موقع 24:
2024-07-06@04:17:05 GMT

سطو مسلح وسرقة 100 ألف إسترليني من زوما

تاريخ النشر: 5th, December 2023 GMT

سطو مسلح وسرقة 100 ألف إسترليني من زوما

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن سبب غياب اللاعب كورت زوما عن المشاركة في مباراة وست هام وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

قالت الصحيفة إن لاعب تشيلسي السابق تم استبعاده من قائمة "الهامرز" قبل المباراة التي أقيمت السبت الماضي، بينما لم يوضح النادي سبب استبعاده، مشيراً إلى أنه لأسباب شخصية. 

Kurt Zouma and young family terrorised as armed raiders 'steal £100,000 in cash and jewellery' - with West Ham offering £25,000 reward for informationhttps://t.

co/VX1A09RnkA pic.twitter.com/6ZAn8zTVTn

— Mirror Football (@MirrorFootball) December 4, 2023  وذكرت: "زوما عاش ليلة مرعبة، بعدما تعرض لسطو مسلح، قبل أن يتم سرقة 100 ألف جنيه إسترليني ومجموعة من المجوهرات من منزله".
وتابعت: "يقال إن العصابة اقتحمت منزل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ليلة السبت بينما كان اللاعب الدولي الفرنسي موجوداً مع زوجته ساندرا، التي أنجبت مؤخراً الطفل الرابع لهما، وأصدرت الشرطة تحذيراً لجيران الزوجين بشأن العصابة المنظمة".
وأشارت إلى أن وست هام دخل طرفاً في مساعدة السلطات، بعدما أعلن عن مكافأة قدرها 25 ألف جنيه إسترليني مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال ومحاكمة اللصوص الذين اقتحموا منزل المدافع كيرت زوما عشية مباراة الفريق في الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس.
واختتمت: "ليس من المعروف إذا كان المدافع الفرنسي سيعود للمشاركة مع وست هام في المباراة المقبلة ضد توتنهام الخميس".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة وست هام الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون

قدم نادي وست هام يونايتد عرضًا قويًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لضم ماكس كيلمان، قائد فريق وولفرهامبتون ضن خطة دعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وجاءت محاولات وست هام للتعاقد مع اللاعب بناءً على رغبة المدير الفني جولين لوبيتيغي، حيث يعد كيلمان هدف أساسي بالنسبة له لدعم قلب دفاع الفريق.

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الأنجليزي.. الموعد والقناة الناقلة مانشستر سيتي يقسو على وولفرهامبتون بخماسية في البريميرليج

ويقدم كيلمان البالغ من العمر 27 عامًا مستويات رائعة بقيص وولفرهامبتون، ويقدر النادي قيمته بنحو 45 مليون جنيه إسترليني، حيث تم رفض عرض بقيمة 30 مليون إسترليني من نابولي العام الماضي.

وذكرت التقارير أن نادي وولفرهامبتون لا يريد أن يخسر خدمات كيلمان لكنه يدرك أن البيع الكبير هذا الصيف سيمنح غاري أونيل مساحة أكبر في فترة الانتقالات.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. فصيل مسلح يداهم منزل ضابط عراقي رداً على ملاحقة أحد أنصارها
  • مطاردة وسرقة مبلغ مالي كبير.. هذا ما حصل اليوم على طريق أبو الأسود
  • ليون يتعاقد مع فينيسيوس
  • ميركاتو 2024.. ليون يعلن التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس «صورة»
  • وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • تفاصيل تحرير 32 ألف قضية سرقة كهرباء
  • كتابة عبارات غير مفهومة.. التعدي على منزل اللاعب عمر السعيد في الجيزة
  • التحريات تكشف ملابسات تحطيم منزل اللاعب عمر السعيد
  • امرأة تقتل مسلحًا حوثيًا وتصيب آخر عقب اعتدائه على زوجها