قرر الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، العودة لجمهوره من خلال برنامج يشبه "من سيربح المليون" الذي كان سببا في سطوع نجمه.

وقال قرداحي في تصريحات صحفية، أن برنامجه الجديد يحمل اسم مبدئي هو "الملياردير" ويعرض في شهر رمضان 2024، على قناة "الرابعة" الفضائية العراقية في 30 حلقة.

وأوضح قرداحي أن برنامجه الجديد يدور في فلك المسابقات، ويشبه إلى حد كبير برنامجه الشهير "من سيربح المليون" وأن الجائزة المالية التي يحصل عليها المتسابق بعد عبور المرحلة النهائية تصل إلى مليار دينار عراقي.

وعلق قرداحي على تكرار الفكرة والخوف من حكم الجمهور بقوله: "لا أخشى التكرار، لا سيما أن البرنامج يخاطب الجمهور العراقي، وقد بدأت القناة الرابعة في التحضير للمشروع، واختيار المتسابقين".

وعن مسيرته الإعلامية قال قرداحي: "عملت في عدد كبير من الشاشات، وعملت مع شبكة إم بي سي السعودية أطول فترة خلال مسيرتي الإعلامية، وعشت العديد من الذكريات الرائعة خلال تقديم برنامج من سيربح المليون".

يذكر أن جورج قرداحي قدم منذ عامين حلقة استثنائية من برنامج "من سيربح المليون" عبر شاشة إم بي سي، وضمت كوكبة من نجوم الفن وهم باسل خياط، آسر ياسين، ظافر العابدين، ناصر القصبي، وسمية الخشاب وأمينة خليل، يسرا، ريم عبدالله، وحققت هذه الحلقة ضجة واسعة وقت عرضها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جورج قرداحي

إقرأ أيضاً:

سر إقامة حفل زفاف جماعي لـ104 أشخاص بالهند.. «كل واحد أخد 1200 دولار»

الملياردير الهندي موكيش أمباني، المعروف بكونه أغنى رجل داخل آسيا، أطلق عدة احتفالات ضخمة داخل مدينة مومباي الهندية، وقام خلال الاحتفال بمساعدة 52 ثنائيا على الزواج، في حفل زواج جماعي حضره حوالي 800 ضيف، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

مجموعة شركات «ريلاينس إندستريز» المملوكة لرجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، أصدرت بيانا تتحدث فيه عن تفاصيل حفل الزفاف الجماعي، مؤكدين أن كل ثنائي حصل على مجوهرات زفاف ذهبية وفضية، بالإضافة إلى 1200 دولار نقدياً ومواد استهلاكية تكفي لمدة عام كامل.

وأشار البيان إلى أن حفل الزفاف الجماعي، حرصت فيه عائلة الملياردير الهندي، على الالتزام بالرعاية الاجتماعي، وأكد أن العائلة ستلتزم بدعم مئات المقبلين على الزواج في مختلف أنحاء البلاد.

الاستعداد لزواج الابن الأصغر

ما فعله الملياردير «أمباني» كان مجرد استعداد لزواج ابنه الأصغر من خطيبته راديكا ميرشانت، في احتفال هندوسي يستمر لمدة 3 أيام في العاصمة الهندية مومباي، بدءاً من يوم 12 وحتى 15 يوليو.

حفل زفاف ابنته تكلف 100 مليون دولار

ويذكر أن الملياردير الهندي موكيش أمباني، قد احتفل عام 2018 بحفل زفاف ابنته، الذي كلفه مئة مليون دولار، واعتبروه وقتها أغلى احتفال في الهند على الإطلاق، وأحيته المطربة الأمريكية بيونسيه.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • سر إقامة حفل زفاف جماعي لـ104 أشخاص بالهند.. «كل واحد أخد 1200 دولار»
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في الإعاقة للدورة الرابعة لعام 2024م
  • السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد
  • رئيس "زراعة الشيوخ" يطالب الحكومة ببرنامج زمنى لتحويل 3.5 مليون فدان لنظام الري الحديث