كشف التقرير الطبي لحالة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور قبل وفاته عن مفاجآت صادمة عانى منها إثر الحادث والتي كانت سببًا رئيسيًا في أن يلفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى مستشفى زايد التخصصي.

(خاص للوفد) أول رد فعل من شمعة زوجة أشرف عبد الغفور بعد علمها بوفاته|تطورات حالتها الصحية التقرير الطبي لحالة أشرف عبد الغفور قبل وفاته
 

أوضح التقرير الطبي الخاص بحالة أشرف عبد الغفور، والصادر عن المستشفى، أن  الفنان الراحل كان قد حضر رفق سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة، يعاني من نزيف داخلي بالبطن، واشتباه في نزيف حاد بالمخ، بالإضافة إلى وجود كدمات متفرقة في الجسم.

أشرف عبد الغفور وابنته ريهام

وكذلك كشف التقرير عن اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ليتوفى في النهاية متأثرًا يإصابته بعد فشل محاولات إسعافه على يد الأطباء بالمستشفى.

وكان الراحل أشرف عبد الغفور قبل وفاته يرافق زوجته وفي طريقهما لزيارة ابنتهما "ريهام"، أثناء تعرضهما لحادث سير مروع بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، حيث اصطدم بسيارة أخرى، وجاري حاليًا التحقيق في الواقعة.

تفاصيل تحريات المباحث فى مصرع أشرف عبد الغفور

وكانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس المتهم "مهند. أ" 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث وجهت له تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه.

في الوقت نفسه، استعلمت النيابة العامة من المستشفى عن حالة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور الصحية لسماع أقوالها حول الحادث.

أشرف عبد الغفور 

وأدلى المتهم خلال اعترافاته، بأن الطريق كان مظلمًا، وحاول تفادي سيارة الفنان الراحل، لكن سرعة السيارت من خلفه حالت دون ذلك، فاصطدم بسيارته دون قصد، مضيفًا إنه توقف فور وقوع الحادث ليتفاجأ بأن السيارة التي اصطدم بها هي سيارة النجم أشرف عبد الغفور.

وحسبما أفادت التحريات الأولية لرجال الأمن؛ كانت حالة أشرف عبد الغفور حرجة للغاية، وتم نقله إلي مستشفى الشيخ زايد التخصصي على الفور، لتلقي العلاج إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته فور وصوله، كما تبين أن سيارة الفنان الراحل اصطدمت بسيارة ميكروباص مما تسبب فى الحادث.

أشرف عبد الغفور وابنته وزوجته شمعة تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور في حادث مروع

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد كشفت عن هوية المتهم المتسبب في الحادث الذي أدى لمصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، في حادث تصادم سيارتهما بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مدينة 6 أكتوبر.

وأشارت التحريات إلى أن قائد السيارة الأخرى فنان تشكيلي، وجرى التحفظ عليه بعدما تبين عدم إصابته ومن ثم تمت إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

أشرف عبد الغفور وابنته ريهام 

وكانت سيارة الفنان التشكيلي قد اصطدمت بسيارة النجم الراحل أشرف عبد الغفور من الخلف، ما أدى ارتطامها بالرصيف وإصابة الفنان وزوجته بعدة إصابات نقلوا على إثرها إلى المستشفى، إلا أن الفنان أصيب بتوقف عضلة القلب أثناء محاولة إسعافه ولفظ أنفاسه الأخيرة، ليعلن الأطباء وفاته، بينما تبين إصابة زوجته بعدة إصابات بالغة.

وفاة أشرف عبدالغفور

وأفجع النجم القدير أشرف عبدالغفور الوسط الفني بوفاته، وعلى رأسهم ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور، حيث رحل عن عالمنا بعدما لقى مصرعه إثر حادث سير مروع بينما كان مع زوجته وفي طريقهما لزيارة ابنتهما "ريهام" حسبما أفادت التحقيقات.

أسرة أشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبدالغفور

وقع الحادث بعد اصطدام سيارة عبدالغفور في طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتحديدًا أمام كومباوند "ماونتن فيو"، وكانت برفقته زوجته ابنة عمه "فاطمة"، ومن ثم انتقلا إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي الإسعافات اللازمة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، بينما ظلت زوجته بحالة حرجة.

وفاة أشرف عبد الغفور 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور الحالة الصحية لزوجة أشرف عبد الغفور شمعة أخبار أشرف عبد الغفور النيابة العامة أشرف زكي اخبار الفن اخبار الفنانين أنفاسه الأخیرة الفنان الراحل التقریر الطبی وفاة أشرف عبد

إقرأ أيضاً:

نسبة استيعابه 95 %.. مفأجاة في التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت"

فجر تقرير طبي تسلمته محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، مفأجاة خلال جسلة محكامة المتهم بخطف الطفلة السودانية " جانيت"، وإنهاء حياتها بمدينة نصر.


وجاء في التقرير الطبي أن المتهم يتمتع بصحة عقلية، وأنه شخص طبيعي ولا يعاني من أي مشاكل عقلية، وأن نسبة استيعابه 95٪.


محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت


وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا.

الطفلة السودانية جانيت


وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وأبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث اعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

وفي واقعة أخرى تنظر محكمة جنايات القاهرة، الأحد المقبل، محاكمة المتهمين بقتل صديقهما، بسبب سرقته محتويات شقة في حدائق القبة.
وأدلى المتهمان بقتل صديقهما فى منطقة حدائق القبة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق حيث اعترفا بارتكاب الواقعة.
وأضاف المتهمان، أن المجنى عليه صديقهما أقام معهما داخل شقة أحدهما بناء على طلبه، وعقب ذلك اكتشفا أن صديقهما استولى على بعض محتويات الشقة، لتأمر النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفي سياق منفصل امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).
واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أسرة أحمد رفعت تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته (شاهد)
  • نسبة استيعابه 95 %.. مفأجاة في التقرير الطبي لقاتل الطفلة السودانية "جانيت"
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة أحمد رفعت وآخر تصريحاته| فيديو
  • التقرير النفسي والعقلي للمتهم باغتصاب وقتل الطفلة جانيت يفجر مفاجأة
  • تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)
  • إصابة طالبة بهبوط عام أثناء تأديتها امتحان الكيمياء فى الفيوم
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت قبل وفاته.. كيف قضى ساعات يومه؟
  • كمال أبو رية يتصالح مع كفيف اتهمه باحتجاز سيارته.. تفاصيل