شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن استجابة لطلب السوداني المحكمة الاتحادية تصدر أمرا ولائيا بشأن بعض مواد قانون الموازنة،  بغداد شبكة أخبار العراق أصدرت المحكمة الاتحادية العليا، اليوم الأربعاء، امرًا ولائيًا بشأن بعض مواد قانون الموازنة العامة. وأشارت المحكمة ، .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استجابة لطلب السوداني.

. المحكمة الاتحادية تصدر أمرا ولائيا بشأن بعض مواد قانون الموازنة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استجابة لطلب السوداني.. المحكمة الاتحادية تصدر أمرا...
 بغداد/ شبكة أخبار العراق- أصدرت المحكمة الاتحادية العليا، اليوم الأربعاء، امرًا ولائيًا بشأن بعض مواد قانون الموازنة العامة. وأشارت المحكمة ، الى أن “الأمر الولائي تضمن إيقاف تنفيذ المواد الآتية: المادة ((28/ رابعاً: أ- ب) و(57/ أولاً -‌ج) و (65/ ثانياً) و(70/ ثانياً) و(71) و(75) من قانون رقم (13) لسنة 2023 (الموازنة العامة الاتحادية لجمهورية العراق للسنوات المالية (2023 – 2024 – 2025)”.وأوضحت أن “الايقاف يكون لحين البت بالدعوى الدستورية المقامة أمام هذه المحكمة للطعن بدستوريتها المسجلة بالعدد (153/اتحادية/2023)”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المحکمة الاتحادیة تصدر أمرا

إقرأ أيضاً:

التحقيقات مستمرة.. شرطة دبي تصدر بيانًا بشأن حادث اللاعب فهد المولد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصدرت شرطة دبي بيانًا رسميًا، السبت، حول الحادث الذي تعرض له فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، إذ كان قد سقط من شرفة منزله بالدور الثاني قبل أن يتم نقله لأحد المستشفيات ويتلقى الرعاية الطبية على هامش زيارته للمدينة الإماراتية.

وجاء في بيان شرطة دبي: "تعرض فهد المولد لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة".

وأضاف البيان: "الحالة الصحية للاعب تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة في إحدى المستشفيات وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له، وفي إطار الالتزام بالشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

وكان نادي الشباب قد أعلن عن وصول رئيس مجلس إدارته، محمد المنجم، إلى دبي للوقوف على الحالة الصحية للاعب.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تفعل نصوص قانوني العقوبات والإجراءات الجنائية بشأن بدائل عقوبة الحبس البسيط
  • طلعت عبد القوي: توصيات الحوار الوطني تلقى استجابة سريعة من الرئيس السيسي
  • الحكومة تستأنف اجتماعاتها لدرس الموازنة وقائد الجيش يلجم تفلّت العسكريين المتقاعدين
  • السليمانية على موعد مع تظاهرات غاضبة.. والمحتجون يتوعدون المحكمة الاتحادية
  • محكمة الاستئناف تصدر أحكامها في حق أفراد شبكة تستغل قاصرين جنسيا بمحلات SPA بتيفلت
  • خادم الحرمين يصدر أمراً ملكياً بترقية 32 عضوًا في سلك النيابة العامة
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بترقية (32) عضواً بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • التحقيقات مستمرة.. شرطة دبي تصدر بيانًا بشأن حادث اللاعب فهد المولد
  • المالية النيابية:(31.5) مليار دولار سنوياً خسارة العراق جراء انخفاض أسعار النفط وعدم تسليم الإقليم إيرادات بيع النفط للخزينة الاتحادية وفق قانون الموازنة
  • أستاذ قانون: المحكمة الجنائية الدولية بصدد إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو