا
  • نجم أستون فيلا على أعتاب الاتحاد
  • ممثل مصري يعلن اعتزاله
  • بكلمات مؤثرة.. عبدالله مشرف يعلن اعتزاله الفن
  • مفتوحة للجمهور من خلال تذكرتى.. عشاق مدحت صالح على موعد مع نجمهم المفضل في مهرجان العلمين.. اعرف التفاصيل
  • رئيس الفنون التشكيلية: عودة 3 أحداث فنية كبرى خلال الفترة المقبلة
  • حسين صدقي.. نجم السينما الملتزم وقصة اعتزاله المفاجئ