اقتربت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، من حسم أول الصفقات الشتوية المنتظرة خلال انتقالات يناير القادمة، بعد توصية من المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر لتدعيم بعض المراكز التي تعاني داخل القلعة الحمراء.

ويسعى كولر، لتجديد بعض الدماء داخل الفريق في بعض المراكز، خاصة مع اقتراب خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، في المملكة العربية السعودية.

ساكا في الهجوم.. تشكيل آرسنال المتوقع أمام لوتون تاون اليوم الثلاثاء 5-12-2023 في الدوري الإنجليزي موعد مباراة فولفسبورج ضد بوروسيا مونشنغلادباخ اليوم الثلاثاء في كأس ألمانيا والقنوات الناقلة - طاهر على رادار فيوتشر

وصرح الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر قناة الحياة:" توجد مفاوضات رسمية في الوقت الحالي من جانب النادي الأهلي للتوقيع مع عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

وأكد كريم حسن شحاتة عبر برنامج كورة كل يوم:" أن توجد رغبة واتجاه داخل مسؤولي نادي مودرن فيوتشر لضم طاهر محمد طاهر ضمن صفقة عمر كمال".

واختتم:" أن إدارة نادي مودرن فيوتشر لديهم تعجل في إنهاء هذه الصفقة، عن طريق ضم طاهر محمد طاهر مقابل انتقال عمر كمال للأهلي وحصولهم على مقابل مادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسؤول النادى الاهلى صفقات القلعة الحمراء برنامج شحاته طاهر محمد طاهر كريم حسن شحاتة مسؤولي فيوتشر فترة الانتقالات الشتوية عمر كمال عبدالواحد كريم حسن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ة الحياة

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 25-6-2024 في السطور التالية:

 تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك 

أكد محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن وزير الرياضة لم يتدخل في الأزمة التي وقعت خلال مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري.

وفي تصريحات لبرنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس، أوضح الشاذلي أن وزير الرياضة لم يمارس أي ضغوط على الزمالك للعب مباراة القمة، مؤكدا أن القرار يعود بالكامل للنادي.

وأضاف:" أن الوزير أشرف صبحي حدد بعض المعايير خلال اجتماعه مع لبيب ودياب، مشيرا إلى أن الوزير لم يتطرق إلى الجوانب الفنية، ولكنه أكد أن تأخر الزمالك عن الحضور لمباراة القمة سيشكل منظرا مؤسفا للدولة المصرية".

تعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024

أدلى لوتشيانو سباليتي المدير الفني للمنتخب الايطالي بمجموعة من التصريحات القوية بعد أن نجح الاتزوري في خطف هدف قاتل ساهم في وصوله للدور القادم من يورو 2024 بعد أن كان متأخرًا بهدف على يد المنتخب الكرواتي.

افتتح المدير الفني حديثه حيث قال: "عندما يتم حسم المباريات بهذه الطريقة في النهاية، يصبح الأمر أكثر تأثيرًا عاطفيًا، حيث لا يعتقد أحد بعد الآن في قدرة المنتخب الإيطالي على العودة في النتيجة، ولكن اللاعبين صدقوا تمامًا في إمكانية تحقيق الفوز".

أضاف: "لا يمكننا إنكار أننا كنا أقل من المستويات العادية بالشوط الأول الأول، لكن إذا لم نحقق الكثير، فلن نسجل الكثير، لكننا نتوقع المزيد من اللاعبين في الفريق، لأننا نعرضه في ومضة."

أشار: "المنتخب الكرواتي قوي للغاية، ولديه الكثير من الخبرة في اللعب على هذا المستوى، ويمكن أن يخلق مشاكل لأي خصم يواجهه".

طاهر محمد طاهر إلى زد اف سي

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن موافقة مسئولو النادي الأهلي على العرض الذي تلقاه طاهر محمد طاهر لاعب الفريق إلى نادي زد في الموسم المقبل.

ويعاني طاهر محمد طاهر من قلة المشاركة مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث لا يعتمد مارسيل كولر عليه بشكل أساسي.

وأضاف محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: حصل مسئولو الأهلي على موافقة مارسيل كولر المدير الفني على رحيل طاهر محمد طاهر لأسباب فنية.

وتابع: بدأ الأهلي دراسة العروض التي تلقاها اللاعب ومن بينها عرض من ناد زد وترك الأهلي الحرية لـ طاهر في إختيار النادي الذي سيرحل له ما دام كان العرض مناسب للطرفين.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • واحد من الأهلي وأخر زمالك.. ميكالي يستقر على ثلاثي مصر في أولمبياد باريس
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • شرط وحيد من كولر للموافقة على رحيل نجم الأهلي بعد العروض الخليجية
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • عاجل.. الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل
  • الأهلي يوافق على انتقال نجمه إلى زد في الموسم المقبل